حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   من خلال هذا المنتدى الطيب .. أنا خريجة 1414هـ أناشد المسؤوولين حماهم الله .. (https://www.btalah.com/t409575.html)

علومي المطورة 20-03-2012 01:26 AM

من خلال هذا المنتدى الطيب .. أنا خريجة 1414هـ أناشد المسؤوولين حماهم الله ..

أنا يا أخواتي أناشد المسؤولين الكرام في وزارة التربية و التعليم و الخدمة المدنية بأن ينظروا لنا نحن الخريجات القديمات ( أكثر من 10 سنوات ) بضرورة توفير وظائف لنا فقد انتظرنا كثيرا و لكن دون جدوى ..
أنا لا أدعو إل تجمعات أو مظاهرات لا سمح الله ، و لكن بكل احترام و تقدير أتقدم إلى مسؤلي وزارة التربية و التعليم و الخدمة المدنية من خلال هذا المنتدى الرائع بالنظر إلى حالنا و ما صرنا إليه من الحزن و الأسى على ما فاتنا ..
فأنا خريجة قديييييييييييييمة تخرجت عام 1414هـ ، بكالريوس تربوي تخصص أحياء حيوان و تقدير جيد جدا و لله الحمد ، لدي أكثر من 14 سنة خبرة في الأهلية ، و دورات مختلفة في مجال التربية و التعليم و شهادات تقدير من وزارة التربية و التعليم
و كل حلمي هو وظيفة حكومية أستقر فيها ، و تكون عونا لي بعد الله في هذه الدنيا ، لااااازلت أنتظر منذ 18 عاما .. و للأسف لم أرشح بالرغم من اختياري عدة مناطق في بلادي ..
و أناشد والدنا الغالي ملك الإنسانية الملك عبدالله حفظه الله و أمده بالصحة و العافية بمكرمة ملكية تحقق لنا أمانينا في التوظيف ..
أخواتي .. أوصي نفسي و أياكن بصلاة الليل و كثرة الاستغفار و بإذن الله تعالى سوف تفرج كربتنا و ننعم بكل خير ..

حكايا المطر 20-03-2012 01:29 AM

لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي !!!!!!!!!!!!

الله يرزقك من واااااسع فضله يا اختي ويعوض صبرك وصبرنا

ام باااسل 20-03-2012 01:29 AM

اللهم ارزقها وارزقنا بالوظيفة الحكومي عاجلا غير اجلا احنا وجميع الخريجات

اختك في الله 16 سنة خريجة تربوية وخبرات ودورات وتقدير عالي ولا اترشحت

الحمد لله على كل حال

بستناك 20-03-2012 01:31 AM

لاحول ولاقوة الا بالله

يااختي قدمي خطاب او شكوى
18 سنة موشوية وش ينتظرون ذيلو مايعينونا ؟! :Thumbs_down:

الله يرزقك قريب بوظفة حكومية تسر خاطرك

علومي المطورة 20-03-2012 01:41 AM

تسسسسسسسسسسسسلموا يالغاليات ... الله يرزقني و إياكم ... بس أحس إنه في كثييير خريجات قديمات ما نفعهم جدارة أبدا .. ما عندي غير هالنداء من خلال منتدانا الغالي للمسؤولين ..
تصدقوا يا بنات ... خايفة تكون الوظيفة الحكومية مجرد حلم فقط .. أكتب و عيوني تدمع .. الحمد لله على كل حال ..
يا رب يكون في مسؤول في وزارة التربية و التعليم يقرأ موضوعي هذا .. و يساعدنا .. يا رب يا كريم ..

ام وضحى 20-03-2012 01:46 AM

الله يرزقنا التعيين والله الحال مايعلم فيه الا الله

حافلة 20-03-2012 01:57 AM

حسبي الله عليهم

علومي المطورة 20-03-2012 11:57 AM

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
لا حول و لا قوة إلا بالله

ساعة السَّحَر 20-03-2012 12:25 PM

المشكلة في تخصص الاحياء
ماله احتياج

علومي المطورة 20-03-2012 12:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعة السَّحَر (المشاركة 5948060)
المشكلة في تخصص الاحياء
ماله احتياج

أختي ساعة السحر .. نحن لسن مؤهلات لتدريس الأحياء في الثانوي فقط .. بل مؤهلات أيضا لتدريس علوم ابتدائي و متوسط .. و لعلمك كل خبرتي كانت علوووم و رياضيات ... و بدون مدح نفسي .. و لله الحمد كنت متميّزة في ذلك .. و تشهد لي خبراتي و أدائي العملي بتقدير ممتاز ..
و أنا متأكدة أن هناك الكثير من أخواتي نفس حالتي .. و لكن ما بيدنا غير الدعاء ثم مناشدة المسؤولين .. للنظر إلى حالنا .. و خصوصا كل من تعدت 10 سنوات و لديها خبرات ..

الساعة الآن 09:16 AM