حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   قناة ام بي سي (https://www.btalah.com/t410553.html)

محمد فني صيدلي 25-03-2012 10:59 PM

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظاااالمين

ملاك هادئ 25-03-2012 11:48 PM

برنامج فاشل ما في ولا مسؤول يتابعه

مع احترامي لك :)

فتاة الأنصاف 26-03-2012 01:12 AM

خذي قناة روتانا خليجية برنامج رائع اسمه ياهلا .يعالج قضايا المجتمع التعليمية وتكلم عن البطالة والعاطلين من اصحاب الشهادات العليا وعن الشخص اللي انتحرفي عرعربسبب البطاله ورغبته في مقابله مسؤل عن مشكلة الخريجين وعن حافز وشروطه . انتي اطّلعي على البرنامح يوم وشوفيه يجي الساعه 8.30 مساء كل يوم.. ومذيعه خطير اسمه علي العلياني له حساب بتويتر . اكتبي بقوقل "تويتر علي العلياني وراسليه وكمان في في تويتر لبرنامج "ياهلا لعلي العلياني. اما كلام نواعم مو حلوه طريقة عرضهم للمشكلة تحسي انها غيرنظاميه وفي شي ناقص بطريقة العرض ،وقصيره طريقة عرضهم للفقره ،حتى ممكن يجبون مسؤل باللحلقة ممكن لا. اما برنامج علي العلياني يجيب اكثر من مسؤل ويحرجه المذيع على امام الهواء . وهذا المذيع منصف مع الحق والعاطلين .. وخذي هذا البرنامج نصيحتي .. واتمنى من كل قلبي انك تطلعي فيه . وازغرد لك ههههههه بالوظيفة طبعا.. الله يبارك فيك ياختي ..

ام الهموم 26-03-2012 01:29 AM

انا ارسلت اقتراح الى داوود اللى يجي الساعه الثامنه برنامج مره ممتاز في قناه ام بي سي

محمد فني صيدلي 26-03-2012 01:40 AM

okفتاة الانصاف اقنعتيني شكرااااا اختي

محمد فني صيدلي 26-03-2012 01:43 AM

اختي ام الهموم انتي بتشتركين في برنامج داوودالشريان ؟

ملامح ايطاليه 26-03-2012 01:51 AM

واذايبغغون احد معاكي ترا نا ام الغززززعه

فتاة الأنصاف 26-03-2012 02:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فني صيدلي (المشاركة 5972553)
okفتاة الانصاف اقنعتيني شكرااااا اختي

العفوا .. وتلقي اكثر تصويت الاعضاء عليه لانه في اكثر من شخص رشح هذا البرنامج. تحياتي

الشوق عذبني 26-03-2012 02:43 AM

ما انصحك بكلام نواعم
برنامج جدا سئ
وبقولوا لك ليش ؟؟؟...هو مافي وظيفة غير التدريس اشتغلي كذا او كذا ....... وبيحطوا الغلط عليكي ..... وكمان حيصطادوا بالماء العكر .... بيجلسوا يقولوا ليش هالتكدس بالتدريس ليش ما يشتغلوا بمجالات ثانية .... ليش ما تشتغل كذا او كذا ( انتوا تعرفوا ان اغلب الوظايف غير التدريس فيها اختلاط وان اغلب الاهالي ما يرضوا لبناتهم يشتغلوا بمكان مختلط)........وحتي لو ما جابوا سيرة وظايف فيها اختلاط بتقلوك خيطي والا اشتغلي بمشغل او اي شئ ثاني

انا اتذكر مرة تكلموا عن بطالة الشباب بالسعودية
قالت وحدة منهم نسيت اسمها .... بمعني كلامها ليش ما يشتغل السعودي عامل نظافة او اشغال يدوية هذة شغلة شريفة ومن هالكلام ............... قهرتني مررررررررررة طيب ياذكية لو عامل النظافة هنا يستلم راتب يخلية يعيش حياة كريمة زي اليابان حتلاقي اغلب الشباب يشتغلوا هالوظيفة ..... راتب عامل النظافة الياباني 30 الف ريال يمتلك سيارة وبيت وعندة زوجة واولاد وشاشة بلازما ولاب توب والخ ..... اكيد اللي تشوف (خواطر) تعرف انا عن ايش اتكلم
المهم جلسوا يهرجوا عن السعوديين ويلمحوا ان نظرت شبابنا فوقية وانهم بس يبغوا وظايف حكومية

ما انصحك تراسليهم ابدا او تعرضي مشكلتك عندهم .......... بيوقفوا ضدك واللي عندنا ما حيحسبوا علي الله
راسلي برنامج هلا .... احسن علي الاقل سعودي ويعرف عاداتنا وتقاليدنا ويعرف ليش اغلب السعوديات بتجهوا لهوظيفة

قطرة في البحار 26-03-2012 03:08 AM

mbc انا ارشح داود الشريان الحين يعرض الاعاده الساعه 1ونص الوقت الحقيقي الساعه 2 الظهر ورتانا خليجي علي

العلياني والله يطلعوا فضايحهم بس لازم معاك ادله وطالبي بالجميع التربويات والغير تربويات القديمات والغير قديمات

الساعة الآن 12:56 AM