حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   هذي سادس سنه وانا صابر على همي لكن الله يفرجها (https://www.btalah.com/t421184.html)

عزوبي الجبيل 30-04-2012 01:27 AM

هذي سادس سنه وانا صابر على همي لكن الله يفرجها

((فضفضه))

انا بدت معاناتي بعد ماجبرتني ظروفي وتبخرت احلامي اني ابتعد عن الدراسه وابحث عن وظيفة

للاعتماد على نفسي ومالقيت غير العسكرية وقطاع الجيش مع العلم اني شهادتي ثانوية علمي

والتقدير جيدجدا لكن صدق محد ياخذ غير رزقه..<<ترى طوولتهااا

مالكم بالطوويله اناااااا توووظفت وبدت معاناتي عندما قابلت قائد لايخاف الله والله لايووفقه كاني ادعي عليه ليل ونهار بسبب ظلمه لي كثيرآ وذلك لانني رفضت ان احني راسي له واخدمه بامور خارجه عن تخصصي وانتم تعرفوون قصدي اكييد...

وبسبب ظلمه هذا صار يجلس لي بالطلعه والنزله لدرجه انه في اول سنه لي عنده كان دوام شهر رمضان كله وانا واقف بالشمس متجازي منه لاسباب تافهه..

حتى صار ملفي يحمل الكثير من القرارات والحسميات اللي احرمتني من الترقيه لاكثر من مرة..

حاولت انقل اكثر من مررره لكن للاسف معاملات النقل ماتمشي عندنااااا الا بوواسطه جامده واحسب لك كم واسطه عشان تقدر تطلع معاملتك وتوصلها للوزارة..

وكنت كل مررره اقوووول ربي بييسرها وتزييين ويتغير الووضع باذن الله

مع ان الدوام كرررف تخيل نداوم من الفجر وحصه صباحيه بعدها دوام لحد الساعه 1 ونص الظهر
وبعدها يلحقك مناوبه لمده 4 ساعات يعني اغلب ايامك تداوم لاكثر من 12 ساعه واحيانا تحسبها تلاقي نفسك مداوم اغلب يوووومك بس ترجع تنام وتصحى تداوم..وللمعلومية المناوبات بشكل يومي واذا صار العدد كثير يمكن نرتاح يومين من المناوبات لكن الدوام الرسمي نداوم وتخيلوا مناوبات بعد خميس وجمعه يعني الاسبوع كامل وانت مداوم..امانه مين فيكم بيصبر..!! مع العلم اني ادرس الجامعه نظام التعليم عن بعد مع كل هالضغط لكن عندي طموح ونفسي اوصله...

والحين والله نفذ صبرري وصرت افكر اقدم استقالتي وافصل نظامي..
لكني قد تربطت بالقروض وهذي مقدور عليها لكن المشكله اني على وجه زواج وبذمتي بنت ناس مالها ذنب تتغربل معي..

والحييييين ابيييكم تشوووروون علي بخبرتكم..

واللي عنده واسطه يقدر يسنعني امانه لايقصر معي ومارااح اقصر معه باعطيه حق تعبه لي ومعها حبة خشم...

واللي يقدر يساعدني بوظيفه باحدى الشركات لو حارس امن مقاول ترى انا راضي بس ابي ارتاااح ياناس...المهم اني اغطي قيمه اقساط البنك واكون في وظيفه قدام الناس مابي اكون عاطل لحد ماتخرج من الجامعه وربي بيفرجها ان شاء الله..

واخيرآ

شاكر لكم تواجدكم وتكفيني منكم دعووه صادقه لمن لايستطيع مساعدتي..

امي غلا عمري 30-04-2012 01:33 AM

الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله

عزوبي الجبيل 30-04-2012 01:37 AM

اللهم اميييين

ويااك يالغلا...

وشاكر لك مرووركـ

التكنولوجياا 01-05-2012 01:30 AM

الله يوفقك يا رب وتنحل مشكلتك باقرب وقت

عزوبي الجبيل 01-05-2012 05:58 AM

وياك يارب..

اللهم اميين

محاسب الرياض 01-05-2012 07:40 AM

الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله

اخووي ان من رأي تصبر خاصة اذا كان الراتب جيد
وكلها كم شهر ان شاء الله وتتخرج من الجامعة
وتلقى الوظيفة الي تطمح لها بمشيئة الله
بالتوووفيق

أنا و أنتم 01-05-2012 11:07 AM

شوري لك و أنا أخوك
الشيطان لا يلعب في راسك
ألحين في ذمتك بنت ناس حاطة في بالها حياة سعيـدة معك
لا يلعب بينك و بينها الشيطـان
واصل في عملك حتى و إن كان الجيش لحد ما الله يفرجها عليك و تتخرج من الجـامعـة و ربي يكتب لك الوظيفة اللي تسرك ..

إقتــراح :
ليش ما تاخذ دورة ( صاعقة + مظلات ) , يصير بدال ما يكون راتبك 5000 يطمر لين 6000 و إحتمال كبير تتعين في مدرسة المظليين و بكذا تجيك بدل قوات خاصة 50% و يوصل راتبك 7400 ريال و كل هذا بعد الله بسبب دورتين فقط ( صاعقة + مظلات )
فكر فيها زين ما زين و أنا أخوك
و مستقبلك و مستقبل بنت الناس اللي بذمتك لا يضيع
و الله يفرجها عليك و على كل مسلم و مسلمة يارب

بكا محاسبه عاطل 01-05-2012 01:19 PM

اسال الله ان يرزقك ويوسع لك في يررقك ويرزقك كل ماتتمناه من واسع فضله يارب العالمين

عزوبي الجبيل 02-05-2012 03:50 PM

شكرآ لكم جميعآ
على دعواتكم ومروركم الطيب...

عزوبي الجبيل 02-05-2012 03:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا و أنتم (المشاركة 6161473)
شوري لك و أنا أخوك
الشيطان لا يلعب في راسك
ألحين في ذمتك بنت ناس حاطة في بالها حياة سعيـدة معك
لا يلعب بينك و بينها الشيطـان
واصل في عملك حتى و إن كان الجيش لحد ما الله يفرجها عليك و تتخرج من الجـامعـة و ربي يكتب لك الوظيفة اللي تسرك ..

إقتــراح :
ليش ما تاخذ دورة ( صاعقة + مظلات ) , يصير بدال ما يكون راتبك 5000 يطمر لين 6000 و إحتمال كبير تتعين في مدرسة المظليين و بكذا تجيك بدل قوات خاصة 50% و يوصل راتبك 7400 ريال و كل هذا بعد الله بسبب دورتين فقط ( صاعقة + مظلات )
فكر فيها زين ما زين و أنا أخوك
و مستقبلك و مستقبل بنت الناس اللي بذمتك لا يضيع
و الله يفرجها عليك و على كل مسلم و مسلمة يارب

هي حلوووووة بس المشكله وانا اخووكـ ماتستلم اصناف هالدورة وتجي براتبكـ الا اذا كنت بنفس المدرسه او اللواء المظلي...وغير ذلكـ الدوام فيها اصعب من دوامي حاليآ..
لكن الله يزينها من عنده ان شاء الله ويكتب اللي فيه الخير يارب

الساعة الآن 02:28 PM