تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

للبنات فقط

إستراحة الأعضـاء

& & & & & بنات بسألكم سؤال وجاوبوا بصراحه من عمرها ساقت سياره واش كان احساسك وانتي تسوقين وهل صدمتى والا تورطتي بالقير والا صارلك شي مفاجئ انا اذكر...

Like Tree3Likes

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-05-2012, 04:01 AM
الصورة الرمزية اي فووون
عضو سوبر

اي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداع
للبنات فقط

&

&

&

&

&

بنات بسألكم سؤال وجاوبوا بصراحه من عمرها ساقت سياره واش كان احساسك وانتي تسوقين

وهل صدمتى والا تورطتي بالقير والا صارلك شي مفاجئ

انا اذكر مره سقت السياره بالبر مع اخوي

وكانت بنته الصغيره راكبه معنى ورى

واجي مسرعه ما اعرف اهدي السرعه وهو هدي هدي هدي عاد قدامي طعس واوقف فجأه مدري كيف

الا والبنت طررررررررخ طايحه تحت المرتبه وااااااااااااااااااااااا

#2 (permalink)  
قديم 03-05-2012, 04:09 AM
الصورة الرمزية انفاس مبعثره
نجم المنتدى

انفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداع

ههههههههههههههههه

ايه سقت مره كنا طالعين وقامو يعلمونا ع السواقه طبعاً من جنبها مافهمت شي

ومره سقت من بيت خوالي الى بيتنا يعني كم متر كذا بس اخذت ساعه وانا امشي شكلي ماني داعسه ع البنزين

ونفسي اتعلم موعشان اسوووق بالبلاد وتكون عندي سياره واقضي مشاويري بنفسي لا لا الله يخلي لي اللي عندي .. بس تسذاا ودي اتعلم يمكن لا قدر الله احتاج ولاني اعرررف ماهو ارووح بخرايطها

عواااافي ع الموضوووع اللي يمكن يطيرونه لتس

#3 (permalink)  
قديم 03-05-2012, 04:12 AM
الصورة الرمزية انا للمشعل ام
عضو مميز

انا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداع

مره كنت بالمخطط وسقت وماعرفت للقير ثقيل ماقدرت احركه اصلاً السياره صارت تطلع صوت بس اخذت تهزيئه محترررررمه وحرمت حتى لو سمحوا بسواقة الحريم

#4 (permalink)  
قديم 03-05-2012, 04:13 AM
الصورة الرمزية حُلُمي التدريس
نجم المنتدى

حُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداع

أنا ودي اسووق بالبر واتعلم بس وش نقووول
ابوي كان يلعب علي كلما طلعنا قال المرة الجاية اعلمتس هالمرة السيارة
فيها كذا وكللل مرة يطلع بالسيارة عيب وراح عمري ماسقت والحين خلاص
زعللت ماعاد ابي

#5 (permalink)  
قديم 03-05-2012, 04:13 AM
الصورة الرمزية عبدالله ال محفوظ
عضو مميز

عبدالله ال محفوظ محترف الإبداععبدالله ال محفوظ محترف الإبداععبدالله ال محفوظ محترف الإبداععبدالله ال محفوظ محترف الإبداععبدالله ال محفوظ محترف الإبداععبدالله ال محفوظ محترف الإبداععبدالله ال محفوظ محترف الإبداععبدالله ال محفوظ محترف الإبداععبدالله ال محفوظ محترف الإبداععبدالله ال محفوظ محترف الإبداععبدالله ال محفوظ محترف الإبداع
Talking

هههههههههه

اسف خشيت بالغلط

#6 (permalink)  
قديم 03-05-2012, 04:14 AM
الصورة الرمزية اي فووون
عضو سوبر

اي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداع

الله يعافيك

انا ودي اسوق علشان افححححححححححط واطلع اللي براسي

بس ااااااخ يالقهر حدنا اذا سقنا سيارات التصادم اللي بالملاهي

#7 (permalink)  
قديم 03-05-2012, 04:14 AM
نجم المنتدى

انفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداع

نسيت اقوول اللي تبي تتعلم تتعلم بالسياره اللي بدون قير
مدري وش يسمونها اظن اتوماتيك

#8 (permalink)  
قديم 03-05-2012, 04:30 AM
الصورة الرمزية دغبوسةقحطان
نجم المنتدى

دغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداع

ألا الأوتماتيك

ذكرتيني مرة خاويت عمي بالسفر (منذو مبطي)

وقالي تعالي سوقي

ذاك اليوم جاه نزيف داخلي بسبب سواقتي

#9 (permalink)  
قديم 03-05-2012, 04:36 AM
نجم المنتدى

شفتوا اني مثقفه قلت لكم اوتوماتيك

حلمي ترى نفس اعذارك يقولونها لنا ورااااح عمري وانا ماتعلمت .. عساهم يحنون وامكن مابقالي

#10 (permalink)  
قديم 03-05-2012, 04:49 AM
الصورة الرمزية عاشقه الصحراء
عضو مهم

عاشقه الصحراء محترف الإبداععاشقه الصحراء محترف الإبداععاشقه الصحراء محترف الإبداععاشقه الصحراء محترف الإبداععاشقه الصحراء محترف الإبداععاشقه الصحراء محترف الإبداععاشقه الصحراء محترف الإبداععاشقه الصحراء محترف الإبداععاشقه الصحراء محترف الإبداععاشقه الصحراء محترف الإبداععاشقه الصحراء محترف الإبداع

انا سقت في البر ومسرعه وطاحت السياره في حفره صغيره لنو سياره نازله قبل جدى الله يرحمه كنت اسوق الجيب وتعرفون الجيب مرتفع يعنى اكيد طحت في كذا حفره بس اهم شي البنت تعرف تسوق مو علشان تشترى سياره اووتسوق بس لاقدر الله يصير شي تكون عارفه بس

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء