حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   تجربتي مع هروبي من الامن العام (https://www.btalah.com/t424621.html)

عيون عاطل 11-05-2012 12:31 AM

تجربتي مع هروبي من الامن العام

بسم الله الرحمن الرحيم

السلاام عليكم ورحمت الله وبركاتة

اول شي مبررررروك لجميع المقبولين في الامن العام واي قطاع عسكري ثاني مبررروك والله يوفقكم

الحمدالله ابشركم تم قبولي في الامن العام برياض المجموعة الخامسة تحظيري يوم السبت 28 / 6 / 1433

انا سبق لي اني دخلت الامن العام مدينة تدريب الامن العام برياض عام 1431
دخلت الصباح الساعة 7 صباح وهربت من بكرة الساعة 10 الصباح تخيلوووو جاتني نفسية وتعبت حيييييل حسيت نفسي اني في جحيم انواع الجزوات والتعب تخيلو من دخلت عندهم كل ماكلت شي رجعتة وارهاق حتى النوم مجاني نوم عندهم المهم طلعت من عندهم الساعة 10 الصباح وبعدها تندمت ندم شديد حتى اهلي زعلو علي وحزنت وتندمت اني طلعت منها بعدها اشتغلت في شركة وقعدت فيها حول السنتين وسجلت مرة ثانية في الامن العام والحمدالله تم قبولي عاد دعواتكم لي المرة هاذي راح اصبر وتحمل وانشالله مراح اطلع مهما صار الي ابية منكم انتبهووووووووووووووو انتبهوووووووووووووووو لحد يهرب بتشوف نااااااااااااااااااااااااااس كثير قدام عينك يطلعون لدرجة بتشوف فصيلك ينقص كل ساعة تحملو يشباب وانشالله انتم قدهااااااااااااااا وانشالله اني انا هل مرررة بصبر والله سبحانة معي

دعواتكم لي

وتقبلووووو تحياتي

اخوكم عيون عاطل

نواف المباركي 11-05-2012 12:35 AM

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يوفقني ويوفقك

انفاس مبعثره 11-05-2012 12:39 AM

بالتوفيق لك ولجميع المقبولين ..
واتمنى هالمررررررره ماتهـــج :q

هي الايام الصعبه والنفسيه اتوقع بس اليومين الاولى ..
اذكر اخوي قبل سنتين من البكررررره قرر الهرب ويوم وصل البوابه قال بنفسه وش بيقولون عني الناس واهلي ومدرري من المهم اقنع نفسه بنفسه ورجع دربه :d

الله يعينكم ويوفقكم بتمر بسرعه ان شاء الله بس اصبرو اهم شي اليومين الاولى والله يستر عليكم ..

مناحي بن مطلق 11-05-2012 12:40 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ألف مبروك للمقبولين .. والله يعوض اللي ما أنقبلوا بخير منهآ ..
الله يصبرك ( وهونها وتهون والهون أبرك ما يكون ) < أنت لا تفكر .. بالهروب ( وان شاء الله تيسر ) < اسال مجرب ولا تسال طبيب
كنت مثلك أول ما دخلت الدورة ( وأشيل الشنطة فوق راسي ) < تكسر راسي ورقبتي من الشنطة ( بس الدنيا تبي الصبر ) ..
كل يوم أفكر أني انحاش ( بس يطري علي أهلي ) .. وتطري علي ظروف العيشة
وأرجع أتعوذ من بليس :$ تمنيآتي القلبية لك بالتوفيق والهناءءء

قاسم المحمد 11-05-2012 12:54 AM

يمكن جتك عين ولاشي ولاحسد

لاتترك كتاب الله وخلي الوالده تدعي لك بكل صلاه

وبالتوفيق لي ولك يارب

سيف ونخله 11-05-2012 12:58 AM

الله يوفقك ياخوي

والجميع يارب

هانيبال ليكتر 11-05-2012 01:36 AM

وحياتك انا بالجيش من ثاني يوم ملازم اول احلا تصليبه من الظهر الى العصر وعادي ضحك بيني وبين خويانا ههههههههه
حذها ع وناسه وفلها وقفل مخك 45 يوم هههههههههه

عاطل برتبة سبيعي 11-05-2012 01:40 AM

انا انقهر من الناس أللي ينحاشون

الحين احنا نتهاوش ونزعل اذا مانقبلنا في قطاع وهذول ينحاشون

و الله لو فكر شوي ب المستقبل ماهرب من الدورة

الله يعين بس

هلااااالي 11-05-2012 07:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانيبال ليكتر (المشاركة 6212124)
وحياتك انا بالجيش من ثاني يوم ملازم اول احلا تصليبه من الظهر الى العصر وعادي ضحك بيني وبين خويانا ههههههههه
حذها ع وناسه وفلها وقفل مخك 45 يوم هههههههههه

اخوي حرام قولت وحياتك هذا حلف بغير الله ...

الكثير يتساهل فيها ويكررها

وحياتك والنبي كلها حلف بغير الله ياخي ماتقدر تقول والله ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هانيبال هاذي نصحيه من كاااأخو .. تحيااتي

خقوق الهيلا 11-05-2012 08:03 AM

[align=center]ياخوان انتبهو من النحشه من الدوره ياكثرهم الي انحاشو من الدوره وماحصلو شي انتبهو من النحشه ترى النحشه مالها لزوم انتبهو تكفون وماعليك من شوفة الطلبه ترى الخكاريه والدلوعين هم اكثر شي يهربون في ااوال ثلاث ايام انتبهو ترى كلها شهر وتعدي على خير ..... والدوره كما يقول الجميع في اولها تعب نفسيي وترى الي تبي تطلع مافيه امل ترجع بعد ماتضرب الشبك انتبه ياكثرهم الي هجو وحاولو يرجعون بس عجزو ....وصدقوني الامن العامـ الكل يتمناهـ تخرج جندي اول الحين مو جندي عادي جندي اول ياحبيبي يصفق راتبك 7الف ريال تعيشك حياهـ كريمهـ .... .....[/align]

الساعة الآن 10:39 PM