حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f60.html)
-   -   استفسار (https://www.btalah.com/t424916.html)

غَرّكْ وِفَايْ 12-05-2012 04:51 AM

استفسار

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا خريج علوم حاسب بكالوريوس الترم الاول وقدمت في اكثر من جهة والى الان انتظر النتائج

وحبيت اتوظف بوظيفة في غير تخصصي في شركه مشغله لدى شركة زين وبيسجلوني في التامينات ..

شاهد الموضوع

هل استطيع التسجيل في الكليات العسكرية رغم اني كنت شغلا من قبل في قطاع خاص ومسجل بالتأمينات ؟؟

ايضا هناك وظيفة على بند التشغيل والصيانه في القوات البرية والى الان لم تظهر النتائج هل عملي بالظيفة اللي بزين وكوني بصير مسجل بالتامينات يعيقني من الدخول على بند التشغيل والصيانه ؟؟

اتمنى التوضيح وشكرا[/align]

غَرّكْ وِفَايْ 12-05-2012 09:15 AM

للرفع

غَرّكْ وِفَايْ 13-05-2012 05:53 PM

للرفع

كم تمنيت 13-05-2012 06:10 PM

يجي من يفيدك ان شاء الله

غَرّكْ وِفَايْ 14-05-2012 11:18 AM

بالانتظار

تقنيةشبكات8 14-05-2012 11:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غَرّكْ وِفَايْ (المشاركة 6216866)
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا خريج علوم حاسب بكالوريوس الترم الاول وقدمت في اكثر من جهة والى الان انتظر النتائج

وحبيت اتوظف بوظيفة في غير تخصصي في شركه مشغله لدى شركة زين وبيسجلوني في التامينات ..

شاهد الموضوع

هل استطيع التسجيل في الكليات العسكرية رغم اني كنت شغلا من قبل في قطاع خاص ومسجل بالتأمينات ؟؟

ايضا هناك وظيفة على بند التشغيل والصيانه في القوات البرية والى الان لم تظهر النتائج هل عملي بالظيفة اللي بزين وكوني بصير مسجل بالتامينات يعيقني من الدخول على بند التشغيل والصيانه ؟؟

اتمنى التوضيح وشكرا[/align]

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا ما تسبب لك مشاكل بالعكس مفيده لك تحسسهم انك انسان عملي مو كسول
لكن بشرط اذا انقبلت في جهه ثانيه قدم استقاله وخليهم يسجلون تاريخ انقطاعك عشان تتسجل في الجهه الجديده سوا نفسها التأمينات او مؤسسات التقاعد للحكوميه.

لكن الخدمة المدنية تعتمد لك في مفاضلاتها الخبره الي لها علاقة بتخصصك اذا بتتوظف في تخصص حاسب

وبأمكانك اذا توظفة حكومي تظم خدمتك في القطاع الخاص مع الخدمة الحكومية تفيدك في الراتب والترقيات

هذا الي اعرفه والله يوفقك

غَرّكْ وِفَايْ 15-05-2012 11:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقنيةشبكات8 (المشاركة 6226831)
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا ما تسبب لك مشاكل بالعكس مفيده لك تحسسهم انك انسان عملي مو كسول
لكن بشرط اذا انقبلت في جهه ثانيه قدم استقاله وخليهم يسجلون تاريخ انقطاعك عشان تتسجل في الجهه الجديده سوا نفسها التأمينات او مؤسسات التقاعد للحكوميه.

لكن الخدمة المدنية تعتمد لك في مفاضلاتها الخبره الي لها علاقة بتخصصك اذا بتتوظف في تخصص حاسب

وبأمكانك اذا توظفة حكومي تظم خدمتك في القطاع الخاص مع الخدمة الحكومية تفيدك في الراتب والترقيات

هذا الي اعرفه والله يوفقك

بارك الله فيك اخوي وجزاك خير

اهم شي بعد ماياثر على القبول في الكليات العسكرية؟؟

ثمان سنوات عاطل 15-05-2012 11:59 AM

موفقين

الساعة الآن 10:48 PM