حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   الجوازات .. بكره موعدي " أفيدوني " لاهنتواا : ) (https://www.btalah.com/t425607.html)

مشتت ذهنيا 14-05-2012 02:42 PM

الجوازات .. بكره موعدي " أفيدوني " لاهنتواا : )

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. كيف حالكم طيبين .. ! إن شاء الله بخيـر .. !

المهم شسمه طال عمركم .. انا عندي موعد بكره في الجوازات بس ماني عارف وش اسوي بلزبط يعني الي راح قبلي ..ياليت يفيدني .. من ناحيه الاجراءات ووش .. راح يصير معي .. غداً ..
وكيف طريقه .. ترتيب الاوراااق .. والصور الشخصيه ! وهل الحضور بثوب .. ولا ببدله ..
والي شعره طويل .. عادي ولا لا .. يعني يعلمني بالتفصصصيل .. الله لايهينكم :ash:

2012 14-05-2012 02:44 PM

ربي يسر أمري وأمر اخواني في المنتدى

مشتت ذهنيا 14-05-2012 02:50 PM

بعدين كيف ملف علااقي .. يعني ملف اخضر .. ماغيره ! ولا ملف أخر ؟

صلاح الظفيري 14-05-2012 07:48 PM

بشرر وش صار معك يالغلا

مدينه التدريب 14-05-2012 07:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتت ذهنيا (المشاركة 6227503)
بعدين كيف ملف علااقي .. يعني ملف اخضر .. ماغيره ! ولا ملف أخر ؟

ملف علاقي اللي هو الملف الاخضر :Thumbs:

سعود الفضلي 14-05-2012 10:23 PM

ياحياتي ياصاحب الموضوع المقابله الاولى المطلوب منك الشهادة الثانويه الاصليه للمطابقه والشهادة الحاسب الاصليه للمطابقه وبطاقتك الاحوال ولازم تكون مختومه الشهاده من المؤسسه العامه للتدريب التقني المهني وبس
ويسوون لك فحص الطول والوزن معروف الطول 168 اقل حاجه وبعدها اذا كل اوراقك سليمه يعطوك اوراق ثلاثه تعبيها وتسترريح وبعدها تقابل الضباط حول الثمانيه او التسعه ويسؤلونك اسئله وين ساكن وش اسمك وش اسم الدوله وعاصمتها وتسذا وبس وخلك طبيعي وان شاءالله سهالات واتمنى لك التوفيق انا عندي فحص طبي يوم الاربعاء الجاي اتمنى دعواتكم لي بالتوفيق

مشتت ذهنيا 15-05-2012 05:17 AM

طيب يا اخوان .. انا مسجل في الموقع معي حاسب .. بس انا حاليا مامعي شهاده لاني ادرس ولي 3 شهور تقريباً !! وش الحل ؟؟

ثاني شي .. الشعر عادي ولا لا ! وهل الحضور بلثوووب .. ولا لا !!!!؟؟؟

Ξ الأدميرالي Ξ 15-05-2012 05:46 AM

الملف العلاقى هو الاخضر ماغيره

فواز العنزي عاطل 15-05-2012 06:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود الفضلي (المشاركة 6229221)
ياحياتي ياصاحب الموضوع المقابله الاولى المطلوب منك الشهادة الثانويه الاصليه للمطابقه والشهادة الحاسب الاصليه للمطابقه وبطاقتك الاحوال ولازم تكون مختومه الشهاده من المؤسسه العامه للتدريب التقني المهني وبس
ويسوون لك فحص الطول والوزن معروف الطول 168 اقل حاجه وبعدها اذا كل اوراقك سليمه يعطوك اوراق ثلاثه تعبيها وتسترريح وبعدها تقابل الضباط حول الثمانيه او التسعه ويسؤلونك اسئله وين ساكن وش اسمك وش اسم الدوله وعاصمتها وتسذا وبس وخلك طبيعي وان شاءالله سهالات واتمنى لك التوفيق انا عندي فحص طبي يوم الاربعاء الجاي اتمنى دعواتكم لي بالتوفيق

:rolleyes: بالضيط ما قصر معاك الاخ سعود
والله يوفقك

الساعة الآن 06:31 AM