حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   استبعدت من الدفعه الثالثه :( والسبب تعالو شوفو (https://www.btalah.com/t426076.html)

face 16-05-2012 01:43 AM

استبعدت من الدفعه الثالثه :( والسبب تعالو شوفو

السلام عليكم
الحمدلله على كل حال
كنت واثقه اني اجتزت المطابقه وجاتني الصدمه
استبعدت والسبب "اختلاف في الدرجه العلميه" !!!!!!!
رغم اني بالدرجه العلميه اخترت "درجة جامعيه"
وشهادتي بكالوريوس ومعايا دبلوم تربوي ما بعد الجامعه

ايش اسوي ذحين و كيف اقدر ارجعهم ؟؟؟؟؟ وهل فيه احد نفس حالتي انا بياناتي كلها صح وشهادتي بكالوريوس ومكتوب فيها انها بكالوريوس وهذا يعني انه اختياري للدرجة الجامعيه صحيح
انا مني دبلوم عشان يستبعدوني !!

صح كلامي ولا كيف
نفسيتي سيئه حاليا :(

اتمنى اتعين 16-05-2012 01:47 AM

حسبي ارله عليهم يمكن يطلع اسمك بكره ماتدرين

بنت المالكي 16-05-2012 01:47 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
كيف عرفتي أنوو تم أستبعادك ..

شوق القلب 16-05-2012 01:49 AM

اولا الحمدلله ع كل حااااال
ثانيا كيف عرفتي انك مستبعده هل بوقت المطابقه ام لا
ثنتين اعرفهن مخطيات بالبيانات الاول بالتاريخ التخرج والثانيه هي جامعه وحاطه انها اعداد معلمات وعدوللهن بوقت المطابقه
ودعووووواتي لك بان الله يعوض خيرا منها الخير فيما اختاره الله حاااااااسه فيك بس الله وكليهم

حلم العالم 16-05-2012 01:49 AM

الله يقدم لك اللي فيه الخير

ويمكن يا بنت الحلال انهم بيعدلونها لك ومنتي مستبعده
انا لما رحت طابقت تفاجأت ان كل بياناتي ملخبطه وقالت لي بيعدلونها
ما عندي علم من وين جات البيانات اللي عندهم واغلب البنات صار عليهم كذا
إن شاء الله تشوفي اسمك بكرا
ولا تنسين تبشرينا
ولا تنسي ربك اللي بيده الرزق مو عباده
وبالتوفيق

اميره االورد 16-05-2012 01:49 AM

هذا سبب بسيط ويتم تعديله تفائلي خير

خفايا الرووح 16-05-2012 01:50 AM

كيف استبعدوك وانتي مكتوب بالوثيقه بكالوريس مو كليه وحطيتيها مثل ماهي (درجه جامعيه )؟؟
اذا هي كذا ماعندك غلط امورك تمام
بس اتوقع صار فيه لخبطه الموقع وصار البنات اللي حاطين الدرجه جامعيه مثل ماهو بالوثيقه اثناء المطابقه تظهر كلية اعداد المعلمات وهذا غلط من عندهم مو من مسؤليتناا
لأني انا حطيت درجه جامعيه وطلع بالمطابقه قالت حاطه درجه كلية اعداد معلمات قلت والله ماحطيت ووريتها ملخص الطلب مكتوب فيه جامعيه ماغيرت شي نفس الوثيقه
فأتوقع انك نفس الخطأ عندي تأكدي اذا انتي اثناء المطابقه عندهم مكتوب جامعيه معناة ماعندك غلط اما اذا كلية معلمات يغيرونها عاادي طالبيهم لاتسكتين ووريهم ملخص الطلب اذا كنتي طابعته قبل

بس أيش تخصصك .؟؟

فطووومي 16-05-2012 01:59 AM

هلااا اختي face ترى الحاااااااااااااااال من بعضه...اناااا نفسك بضببططططططططططططططط....اناا تربوي لغة عربية ...وبينااااتي تمااااااام وصحيحة..اللهم خطا واحد وماااهووو مني ...صااار من الموقع نفسه لمااا جيت اسجل مااحصلت لغة عربية..ماااشفت الااا لغة عربية وعلوم اجتماعية...والدرجة العلمية مليييون ف 100 حاااطته جااامعية ...يوم رحت طلللع هم مغيرييين الدرجة!! قال ايش؟؟عشان يتناسب مع التخصص الي حاااطته!!!!!!! ورااح ولد اخوي يراااجع هناااك لان صديقه .موظف بالديواان...قال مستبعدة...حالياااا..وقال يصحح خطأهااا اذا فتح تسجيلل جدييد وتدخل في مفاضلة من جديد..ياااويل حاالي بس...يعني السنة الجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااية..اهئ اهئ....
اصلااا هذي لعبة من الااااعيب هالخرااابة الوزااارة...وحدة جااايبة معهاا البرنت ف المطاابقة ومعلومااتهاااا 100 ف 100 صح وتخيلي قالواا لها غييير مطابقة ف التااريخ التخرج!!! يعني هم بمزااجهم يغيروواا ع كيفهم ....وفي البعض قلبهاااا رحييم وتحب الخييير ..وتصحح الخطاا بنفس الوقت ..ويتم اجتياااز المطابقة .. لكن وش نقوووووووووووووووووووووووووول....غييير ربي ارأف وارحم واعلم من كللللل شي ...الحمدلله على كل حال بس..

ودي افهم 16-05-2012 02:01 AM

اين الجواب

ناديةمحمد 16-05-2012 02:04 AM

مستحيل يستبعدونك عشان هالسبب انا بعد اخترت الدرجة الجامعية لاني بكالوريوس وهذا شي طبيعي

الساعة الآن 01:57 AM