حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   المرشحات اللآتي يطالبن بالمبادله !! (https://www.btalah.com/t426628.html)

نبض الجنوب 17-05-2012 02:02 PM

المرشحات اللآتي يطالبن بالمبادله !!

اسعد الله اوقاتكم بكل خير – قبل ان اخوض في موضوعي اريد ان ابارك لجميع المرشحات واقول لكم الف مبروك والله ييسر جميع اموركم ويعطيكم خير هذا الترشيح ويكفيكم شره – ولا تنسوا الصدقه حتى تتيسر اموركم ويدفع الله عنكم الشر والبلاء
تفاجئت عند دخولي للمنتدى اجد مواضيع كثيره عن المبادله وكاني بسوق استبدال ؟!! فبدل ما تشغلوا انفسكم وتفيدوا غيركم بامور المقابله ومواعيدها والاستفسار عن الاماكن لمن لاتعرف المنطقه حتى يتم افادتها بدل شغل مساحه بالمنتدى في مواضيع لا تخدم الغير سوى مصلحه لذاتها اين انتم عندما اعلن الغاء اثبات الاقامه وما يتحمله هذا الالغاء من مجازفه ومسافه لأماكن يصعب الوصول اليها وقد تكون منطقه لاتعرفي عنها شيئ سواء اهلها وعاداتها وتقاليدها وبذلك انتي جازفتي باختيارك لهذه المناطق فلا يتحمل المجازفه واختيار الرغبات سوى انتي !!
فالوازارة تركت لكي الخيار ولم تجبرك على اختيار جميع المناطقهل احنا في لعبه شختك بختك ؟!
هناك من اختارت جميع المراكز والكن الله لم يكتب لها ترشيح في جميع الدفعات – فاحمدي الله ان تم ترشيحك وتحملي نتيجة خياراتك للرغبات ولا ترمي الوم على الوزارة انها حذفتك في مكان بعيد فهي لم تحذفك في مكان خارج رغباتك
وهناك من تدعي ان الوزارة رشحتها في منطقه لم تكن من ضمن الخيارت لرغباتها لانه استحاله الوزارة ترشح بدون مفاضله يعني فيه مراكز تفاضلي عليها حسب معدلك والمؤهل والتخرج – فتاكدي انك من اصحاب الواسطات لانه استحاله يكون ترشيح بلمركز دون مفاضله والادهى انك توجهي لمركز لم يكن ضمن خيارتك ؟! اتمنى ان تفسر لي هذا الكلام حتى لا اسيئ الظن فيها
وهناك من تهورت ولم تعطي لنفسها مجال للترشيح بسبب اختيارها لمركز واحد او اثنين وبالتالي يقل فرص الترشيح نظرا لقله المراكزا وبالرغم من ذلك اختارت رغبات تسمح ظروفها بالذهاب اليها وبالرغم من ذلك كتب الله لها الترشيح لكنها لم تتهور وتسرد جميع المراكز هذاااااااااااااااااااااا قمة التهور
الى كل مرشحه تريد المبادله لاتزعلوا من كلامي لانكم انتم من جنى على نفسه باختيار الرغبات بالعقل احد يكتب جميع المراكز فين عقلك ؟مافكرتي انك بتتغربي بمنطقه لاتعرفي موقعها ؟ مافكرتي مين يروح معاك وكيف تكون ظروفك ؟ مافكرتي بالمنطقه الي تروحي فيها وكيف وضعها وهل هي مدينه متطورة حتى تسمح ظروفك في الترشيح بهي المنطقه في حال لو كنتي متزوجه ولديك اطفال فالوضع اسوء؟ مافكرتي بالسنوات الي بتقعدي فيها بهي المنطقه والتي يقل فيها فرص النقل الخارجي نظرا للنقل الكبير الذي حصل بهذا السنه والترشيحات الكبيره ؟!! وترى الوضع مش مثل الشباب يقدروا يتحملوا ويتغربلوا ويروحوا أي مكان
وبالاخير لاتشغلوا نفسكم بالمبادله وتوكلوا على الله واستخيروا فغيركم يتمنى الترشيح ولم يجده !!
اسال الله ان ييسر جميع اموركم
والمعذرة للمطالبات بالمبادله ولكم احترامي

غروب الدمام 17-05-2012 02:18 PM

يعطيك العافيه ع الموضوع .. جاء في وقته خصوصا اني بدأت اضيييييييع في القسم هذا بسبب مواضيع المبادله وكثير مواضيع مهمه للكل انحذفت اخر الصفحات .. وتأكدوا يابنات لو في شي اسمه مبادله ماكان هذا حال المعلمات اللي لحد الحين يطالبون بحركة النقل .. كان الكل بادل وريح راسه ..

غير كذا هذه رغبااااااااتكم الوزارة مستحيل تعين احد في غير رغبته ... ارجوكم احمدوا الله على النعمه غيركم يتمنى مكانكم ..

الله يوفق الجميع يارب

نبض الجنوب 17-05-2012 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروب الدمام (المشاركة 6244190)
يعطيك العافيه ع الموضوع .. جاء في وقته خصوصا اني بدأت اضيييييييع في القسم هذا بسبب مواضيع المبادله وكثير مواضيع مهمه للكل انحذفت اخر الصفحات .. وتأكدوا يابنات لو في شي اسمه مبادله ماكان هذا حال المعلمات اللي لحد الحين يطالبون بحركة النقل .. كان الكل بادل وريح راسه ..

غير كذا هذه رغبااااااااتكم الوزارة مستحيل تعين احد في غير رغبته ... ارجوكم احمدوا الله على النعمه غيركم يتمنى مكانكم ..

الله يوفق الجميع يارب

هذا انتي قلتيها - وتأكدوا يابنات لو في شي اسمه مبادله ماكان هذا حال المعلمات اللي لحد الحين يطالبون بحركة النقل .. كان الكل بادل وريح راسه ..
اسال الله لك التوفيق وسعدت بكلامك وان شاء الله يقتنعوا
ولك احترامي

بيالة شاهي 17-05-2012 03:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الجنوب (المشاركة 6244113)

اسعد الله اوقاتكم بكل خير – قبل ان اخوض في موضوعي اريد ان ابارك لجميع المرشحات واقول لكم الف مبروك والله ييسر جميع اموركم ويعطيكم خير هذا الترشيح ويكفيكم شره – ولا تنسوا الصدقه حتى تتيسر اموركم ويدفع الله عنكم الشر والبلاء
تفاجئت عند دخولي للمنتدى اجد مواضيع كثيره عن المبادله وكاني بسوق استبدال ؟!! فبدل ما تشغلوا انفسكم وتفيدوا غيركم بامور المقابله ومواعيدها والاستفسار عن الاماكن لمن لاتعرف المنطقه حتى يتم افادتها بدل شغل مساحه بالمنتدى في مواضيع لا تخدم الغير سوى مصلحه لذاتها اين انتم عندما اعلن الغاء اثبات الاقامه وما يتحمله هذا الالغاء من مجازفه ومسافه لأماكن يصعب الوصول اليها وقد تكون منطقه لاتعرفي عنها شيئ سواء اهلها وعاداتها وتقاليدها وبذلك انتي جازفتي باختيارك لهذه المناطق فلا يتحمل المجازفه واختيار الرغبات سوى انتي !!
فالوازارة تركت لكي الخيار ولم تجبرك على اختيار جميع المناطقهل احنا في لعبه شختك بختك ؟!
هناك من اختارت جميع المراكز والكن الله لم يكتب لها ترشيح في جميع الدفعات – فاحمدي الله ان تم ترشيحك وتحملي نتيجة خياراتك للرغبات ولا ترمي الوم على الوزارة انها حذفتك في مكان بعيد فهي لم تحذفك في مكان خارج رغباتك
وهناك من تدعي ان الوزارة رشحتها في منطقه لم تكن من ضمن الخيارت لرغباتها لانه استحاله الوزارة ترشح بدون مفاضله يعني فيه مراكز تفاضلي عليها حسب معدلك والمؤهل والتخرج – فتاكدي انك من اصحاب الواسطات لانه استحاله يكون ترشيح بلمركز دون مفاضله والادهى انك توجهي لمركز لم يكن ضمن خيارتك ؟! اتمنى ان تفسر لي هذا الكلام حتى لا اسيئ الظن فيها
وهناك من تهورت ولم تعطي لنفسها مجال للترشيح بسبب اختيارها لمركز واحد او اثنين وبالتالي يقل فرص الترشيح نظرا لقله المراكزا وبالرغم من ذلك اختارت رغبات تسمح ظروفها بالذهاب اليها وبالرغم من ذلك كتب الله لها الترشيح لكنها لم تتهور وتسرد جميع المراكز هذاااااااااااااااااااااا قمة التهور
الى كل مرشحه تريد المبادله لاتزعلوا من كلامي لانكم انتم من جنى على نفسه باختيار الرغبات بالعقل احد يكتب جميع المراكز فين عقلك ؟مافكرتي انك بتتغربي بمنطقه لاتعرفي موقعها ؟ مافكرتي مين يروح معاك وكيف تكون ظروفك ؟ مافكرتي بالمنطقه الي تروحي فيها وكيف وضعها وهل هي مدينه متطورة حتى تسمح ظروفك في الترشيح بهي المنطقه في حال لو كنتي متزوجه ولديك اطفال فالوضع اسوء؟ مافكرتي بالسنوات الي بتقعدي فيها بهي المنطقه والتي يقل فيها فرص النقل الخارجي نظرا للنقل الكبير الذي حصل بهذا السنه والترشيحات الكبيره ؟!! وترى الوضع مش مثل الشباب يقدروا يتحملوا ويتغربلوا ويروحوا أي مكان
وبالاخير لاتشغلوا نفسكم بالمبادله وتوكلوا على الله واستخيروا فغيركم يتمنى الترشيح ولم يجده !!
اسال الله ان ييسر جميع اموركم
والمعذرة للمطالبات بالمبادله ولكم احترامي

كلامك جاء على الجرح بس في ذيك اللحظة مافكرت:Looking: ولاكنت متوقعة اصلا اني بترشح:confused:
:cry:والحين توهقت

نبض الجنوب 17-05-2012 03:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيالة شاهي (المشاركة 6244434)
كلامك جاء على الجرح بس في ذيك اللحظة مافكرت:Looking: ولاكنت متوقعة اصلا اني بترشح:confused:
:cry:والحين توهقت

ياقلبي توكلي على الله وروحي وشوفي الوضع وربي ييسرها لك وبعدها قرري واستخيري قبل كل شيئ وربي يوفقك

ريامي 17-05-2012 03:42 PM

كلام سليم 100% لافض فوك يانبض الجنوب

احلام انثى 17-05-2012 03:45 PM

معليش اختي نبض الجنوب
وانا بتكلم عن نفسي تعينت على الرغبه الاولى بس صار لي ظروف خاصه خلتني افكر بالرغبه الثانيه مع العلم ان الرغبه الاول افضل
بس دوام الحال من المحال وظروف الناس تتبدل
والوقت من الترشيح الى ظهور الاسماء عمر مات ناس ومرض ناس وبعضهم تزوج ويمكن بعضهم انفصل
المفروض يكون فيه لجنة ظروف خاصه يدرسون وضعك ويحددون يقبلون المبادله او لا بشرط يكون عندك ظرف ووجود بديله
وبالتوفيق

نبض الجنوب 17-05-2012 03:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام انثى (المشاركة 6244619)
معليش اختي نبض الجنوب
وانا بتكلم عن نفسي تعينت على الرغبه الاولى بس صار لي ظروف خاصه خلتني افكر بالرغبه الثانيه مع العلم ان الرغبه الاول افضل
بس دوام الحال من المحال وظروف الناس تتبدل
والوقت من الترشيح الى ظهور الاسماء عمر مات ناس ومرض ناس وبعضهم تزوج ويمكن بعضهم انفصل
المفروض يكون فيه لجنة ظروف خاصه يدرسون وضعك ويحددون يقبلون المبادله او لا بشرط يكون عندك ظرف ووجود بديله
وبالتوفيق

اكيد ياقلبي الانسان بالشهر وبالاسبوع يعتريه ظروف ويقدر يتجاوزها - لكن الوزارة ماتقدر الظروف - واكبر مثال المعلمات اللاتي توفين واصبن بحادث بالليث قبل فتره ولم تلتفت الوزارة لهم وكانت من ضمن المصابات صاحبتي اقلها ينقلوها او يقربوها مرعاة لحالتها لكن اخر هم الوزارة المعلمين - وهناك لجنة للظروف الخاصه وقت النقل فقط - واستحاله يعملوا لجنه للترشيح والي تبي الوظيفه لازم تتعب وهذا مش كلامي !!! والله ييسر امورك يالغاليه والخيرة فيما اختاره الله
تقبلي احترامي ولاتزعلي مني

نبض الجنوب 17-05-2012 03:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريامي (المشاركة 6244604)
كلام سليم 100% لافض فوك يانبض الجنوب

تسلمين يالغاليه - والله ناس تتمنى الترشيح وحالتهم حاله - وهم يدوروا على مبادله وهذا الشيئ صعب مع الوزارة - يسرووووووووها وكملوا اجراءاتكم والله يقدم الي فيه الخير

اام الحلوين 17-05-2012 04:11 PM

يعطيكم العافيه

بس مايمنع اذا الواحد يستفسر اذا في بعدين يعني مو الحين

مو معقوله نطالب بديله وحنا ماشفنا المدرسه ولاباشرناا هههههههههههه

بس مجرد استفسارات يدور بروؤسنا مو معقوله انا من الجـــوف واتعين بصبيا ؟؟؟؟ اجل طول العمر هناك يعني

وبناتي بتبوك وزوجي عسكري بتبوك

وتخصصي اقتصاد منزلي حطيت رغباتي على الأحتياج اللي هم طالبينه

ماخليت ديره بالشمال ماحطيته اخر شي فكرت بصبيا وبعده اتعيين فيه !!!!!

سؤال لو ماخترت الجنوب وادري والله قبل سنتين واناا ادري ان مصيري بيجي للجنوب غيري تعين كثير

وتخصص اقتصاد منزلي مطلوب بكثره للجنوب شي واضح

بالله لو ماطلبت الجنوب وين يكون تعييني يعني ؟؟؟

ومافيها شي اذا الوحده تستفسر وتشوف في بديلات ولالا

واليوم سبق نزلت نقل المعلمات يعني مددوه لين 7/17

يعني امور الوزاره شغاله ولا اعترضت عن الشي ولا قلبت الصفحه وقالت ماعندنا لكم شي

وهذي شغلتهم

بالله اذا ماساعدونا بغربتنا مين يبي يساعدنا ؟؟

اذا موقفوا معناا حنا يابناتهم يالمعلمات المغتربات اللي رضينا بنصيبنا مين بيوقف معنا ؟؟

اختي نبض ترا اللي يديه بمويه بارده مو مثل اللي ايده بمويه حـــاره

نبض الجنوب 17-05-2012 04:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اام الحلوين (المشاركة 6244723)
يعطيكم العافيه

بس مايمنع اذا الواحد يستفسر اذا في بعدين يعني مو الحين

مو معقوله نطالب بديله وحنا ماشفنا المدرسه ولاباشرناا هههههههههههه

بس مجرأد استفسارات يدور بروؤسنا مو معقوله انا من الجـــوف واتعين بصبيا ؟؟؟؟ اجل طول العمر هناك يعني

وبناتي بتبوك وزوجي بتبوك

وتخصصي اقتصاد منزلي حطيت رغباتي على الأحتياج اللي هم طالبينه

سؤال لو ماخترت الجنوب وادري والله قبل سنتين واناا ادري ان مصيري بيجي للجنوب غيري تعين كثير

وتخصص مطلوب للجنوب شي واضح

بالله لو ماطلبت الجنوب وين يكون تعييني يعني ؟؟؟

ومافيها شي اذا الوحده تستفسر وتشوف في بديلات ولالا

واليوم سبق نزلت نقل المعلمات يعني مددوه لين 7/17

يعني امور الوزاره شغاله وهذي شغلتهم

بالله اذا ماساعدونا بغربتنا مين يبي يساعدنا ؟؟

اذا موقفوا معناا حنا يابناتهم يالمعلمات المغتربات اللي رضينا بنصيبنا مين بيوقف معنا ؟؟

اختي نبض ترا اللي يديه بمويه بارده مو مثل اللي ايده بمويه حـــاره

تاكدي يالغاليه اني ما ازعل - وانتي قلتي حطيتي الرغبات بناء على الاحتياج لتخصصك وبالتالي تتحملي نتيجه اختيارك - وعشان تطمني اسالي او شوفي لك واسطه وعلى فكرة سوف يتم توقيعك على تعهد عند المباشره ولا اعلم ماهي صياغه التعهد الذي وضعته الوزارة
وربي يوفقك وييسر لك

اام الحلوين 17-05-2012 05:09 PM

تعهد على ايش ؟؟؟

اناا درست بمدارس اهليه بتبوك اربع سنوات وعندي خبره ولله الحمد

ومشرفاتي يثنون علي وسمعتي معهن طيبه وممتازه واحسن مما يكون والأداء الوظيفي خذيت فيه 94% ممتاز

قمة القهر تجي وحده لاخبره ولا ضيعت عمرها ياكود تنام وتاكل وتشرب

تتعين بين اهلها وناسها بس فرق درجه او نص درجه

واناا وغيري نجتهد ويضيع من عمرنا كم سنه واخر شي يحطونا على اخر رغبه يمكن 15

بالله مو ظلم ؟؟ خليك واقعيه يانبض ؟

اناا ماحسدها لا والله اناا ام لا اطفال واخاف ربي قبل كل شي

الله يوفقها بس وين الأنصاف

اناا ماعندي واسطــه لان شغلة البديله مايبي لها واسطــه

بس بتلقين بديله خلاص امورك ماشيه

الحمدلله املي بالله كبير ومازلت ارجيه ومن رجاء الله مايخيب

تقبلي مروري وشاكره طيبة قلبك وسعة صدرك :w

أم القمرين 17-05-2012 05:24 PM

أنا بصراحه أأيد كلام أختي الغاليه أم الحلوين

مختارين لي من الرغبات الأخيره..ومتأكده أنها بعد العشرين

سبع سنين وأنا أقدم على المناطق اللي حوالين منطقتي ومايصير شي

إلا هالمره يوم كبيت كل المناطق طلع أسمي..وبصراحه والله أني ماتوقعت أسمي يطلع

لأني يئست ومليت...بس أعترف أن الغلط مني أنا ةأنا بأتحمل نتيجة غلطتي

يعطيك العافيه أختي الغاليه

خريجة رياض 17-05-2012 05:47 PM

احسن شي سوته الوزاره حطت نقاط المرشحات على العام
واكيد ان كل وحده حطت رغبات فكرت قبل هي على استعداد انها تروح المناطق اللي كتبتها ولا لا
وبعض البنات كتبو ا 45 اداره وماطلع اسمهم
لانهم مستعدين للسكن في اي مكان كتبوه
انا كتبت 5 ادارات اللي فيه امكانيه اني اسكنها وفيه امكانيه اجي منها مره في الشهر او مرتين
وبصراحه الى الرغبه الخامسه كنت مستعده اني اروح وابعد من الخمس ما اقدر

مشتاقة للجنة 17-05-2012 06:00 PM

انا معااااك
كلااام سليم
جزيتي خيراً

قاعدة في البيت 17-05-2012 06:13 PM

طيب بعد سنه نقدر ننقل الي منطقتنا اومنطقه قريبه من المنطقه الي ساكنين فيهااو المساله طول اكثر من سنه

ياربي سهلها 17-05-2012 06:14 PM

اخواتي ادري كلن ولها ظروفها بس المفروض بعد ما طلعت النتائج وتوظفت تحمدين ربك الف مررررررررره لاان غيرك يدور الوظيفه لو فى الصين ثاني ليش البنات عندهم حسد وغيره من يوم بدات الترشيحت واشوف اغلب البنات اللى ما ترشحوا فيهم حسد ماله مثيل وكمان بين المعلمات فى المدرسه غيره وحسد ماهو مثل مجتمع الشباب ومجتمع المعلمين ما يحصل بينهم مثل ما يحصل بين المعلمات بجد صرت شايله هم المعلمات وغيرتهم وحسدهم
معليش بس شئ فى خاطري وحبيت اقوله لاا يزعل منى

ام ضي 17-05-2012 06:25 PM

كلامك صحيح الله يوفقك الجميع

اام الحلوين 17-05-2012 06:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياربي سهلها (المشاركة 6245267)
اخواتي ادري كلن ولها ظروفها بس المفروض بعد ما طلعت النتائج وتوظفت تحمدين ربك الف مررررررررره لاان غيرك يدور الوظيفه لو فى الصين ثاني ليش البنات عندهم حسد وغيره من يوم بدات الترشيحت واشوف اغلب البنات اللى ما ترشحوا فيهم حسد ماله مثيل وكمان بين المعلمات فى المدرسه غيره وحسد ماهو مثل مجتمع الشباب ومجتمع المعلمين ما يحصل بينهم مثل ما يحصل بين المعلمات بجد صرت شايله هم المعلمات وغيرتهم وحسدهم

لالا مهنا حسد ولاشي

لايحسد المــال الإ اصحابه

المسأله مسألة نقاش

الحمد لله مازالت الأمـــه بخير :ash:

بس انتم مكبرين السالفه الله يهديـــــكم :do5h:

المـــوضوع من عنوانه عندك طرح عن موضوع التبادل نزلييييه

وحياكم الله الف مبروووك للمتعينااات ربي يسر اموركم :w

الحين بس استعدو للمقابله :rolleyes: وسالفة النقل اتركوه بعدين :q:r

ثلجه فوشيه 17-05-2012 06:45 PM

كلام سليم بس الظروف تتغير والحمد لله اقدر اروح محل تعييني بس اكيد بدور نقل لمدينتي بعد مده

بنات مين تعرف الوزاره حتوقعنا على تعهد عدم طلب نقل كم مدته ؟

يعني ثلاثه سنين زي اول والا اقل ولد عمي العام تعين بالشرقيه وهالسنه نقلوه المدينه اظن الوضع تغير الي عندها فكره تقولنا

اام الحلوين 17-05-2012 07:24 PM

لاا ان شاء الله الوضع تغير

زوجة خوي زوجي تعينت بالشملي تابعه لحائل جلست فيه سنه ونقلت

ان شاء الله في نقل ليش لا لو نقرب شوي مو شرط نفس ديرتي

نبض الجنوب 17-05-2012 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اام الحلوين (المشاركة 6244959)
تعهد على ايش ؟؟؟

اناا درست بمدارس اهليه بتبوك اربع سنوات وعندي خبره ولله الحمد

ومشرفاتي يثنون علي وسمعتي معهن طيبه وممتازه واحسن مما يكون والأداء الوظيفي خذيت فيه 94% ممتاز

قمة القهر تجي وحده لاخبره ولا ضيعت عمرها ياكود تنام وتاكل وتشرب

تتعين بين اهلها وناسها بس فرق درجه او نص درجه

واناا وغيري نجتهد ويضيع من عمرنا كم سنه واخر شي يحطونا على اخر رغبه يمكن 15

بالله مو ظلم ؟؟ خليك واقعيه يانبض ؟

اناا ماحسدها لا والله اناا ام لا اطفال واخاف ربي قبل كل شي

الله يوفقها بس وين الأنصاف

اناا ماعندي واسطــه لان شغلة البديله مايبي لها واسطــه

بس بتلقين بديله خلاص امورك ماشيه

الحمدلله املي بالله كبير ومازلت ارجيه ومن رجاء الله مايخيب

تقبلي مروري وشاكره طيبة قلبك وسعة صدرك :w

[align=center]اسال الله ربي العرش العظيم ان يحقق امنياتك ويجمع شملك وييسر امورك - وقوي قلبك ترى مجتمع المعلمات مجتمع فيه حقد وحسد وصدقيني بتشوفي من غير ما اقول ويمكن اخس - والله يوقعك في مديرة ومعلمات متعاونااااااااااااااات
ولك احترامي[/align]

نبض الجنوب 17-05-2012 07:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم القمرين (المشاركة 6245010)
أنا بصراحه أأيد كلام أختي الغاليه أم الحلوين

مختارين لي من الرغبات الأخيره..ومتأكده أنها بعد العشرين

سبع سنين وأنا أقدم على المناطق اللي حوالين منطقتي ومايصير شي

إلا هالمره يوم كبيت كل المناطق طلع أسمي..وبصراحه والله أني ماتوقعت أسمي يطلع

لأني يئست ومليت...بس أعترف أن الغلط مني أنا ةأنا بأتحمل نتيجة غلطتي

يعطيك العافيه أختي الغاليه

وايش خلانا نضع اكثر من رغبه كله عشان نبحث عن امل في التعيين فالحمدلله ان كتب الله لك تعيين وغيرك حط كل المراكز وما جاه شيئ والله يعوضهم
والله يعافيك وييسر امورك يالغاليه

اام الحلوين 17-05-2012 07:46 PM

الله يبعد الحسد والحقد ان شاء الله يـــاارب

معقوله في حسد وحقد بين المعلمات ؟؟

الواحد يحصن نفسه بالأذكـــار كل صباح ومساء ويستودع الله بنفسه وماله واولاده

ان شاءالله اذكـــاري بشنطتي على طول

آآآميـــن الله يسمع منك يارب ويلم شملنا

نبض الجنوب 17-05-2012 07:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاعدة في البيت (المشاركة 6245262)
طيب بعد سنه نقدر ننقل الي منطقتنا اومنطقه قريبه من المنطقه الي ساكنين فيهااو المساله طول اكثر من سنه

ايه تقدري لان وحده من صحباتي تعينت العام برمضان وتدخل نقل داخلي وخارجي بس الله يسامحها المديره مش متعاونه تقول تحلمون انكم تدخلوا حركه نقل
واهم شيئ تباشري وتسوي المقابله وبعدها الف حلال وان شاء الله تتيسر امورك
ولك احترامي

احيائيه 17-05-2012 07:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي نبض الجنوب الله يعطيك العافية
بس عندي تعليق على نقطة
انا والله ماعندي واسطة تقديري ممتاز واقدميه 6 سنوات والحمد الله تعينت
لكن كانت الصدمة اني تعينت في منطقة ماحطيتها ضمن الرغبات نهائيا
طلبت تبوك ومكة وجدة وحطوني في(( محايل)) ؟
مو شرط اختي كل من تعينت في منطقة وماحطتها ان عندها واسطة
لا تحكمون على الناس وانت ماتدرون

مااقول غير الحمدالله والشكر على كل حال
والف مبروك للكل
وترى مافي مبادله لغوها من زمااان قلب المنتدى مبادلات

نبض الجنوب 17-05-2012 07:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياربي سهلها (المشاركة 6245267)

ايو الله تحمد ربها مايدرو ايش تخبي الوزارة من شروط في الترشيح للأعوام القادمه
روحوا لمناطقكم وربي ييسرها لكم
وفعلا فيه قلوب حاسده وحاقده لكل من ترشح ولا احب ان اذكر اسم العضوه واكيد الكل عارفها - وحبيت اقول للي ما ترشحت رزقك عند ربي ومافيه احد بياخذه وما تعرفي متى يجي
اسال الله للجميع المرشحات التوفيق وييسر اموركم

نبض الجنوب 17-05-2012 07:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اام الحلوين (المشاركة 6245662)
الله يبعد الحسد والحقد ان شاء الله يـــاارب

معقوله في حسد وحقد بين المعلمات ؟؟

الواحد يحصن نفسه بالأذكـــار كل صباح ومساء ويستودع الله بنفسه وماله واولاده

ان شاءالله اذكـــاري بشنطتي على طول

آآآميـــن الله يسمع منك يارب ويلم شملنا

اللهم امين - وولا تشيل هم الحسد والحقد لانه مجتمع النسوان ليس فقط المعلمات - ودامك تذكري التحصينات فان شاء الله ما يجيك الى كل خير
وربي ييسر لك امورك

نبض الجنوب 17-05-2012 07:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احيائيه (المشاركة 6245674)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي نبض الجنوب الله يعطيك العافية
بس عندي تعليق على نقطة
انا والله ماعندي واسطة تقديري ممتاز واقدميه 6 سنوات والحمد الله تعينت
لكن كانت الصدمة اني تعينت في منطقة ماحطيتها ضمن الرغبات نهائيا
طلبت تبوك ومكة وجدة وحطوني في(( محايل)) ؟
مو شرط اختي كل من تعينت في منطقة وماحطتها ان عندها واسطة
لا تحكمون على الناس وانت ماتدرون

مااقول غير الحمدالله والشكر على كل حال
والف مبروك للكل
وترى مافي مبادله لغوها من زمااان قلب المنتدى مبادلات

الف مبروووووووووووووك - بس ياقلبي ابي اعرف على اي اساس فاضلوك على المنطقه اذا انتي ما اخترتي هي المنطقه ؟!!! مرررررررررررررررررررررة مش داخله مخي
على العموم الله يوفقك وييسر امورك

احيائيه 17-05-2012 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الجنوب (المشاركة 6245726)
الف مبروووووووووووووك - بس ياقلبي ابي اعرف على اي اساس فاضلوك على المنطقه اذا انتي ما اخترتي هي المنطقه ؟!!! مرررررررررررررررررررررة مش داخله مخي
على العموم الله يوفقك وييسر امورك

الله يبارك فيك يارب
والله الى الان ماادري ماني فاهمة شي
وكل مااقول لاحد قالوا مو معقولة
الوزارة على كيف كيفها
تستبعد وتقول ماحطيتوا رغبات كثيرة
وانا حاطيني في رغبة اصلا ماحطيتها
علما بأني والله ماعندي لا واسطة ولاشي وهذا التعين ماكنت ابغاه وزوجي قدم لي يقول بس بنشوف لاني مبتعثة ماجستير باقي 9 اشهر على التخرج ويوم جاء التعين لخبط حساباتي
لكن الحمدالله على كل حال
وبالتوفيق للجميع

الوااافية 17-05-2012 08:12 PM

مشكوووووووووورة

الله يعطيك العافية

سيرة 17-05-2012 08:28 PM

بصراحة فكرة المبادله فكره رائعه راح
تحل ازمات!
بس غيرمجوده بالنظام

اقترح تتطالبون فيه
يمكن يوافقون :Looking:
بتنحل ازمة كثيرات:s

ادعولي اتوظف:m

نبض الجنوب 17-05-2012 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احيائيه (المشاركة 6245759)
الله يبارك فيك يارب
والله الى الان ماادري ماني فاهمة شي
وكل مااقول لاحد قالوا مو معقولة
الوزارة على كيف كيفها
تستبعد وتقول ماحطيتوا رغبات كثيرة
وانا حاطيني في رغبة اصلا ماحطيتها
علما بأني والله ماعندي لا واسطة ولاشي وهذا التعين ماكنت ابغاه وزوجي قدم لي يقول بس بنشوف لاني مبتعثة ماجستير باقي 9 اشهر على التخرج ويوم جاء التعين لخبط حساباتي
لكن الحمدالله على كل حال
وبالتوفيق للجميع

ياقلبي صدقيني خيره والله صرف عنك البعثه واستخيري وانتي رايحه بتسوي مقابله صلي استخيره والله يقدم لك الي فيه الخير

bee_1984 17-05-2012 09:21 PM

بنااااات سويتوا ازعااااااااج الين شالوا شرط اثبااات الاقااامة وهو اللي فتح لناااا مجااال كبير

الحين جيتوا تتذمرووون يوم جااكم التعيين

الله يهديكم بس

احيائيه 17-05-2012 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الجنوب (المشاركة 6245849)
ياقلبي صدقيني خيره والله صرف عنك البعثه واستخيري وانتي رايحه بتسوي مقابله صلي استخيره والله يقدم لك الي فيه الخير

امين يارب
المشكلة حبيبتي انا مبتعثة من سنتين وباقي بس 9 شهور واخذ الماجستر
وعشان كذا مررة محتارة اختار الوظيفة او اكمل الماستر وخاصة مابقي لي شي
وتحملت تعب وغربه سنتين والان كذا بكل سهولة اتركها

الله يفرجها من عنده

سمرررررر 17-05-2012 11:32 PM

لا حياتي فيه مبادله

واذا هذا شي يحق لنا ليش مانبحث عن بديل

معروف نظام المبادله من زمان

نبض الجنوب 17-05-2012 11:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احيائيه (المشاركة 6246479)
امين يارب
المشكلة حبيبتي انا مبتعثة من سنتين وباقي بس 9 شهور واخذ الماجستر
وعشان كذا مررة محتارة اختار الوظيفة او اكمل الماستر وخاصة مابقي لي شي
وتحملت تعب وغربه سنتين والان كذا بكل سهولة اتركها

الله يفرجها من عنده

لا ياقلبي لا تتركيها ايش بقى على التخرج - واسفه فهمت غلط - بس اهم شيئ سوي المقابله وبعدها اطلبي اجازة سنه بس ما اعرف اسالي وكيف الوضع وربي ييسرها لك

نبض الجنوب 17-05-2012 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرررررر (المشاركة 6246609)
لا حياتي فيه مبادله

واذا هذا شي يحق لنا ليش مانبحث عن بديل

معروف نظام المبادله من زمان

اسالي اهل الخبره وهم يفيدوكي
والله يوفقك

الموزةة 18-05-2012 12:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجه فوشيه (المشاركة 6245404)
كلام سليم بس الظروف تتغير والحمد لله اقدر اروح محل تعييني بس اكيد بدور نقل لمدينتي بعد مده

بنات مين تعرف الوزاره حتوقعنا على تعهد عدم طلب نقل كم مدته ؟

يعني ثلاثه سنين زي اول والا اقل ولد عمي العام تعين بالشرقيه وهالسنه نقلوه المدينه اظن الوضع تغير الي عندها فكره تقولنا

الي اعرفه بعد سنه تقدري تنقلي لانه لغوا تعهد 3 سنوات بس اهم شي يكون في شواغر للمكان الي تختارينه بعد سنه بالتوفيق لي ولكم والله يسهل علينا ياااااااااااااااارب

اام الحلوين 18-05-2012 11:39 PM

نبض بغيت اسألك جد اتكلم اعرف وحده من منطقة تبوك درست معي نفس المدرسه

كنت مدرسه بمدارس اهليه اختها مادرست عاطله بالبيت

اناا وهي اخترنا نفس المنطقه طلعت هيه فيه

فرق درجه وحده بس او نص تعينت بين اهلها وناسها فارق درجه وهي لاخبره ولادورات الله يهنيها ويوفقها

بس احس في ظلم بس الحمد لله انا مقتنعه والحمد لله على كل حال

بالله مو ظلم

بس انا رضيت باللي ربي يمكن الله كاتب لي خير فيه

بعد ماسوينا قروب الحمد لله احس معي ناس مو بس اناا اللي بالجنوب

وشكرا على تعاونك وماتقصري

الساعة الآن 08:39 AM