حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم المتعينات (https://www.btalah.com/f66.html)
-   -   يابنات أنقذووووووووووووووني أنا في ورطة (https://www.btalah.com/t428851.html)

يتيمة حزينة 22-05-2012 06:41 PM

يابنات أنقذووووووووووووووني أنا في ورطة

السلام عليكم ورحمة الله يابنات أنا مقابلتي بكرة في منطقة بعيدة وأنا وصلت الحين بس ماعندي إلا صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك الأصل ضااااااااااااايعة ودخلت المنتدى اليوم والبنات يقولون لازم إحضار الأصل للمطابقة ماأدري شسوي الحين منطقتي تبعد أكثر من 1000 كيلو وماعندي إلا صورة بس وبكرة مقابلتي ماكنت أعرف إنها مطلوبة أنا خايفة كثير ومتضايقة اللي طابقت في أي منطقة ياليت تقول لي طلبوها منه وإلا لا أنا مطابقتي في محايل عسير ردوا علي الله يعافيكم باللي تعرفونه أي شئ تعرفونه قولوه تكفوووووووووون

ام هنودي وسوسو 22-05-2012 06:46 PM

ولااااا ادارة طلبت شهادة حسن السيره والسلووك ابددد وبعدين اذا طلبوها عندك الصوور يااقلبي وقوليلهم بجيب الاصل في المقابله الجايه عندك فرصه لاتخافين بس الاا اعرفه شهادة حسن السيرة والسلوك ابد ماااطلبوها ولاضمن الاورااقلاتخافي ياقلبي ربي يووفقك

شموخ السحاب 22-05-2012 06:49 PM

اذا طلبوها خلك قوية و قولي مو من ضمن الاوراق المطلوبة حسب علمي فما جبت الاصل و انت صادقة ما كذبت لانها فعلا مو مطلوبة

يتيمة حزينة 22-05-2012 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هنودي وسوسو (المشاركة 6281642)
ولااااا ادارة طلبت شهادة حسن السيره والسلووك ابددد وبعدين اذا طلبوها عندك الصوور يااقلبي وقوليلهم بجيب الاصل في المقابله الجايه عندك فرصه لاتخافين بس الاا اعرفه شهادة حسن السيرة والسلوك ابد ماااطلبوها ولاضمن الاورااقلاتخافي ياقلبي ربي يووفقك

شكراً ياقلبي على ردك الله يسعدك ويوفقك ويسهل أمرك يارب المشكلة إنه فيه وحدة مترشحة في محايل واتصلت على إدارة التعليم في محايل تسألهم عن الأوراق المطلوبة وقالوا لها هالكلام هذا اللي مخوفني وحتى السجل الأكاديمي بعد قال مطلوب الله يستر

خريجة انقليزي 22-05-2012 06:57 PM

بصراحة ادارة محايل طالبتهم و طلبت الاصل مع 3 صور كمان

اشرحي لهم انك نسيتيها ووريهم الصور وقولي انك بعيده عن منطقتك وان شاء الله يعدونها لك ..

ام هنودي وسوسو 22-05-2012 07:01 PM

السجل الاكاادمي تم استبعااده من الوزارة نفسهاا وشهاادة حسن السيرة والسلوك ماااكانت ضمن الاوراق المطلوبه بالوزارة ليش الشغله علئ كيفهم لااطبعاا انتي خليكي واثقة من نفسك وقوليلهم ماهي مطلوبة ضمن الاوراق

يتيمة حزينة 22-05-2012 07:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ السحاب (المشاركة 6281657)
اذا طلبوها خلك قوية و قولي مو من ضمن الاوراق المطلوبة حسب علمي فما جبت الاصل و انت صادقة ما كذبت لانها فعلا مو مطلوبة

شكراً ياعمري على ردك الله يوفقك ويسهل أمرك بس إذا قلت لهم كذا يمكن ياخذون موقف وكأني أتحداهم وكذا يعني شرايك أقول ماكنت أعرف إنها مطلوبة بس بيقولون ليه جبتي صور أجل ؟

ام هنودي وسوسو 22-05-2012 07:06 PM

قولي مادري انهاا مطلووبة ضمن الاوراق وبجيبهاا لكم المقاابله الجااية عاادي وبعدين انا شفت مسؤول بمنتدئ يقول اذا كان ناقصك اي اوءاق تقدر تجيبها بالمقابله الجاية والمقابله مجرد روتين لااتخافي حبيبتي وتوكلي علئ ربك

أم عبد الصبور 22-05-2012 07:07 PM

مافيه احد طلب شهادة حسن سيرة وسلوك أطمئني حتى الصورة اللي معك ما يبونها

وحتى تتأكدي
ورقة المقابله اللي طبعتيها أيش مكتوب تحت ضمن الاوراق المطلوبه ؟؟

بنت المدينه’ 22-05-2012 07:09 PM

حبيبتي شهادة حسن سيره و سلوك مو مطلوبه في أي اداره

بس عشان ترتاحي خلي آحد من آهلك يرسلها لك بالبريد الممتاز

الساعة الآن 02:12 AM