حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم المتعينات (https://www.btalah.com/f66.html)
-   -   هنا تجمع معلمات الطائف استعداداً للمباشره (https://www.btalah.com/t431692.html)

كارتييه 01-06-2012 08:59 PM

انا من الشرقيه

حاسب ثانوي متوسط

وان شاء الله اشوف لي مجموعه اسكن معها

ادعو لي الله ييسر لي الكشف الطبي

بيانكا 01-06-2012 09:51 PM

أنا من جده تخصصي كيمياء ثانوي و متوسط،، أتمنى سكن مناسب قريب جدا من المدرسة لاني ما أحب المشاوير الطويلة يومياً..

فطووو 02-06-2012 10:54 AM

عندي استفسار لبنات الطائف أو الي يعرفوو لو راح نسكن في عماره كل ??????ي فيها معلمات أو عوائل يكون للعماره حارس يجيب لنا الأغراض وبرضو أمن كمان

فهده صالح 02-06-2012 01:57 PM

انا من الشرقيه 'ووتخصصي لغه عربيه متوسط وثانوي

خلصت مقابله والكشف الطبي .....سألت استاذة مها متى راح نعرف مدارسنا قالت ع نص شهر ثمانيه بالكثير

ودنا نعرف عشان نعرف اماكنا ونرتب امورنااااا ...الى الحيم مابعد اقرر اسكن مع اهلي او مجموعه لين اعرف المدرسه ومكانهاااا

فهده صالح 02-06-2012 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطووو (المشاركة 6337858)
عندي استفسار لبنات الطائف أو الي يعرفوو لو راح نسكن في عماره كل ??????ي فيها معلمات أو عوائل يكون للعماره حارس يجيب لنا الأغراض وبرضو أمن كمان

انا من خلال جلستي هناك جلست اشوف الشقق والعماير واخذ فكرة عنهااااا ولقيت ان اغلب العماير تكون بحارس وفيها خدمات التوصيل

نونا الحلوة 02-06-2012 03:37 PM

انا من جدة وتخصصي فيزياء. وبشوف سكن عائلي مع معلمات لاني عندي ولد في مدرسةوالنتائج تتطلع نصف شعبان انا سئلت استاذة مها الزايدي يوم الاربعاء وبس.

نوم الهنا يا أنا 02-06-2012 05:29 PM

انجليزي - ابتدائي
من الطائف

طبعاً لو جتني بقرية بعيدة أو قريبة...صعب جداً جداً جدا اني اسكن فيها

عموماً من الان لذاك الوقت..ننتظر ونشوف..

ييسرها ربي

أم ألين 02-06-2012 07:12 PM

انا من مكه تخصصي كيمياء متوسط وثانوي

موضوع السكن للحين صعب اقرر لين اشوف وين بكون ...بس بالغالب اني بستأجر شقه واسكن انا واولادي ووحده من اهلي

ربي يسهلها للجميع ياااارب

فطووو 03-06-2012 05:39 AM

:Thumbs_down:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوم الهنا يا أنا (المشاركة 6339688)
انجليزي - ابتدائي
من الطائف

طبعاً لو جتني بقرية بعيدة أو قريبة...صعب جداً جداً جدا اني اسكن فيها
:Thumbs_down:
عموماً من الان لذاك الوقت..ننتظر ونشوف..

ييسرها ربي

أختئ نوم الهنا. انت مَ‘ـَُنّ فيـِ?ـَن في الطائف ول لأقدر ??للّہ جا التعين في منطقه بعيده مثلا زي رنيه تعبعد عن الطائف 300 كيلوو. لازم راح تسكنين مستحيل تداومين صح
أنا خائفه مَ‘ـَُنّ رنيه. لإكن نقول يااارب تجئنا في الطائف وسط الطائف للجميع يااااارب
:m

ام قمر 03-06-2012 06:18 AM

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام يا حلوات
اناااا تخصص احياء
متوسط و ثانوي
من مكه
لسع ماقررت لين تطلع اسماء القرى تالي اكيد ابتفق معكم لاني متوهقه مره في موضوع السكن
عندي ماشاء الله(3) الله يحفظهم محتاره وين اوديهم لاجاني التعيين بعيد مدري اقسمهم على الجماعه هههههههه ولااخذهم بس اثنين منهم بالمدرسه .مدري ابطل من الوظيفه وانا ما صدقت إنها تجي بعد( 11 ) سنه
والله حوسه الله يعين ويسر
من ترى انه عندها حل تسعفني فيه
تحيااااااااااااااااااتي

الساعة الآن 03:42 PM