تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

شخص خانك ولجا اليك هل تساعده

إستراحة الأعضـاء

شخص خآآنــكــ ولجأ إليـــكــ هل تـــسآآآعده ؟؟..؟؟ سؤالي بسيط .. شخص حبيته وضحيت عشانه في يوم من الايآآم و ممكن بكيت على شانه وفرحت علشانه .. لانك...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 04-06-2012, 02:44 PM
الصورة الرمزية هتون الهمس
عضو مهم جداً

هتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداع

انا بتكلم عن صديقه او قريبه فقط لكن حبيب!! هع الحمدلله الذي عافاني مما ابتلاهم

طبعا من ساابع وثاامن وعااشر ...الخ المستحييلات اني اساامحها فضلا على ان اقدم لها اي مسااعده

اول شيء الخيانه مهما كان نوعها او حجمها بتضل اسمها خياانه ولا راح تنسي ابدا مهما حاول الشخص ،، وهي اكيد بيكون طبعها الخيانه دامنها تجرأت المره الاولى كيف اضمنها ماراح تتجرأ المره الثانيه !!

فالمؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين

واذا رجعت لي بقولها اسفه شوفيلك غييري فهذه اثار فأسك <<((اي خيانتك ))

وخلاص تروح تدورلها غيري تخونه والويه من الويه ابيض ويادار مادخلك شر ^_________^

التعديل الأخير تم بواسطة هتون الهمس ; 04-06-2012 الساعة 02:47 PM
  #12 (permalink)  
قديم 04-06-2012, 03:58 PM
الصورة الرمزية كدوشة
عضو مهم جداً

كدوشة محترف الإبداعكدوشة محترف الإبداعكدوشة محترف الإبداعكدوشة محترف الإبداعكدوشة محترف الإبداعكدوشة محترف الإبداعكدوشة محترف الإبداعكدوشة محترف الإبداعكدوشة محترف الإبداعكدوشة محترف الإبداعكدوشة محترف الإبداع

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اكيد اسامحه

العفو عند المقدرة ان الله عفوا يحب العفوا فأعفوا

ومارجعلي الا هو حاسس بندمه ويعرف اني انا اللي

بتساعده بدون مقابل

#13 (permalink)  
قديم 04-06-2012, 04:19 PM
الصورة الرمزية احمد ال العيسى
عضو ماسي

احمد ال العيسى محترف الإبداعاحمد ال العيسى محترف الإبداعاحمد ال العيسى محترف الإبداعاحمد ال العيسى محترف الإبداعاحمد ال العيسى محترف الإبداعاحمد ال العيسى محترف الإبداعاحمد ال العيسى محترف الإبداعاحمد ال العيسى محترف الإبداعاحمد ال العيسى محترف الإبداعاحمد ال العيسى محترف الإبداعاحمد ال العيسى محترف الإبداع

انا مريت مثل هالموقف وساعدت الشخص واذا بساعده اساعده عشان الايام اللي كانت بيننا مو عشانه ..

#14 (permalink)  
قديم 04-06-2012, 04:48 PM
الصورة الرمزية مبروز الشهاده
عضو سوبر

مبروز الشهاده محترف الإبداعمبروز الشهاده محترف الإبداعمبروز الشهاده محترف الإبداعمبروز الشهاده محترف الإبداعمبروز الشهاده محترف الإبداعمبروز الشهاده محترف الإبداعمبروز الشهاده محترف الإبداعمبروز الشهاده محترف الإبداعمبروز الشهاده محترف الإبداعمبروز الشهاده محترف الإبداعمبروز الشهاده محترف الإبداع

امم عني انا
اككيد بساعدهه طبعا اذا مشكله بسيطه
ابو ثقيل وماني مساعدهه اذا مشكله قويهه
انا اول واحد معههه
تدري ليهه لاني اكيد عشت معه افضل الاوقات
والفله وضحكتنا 0_o

#15 (permalink)  
قديم 06-06-2012, 02:31 AM
الصورة الرمزية عبدالعزيزالجهنى
عضو ماسي

عبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداع

مشكورين على المرور

#16 (permalink)  
قديم 06-06-2012, 02:43 AM
الصورة الرمزية وين الخيره
عضو سوبر

وين الخيره محترف الإبداعوين الخيره محترف الإبداعوين الخيره محترف الإبداعوين الخيره محترف الإبداعوين الخيره محترف الإبداعوين الخيره محترف الإبداعوين الخيره محترف الإبداعوين الخيره محترف الإبداعوين الخيره محترف الإبداعوين الخيره محترف الإبداعوين الخيره محترف الإبداع

لا ابداً يستريح الخاين الله لايهينه

#17 (permalink)  
قديم 06-06-2012, 02:51 AM
Guest

نينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداع

وربي عيوووني له مو مذلة ولا اهانة لالا وربي بس انا لازم اكون افضل واحسن منا انا ابادر على التسامح وغظ العين عن الزلات عشان انا اللي اكسب رضا الله قبل لاهو ياخد الاجر مني انت فكر لبعيييد لا تفكر ترضي المخلوق فكر برضا الخالق تمشي صح ومحد يدعس لك على طرف وربي عزة ومهاااابة الككل يهابك يخافك يعزك يقدرك لانك ووثقت بالعزيز الجبار

سار لي موقف قريب انا اتصلت عليها وقلتلها تكفين سامحيني وربي ماعلي لك قد الذرة لا حقد ولا غيرو من امراض القلوب مع انه هي اللي بدت مو انا ضربني وبكى سبقنى واشتكى هههههه\

ردت سامحتك لكن انتي ماراح تكوني نينا اللي قبل اعرفها قلتلها بكيفك يالطيبة مااجبرك لكن انت مكانتك هي هي عندي وربي ماتغيرتي

قابل الاساء ة بالاحسان تكيد العذال وربي يسيروا احلى اصحاااب

والله سبحانه يقول:" والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين" .

!!!! وربي دي الاية تكفي وتسكت اكبر راس هههه

التعديل الأخير تم بواسطة نينا وبس ; 06-06-2012 الساعة 02:57 AM
  #18 (permalink)  
قديم 06-06-2012, 07:29 AM
الصورة الرمزية وردة القصيم
عضو سوبر

وردة القصيم محترف الإبداعوردة القصيم محترف الإبداعوردة القصيم محترف الإبداعوردة القصيم محترف الإبداعوردة القصيم محترف الإبداعوردة القصيم محترف الإبداعوردة القصيم محترف الإبداعوردة القصيم محترف الإبداعوردة القصيم محترف الإبداعوردة القصيم محترف الإبداعوردة القصيم محترف الإبداع

صديق _قريب _أي أحد ممكن أسامح

حبيب مستحيل أسامح خيانته تبقى بقلبي طول العمر

انا نفس كلام دغبوسه

اي احد اكيد ابساعده بكل رحب
اما اذا كان حبيب لاوالله مايخسى الا اهو اساعده الا الخيانه
سووووووووري ع الاسلوب بس حسيت الشعور ههههههههه

#19 (permalink)  
قديم 06-06-2012, 08:56 AM
عضو مميز

الأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداع

بسم لله والحمدلله /

سأتكلم عن نفسي :
طبعآ لم أبكي في يوم من الايام ع فرآق أو على خيآنة ولم أعود نفسي ع ذلك ، كَمَا تعلمون أن الأنسآن خطآء ولةَ زلاتة فكيف لي أن لَا أسآمح ونحن نخطئ ، لا يوجد شخص في العالم لم يخطئ ع صديقه ولو بيوم من الايام ، فهذه حال الدنيا والبشر لآمهرب من ذلك ، ولا أحب أيضًا أن أدقق ع أخطاء زملآئي لأنني ببسآطه لَا أحب التدقيق فقد يكذب على احد لسبب أقوى ولم يستطع أن يخبرني بحقيقة الأمر لأشياء تخصه فهذه حريه الشخصيه حتي لو كذب على فمن واجبي كصديق أن التمس له الأعذار وأصدقة ، فصاحبي يتحملني وأتحمله رغم التحديات التي تواجهنا فأن لم نغفر لبعض ونتسامح فهذه من الاساس ليست صدآقة ، فصاحبي هو الذي يؤمن بما أقول وأؤمن بما يقوله هوو ونتقارب بأفكارنا ونستوعب ونساعد بعضنا ، هذه الصداقه اذا وجدت فليس هناك اي تصرف سيفشلها ، اما اذا كانت العلاقه محرمة وليس لها اساس ثابت فهيا فاشله وليست صداقه ولا موده وأركانها مهزوزه وليست قويه فهذه العلاقات يحدث مالايحمد عقباه يحدث الفشل والخيانه وتحدث امور اخري اعظم واقوي ، وشكرا

#20 (permalink)  
قديم 07-04-2019, 07:40 PM
الصورة الرمزية عبدالعزيزالجهنى
عضو ماسي

عبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداععبدالعزيزالجهنى محترف الإبداع
رد: شخص خانك ولجا اليك هل تساعده

الوضع الحين اسامممممممح

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء