حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   يابو متعب تكفاااا خريجات كلية الاداب القدامى (https://www.btalah.com/t433709.html)

laylagggg 07-06-2012 08:22 AM

يابو متعب تكفاااا خريجات كلية الاداب القدامى

اسال الله ان يوفق كل تعينو ويكتب لهم البركة ياارب

كليات معاهد جامعات تربوي وغير تربوي كلهم سهرو وتعبووو وصرفو دم قلبهم ليصلو للنجاح ومن ثم للتعين والحمدلله التعينات مستمره وراء بعضها والبشائر متتاليه بتعيينهم وإيجاد الفرص الوظيفيه بشتى الحلول ويبقى السؤال الأليم
اين انتي ياحكومه ويا وزاره من خريجات كلية الاداب اللي درسو زيهم زي غيرهم ويمكن افضل بكثير من بعض المعاهد والجامعات !!!!!! مضى على تخرجنا الكثير وانتظرنا وتاملنا كثير نتابع الاسماء في موقع وفي كل جريده وكأننا شئ لم يكن وكان نحن من صنع وفتح هذا الصرح الفاشل كما يطلقون عليه الان :rنحن الخريجات فاحرمونا من كل الفرص الوظيفيه حرموا من فرحة نبني فيها مستقبلنا وتحقق فيه أحلامنا :m يابووو متعب طلبناك ضاع العمر وانقفل باب الرجاء الا بابك يا الله :c:cيابو متعب انظر لحال بناتك اجعل لنا نصيب من كرمك وعطفك الذي مازال يعم على الجميع :cry::cry::cry::cry:

حُلُمي التدريس 07-06-2012 09:54 AM

أختي كلية الآداب أكيد خريجاتها راح يدخلون في مفاضلة الوظائف
الإدارية ال١١ ألف.

عاطلة نشيطة 07-06-2012 05:49 PM

نتمنى ندخل بالمفاضلة التعليمية مثل خريجات كليه التربية ومن يتم ترشيحها تعطى فرصة سنة لاخذ الدبلوم التربوي بشرط ان لا تكون سبق وعملت بالمدارس الاهلية والا يسقط هذا الشرط التعسفي ويكفي تقييم المديرة والموجهه لها ممكن يشرطون ان يكون تقييمها لدى المدرسة لا يقل عن جيد جدا وهذا لوحدة اعتقد يكفي كادليل على حسن ادئها كامعلمة

شبعنا ظلم

laylagggg 07-06-2012 06:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة نشيطة (المشاركة 6364439)
نتمنى ندخل بالمفاضلة التعليمية مثل خريجات كليه التربية ومن يتم ترشيحها تعطى فرصة سنة لاخذ الدبلوم التربوي بشرط ان لا تكون سبق وعملت بالمدارس الاهلية والا يسقط هذا الشرط التعسفي ويكفي تقييم المديرة والموجهه لها ممكن يشرطون ان يكون تقييمها لدى المدرسة لا يقل عن جيد جدا وهذا لوحدة اعتقد يكفي كادليل على حسن ادئها كامعلمة

شبعنا ظلم

بشرط ما تكون اشتغلت في المدارس الاهليه؟؟!!!!!
أش هالشرط طيب اللي اشتغلت وكرفت يعني خلاص تسقط مستحييييل وش هالتعسف والاذلال طيب كانوا قالوا لنا خلوكم تحت رحمتا لاتشتغلون لان بعد 20سنه بنوظفكم:mad:

عاطلة نشيطة 07-06-2012 11:32 PM

:
ياقلبي فهمتي كلامي بالعكس اقصد ان يعفون الخريجات الجامعيات الغير تربويات من شرط الدبلوم التربوي اذا كان سبق واشتغلت بمدارس اهلية

بنت القصيم وبس 08-06-2012 04:40 AM

للرفع

شمس البراعه 08-06-2012 05:08 AM

كلامك صحيح
انا درست بمدارس اهليه فتره وبعدها تعاقدوا معي كبديله وطلع اسمي بالدفعه الثانيه واستبعدت لاني غير تربوي
انا بجامعة الامام وطبقنا ودرسنا تربوي لكن كل هذا لم يشفع لدى وزارتنا الموقره الخدمه المدنيه ان تعاملنا كتربويات لان نقصنا خمس ساعات تربويه عن الساعات المحدده للتربويات يعني تدريسنا الفترهاللي راحت المفروض تحتسب مثل الدبلوم ايعني في الدبلوم التربوي الترم الثاني كله تطبيق عملي طيب انا طبقت عملي سنتين مدة تعاقدي وعملي في الاهليه الا يكفي هذا ؟؟؟؟

طيب ع الاقل المكرمه جت للخريجات القديمات كلهم سواء ليه اقتصروها على التربويات فقط ؟؟؟
ليه ماعينوا التربويات المستوى الخامس وغير التربويات الرابع والدبلوم الثالث كذا يكونون اعطوا كل مؤهل حقه ..
قرارات ظالمه ..

laylagggg 08-06-2012 08:14 AM

ياالله من جد قهر وظلم الكل يسالني غريبه ليش ماتوظفتي مع خبراتك القويه!!!!

laylagggg 08-06-2012 08:16 AM

لاوظيفه ولاحافز والله ظلم

laylagggg 08-06-2012 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة نشيطة (المشاركة 6365288)
:
ياقلبي فهمتي كلامي بالعكس اقصد ان يعفون الخريجات الجامعيات الغير تربويات من شرط الدبلوم التربوي اذا كان سبق واشتغلت بمدارس اهلية

الحمدلله اني فهمت غلط كنت بنجلط ،،،،:r صار عندي امل 5٪ اني اتوظف :i:i

الساعة الآن 05:53 AM