تجمع المتقدمين على وظائف جامعة الجوف 1433 هـ
وين الاسماء شلون نعرف اننا مقبولين هذا النص من موقع الجامعه تعلن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين عن بدء استقبال ملفات المتقدمين على الوظائف الإدارية والفنية من الفترة 12/8/1433هـ الى 22/8/1433هـ . لذا يرجى إرسال الملف من خلال البريد الممتاز على العنوان التالي ( جامعة الجوف -عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين -إدارة شؤون الموظفين ) على أن يتضمن الملف المسوغات التالية : 1-صورة رقم الطلب . 2- صورة من المؤهل . 3- صورة من الهوية الوطنية . 4- صورة من شهادة الخبرة إن وجدت . 5- صورة من بيان التأمينات الاجتماعية لخبرات القطاع الخاص . 6- الوظائف الشاغرة للذكور فقط . مع تمنياتنا لكم بالتوفيق عميد شؤون اعضاء هيئة التدريس والموظفين د . فيصل بن مدالله الرويشد |
غريبه بدون اسماء والله اول مره تصير...............احد يروح يسال طيب ويشوف السالفه
|
استغفر الله
|
وش العمل كيف نعرف ياشباب
|
وين موقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين هل بمبنى الجامعه الجديد او باحد المباني المستاجره بسكاكا ؟؟
|
الظاهر انهم يبون يربحون البريد السعودي
الكل يرسل ملفه بعدين يصير موعد للاختبار بعدها تظهر اسماء المقبولين بس السوال ؟ ايش نكتب على على الاوراق عشان تنرسل مافي عنوان واضح |
الجوف
ياشباب خلونا نرسل اوراقنا ومن الله التوفيق ونتفال بكل خييييييييييييير
|
ادخلوا ع حسابكم اليوزر الي سويتوه بالجامعه .. اسم المستخدم وكلمة المرور ..
واطبعوا وارسلوا الاوراق عن طريق البريد بعدين وش المقصود بالوظائف الشاغره للذكور فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني البنات لايرسلون ولا شلون |
[align=center]تم الارسال والله ولي التوفيق[/align]
|
اقتباس:
|
الساعة الآن 01:19 AM |
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة
استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين