حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f60.html)
-   -   مظلوم وظالم اسم كتبته على نفسي ... (https://www.btalah.com/t444253.html)

مضيع وظيفتة 15-07-2012 02:36 PM

مظلوم وظالم اسم كتبته على نفسي ...

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله علية وسلم

الخدمة المدنية

(وعلى نياتكم ترزقون)

اكتب مووووضوعي بعد ماتعبت من من تمسيك الخطوط وسفريات وكل شي رااااح على الفاضي

انا خريج كلية تقنية إدارة مكتبية تقديير ممتاز المعدل 4.62 نزل اسمي مع اول دفعة اللي نزلت 2010 مواطن دون الجامعة ورحت وطابقت اوراقي بفرع الخدمة المدنية ببريدة وعطاني ورقة مطابقة ووقع علية اللي سووى المطابقة وركزو على هذي الجملة
:Thumbs_down::Thumbs_down::Thumbs_down::Thumbs_dow n::Thumbs_down::Thumbs_down::Thumbs_down::Thumbs_d own::Thumbs_down:
الدرجة العلمية : كليات اعداد معلمات المرحلة الابتدائية
معاي ورقة المطابقة

:rلاتعليق:r

وقلت ان شاء الله ينزل اسمي مع الترشييح
وبعد ايام واسابيع دقيت يوم من الايام وقالي
ان الاسماء تبي تنزل السبت وان اسمك يمكن ماينزل علمن ان رقمي 255 ونزلوا 869مرشحا
يعني مضمونة الترشيح ورح لفرع بريدة ابعرف وش السبب قالي انك مسجل مدينة وحدة ومسجل لا ارغب العمل بمنطقة اخرى طيب قلت في طريقة قال اكتب خطاب ووده المدير كتبت الخطاب وديته المدير قال مانقدر انت مسجل من الاساس وانت كاتب من نفسك ان ماوقفت رحت الخدمة بالرياض ورحت من مكتب الى مكتب الى مدير التوظيف وقال نفس كلام مدير فرع بريدة .....الخ

انا ظالم الاني سجلت مدينة وحدة وكتب لا ارغب بالعمل

ومظلوم الانهم يقولون اني مااانقدر نعدل الرغبات

نرجع للدرجة العلمية اللي قلت لكم

كلمت الوزارة وقلت وشلون مسجلين الدرجة العلمية

كليات اعداد معلمات المرحلة الابتدائية
.

:b

قال عدلنا الدرجة طيب ليش مااااعدلو رغبااااتي

لاتعليق لاتعليق
لاتعليق لاتعليق
لاتعليق لاتعليق
لاتعليق لاتعليق
لاتعليق لاتعليق

وختاماً

حسبنا الله ونعم الوكيل

مضيع وظيفتة 30-07-2012 01:14 PM

لللاسف مااااافي احد رد ولو بكلمة

ريماس الراجحي 30-07-2012 07:00 PM

الله يفتحهاا علييك

انصحك تقدم عالشركات الكبيرة مثل ارامكو وسابك.. وبالنسبة لمشكلتك ارفع خطاب الئ وزير الخدمة مباشرة واشرح وضعك
موفق بأذن الله

وين النصيب 31-07-2012 02:03 AM

الله يسهل أمرك

مضيع وظيفتة 31-07-2012 01:46 PM

:m:m:m:m:m:m:m:m:m:m:m:m:m:m:m:m:m:m:m:m:m:m:m:m:m :m

صفحات في حياتي 31-07-2012 05:46 PM

اخوي للاسف قصتك قريبه من قصة اخوي الله يرزقك ويرزقه
اخوي ترشح وكل شي تمام
وتوظفو كل الي طابقو معاه باستثناءه
ولما سال ليش
قالو الغينا تقديمك الاول وضميناك لجداره

وزارة فاشله
حسبي الله ونعم الوكيل

مضيع وظيفتة 04-08-2012 03:23 PM

ماااااقول الا ان شاء الله تكون لنا فتحت خير والا منت الوزارة ..........................
حسبي الله ونعم والوكيل في اللي سكر علينا ..........................................

المشكلة انا للي قاهرني مسجلين الدرجة العلمية خطأ بعدي عدلوها وشلون مااااعدلوا رغبة وفتح على باب ... علما اني معدل 4.62 من 5.00 ورقمي مرشح بس ماااانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .................................................. ...............................................

وفقني يا الله 04-08-2012 03:55 PM

يسر الله أمرك ، و رزقك من حيث لا تحتسب ، و عوضك خيرا

سيفتح الله بابا كنت تحسبه من شدة اليأس لم يخلق بمفتاح

حبوقه 04-08-2012 04:25 PM

عندنا وعندك خييييييييييير انا كان ترتيبي الثالثه في التعيين بعد تخرجي ونزل اسمي وطابقت وفي الاخير راحت الوظيفه لغيري ومديرة التوجيه نفسها اعترفت تقول يجيني اتصال من الرياض ويقول شيلي اسماء من عندك ونزلي هالاسماء مكانهم وهم طبعا اصحاب الوااسطه اشتكينا طلعنا نزلنا ماحولنا احد مافيه انصاف ابد ماراح ينصفك الا الله وحده ماكسبوا غير الدعاوي والله العظيم ان كل ساعة اجابه وفي هذا الشهر الفضيل اني ادعي على من كان السبب في تعطيل تعييني ان يشل ربي اركانه وان يجعله يتمنى الموت ولايحصله وان يصرف كل رااتبه على علاجه ولايحصل عااافيه في حياااته والله العظيم لو بيدي شي لاغير جنسيتي واروح قطر وأعيش بكراامه وحقوقي تجيني لحدي..

ياقلبي إبتسم 05-08-2012 04:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوقه (المشاركة 6608093)
عندنا وعندك خييييييييييير انا كان ترتيبي الثالثه في التعيين بعد تخرجي ونزل اسمي وطابقت وفي الاخير راحت الوظيفه لغيري ومديرة التوجيه نفسها اعترفت تقول يجيني اتصال من الرياض ويقول شيلي اسماء من عندك ونزلي هالاسماء مكانهم وهم طبعا اصحاب الوااسطه اشتكينا طلعنا نزلنا ماحولنا احد مافيه انصاف ابد ماراح ينصفك الا الله وحده ماكسبوا غير الدعاوي والله العظيم ان كل ساعة اجابه وفي هذا الشهر الفضيل اني ادعي على من كان السبب في تعطيل تعييني ان يشل ربي اركانه وان يجعله يتمنى الموت ولايحصله وان يصرف كل رااتبه على علاجه ولايحصل عااافيه في حياااته والله العظيم لو بيدي شي لاغير جنسيتي واروح قطر وأعيش بكراامه وحقوقي تجيني لحدي..

الله يعووووضكم خيييييييير

وربي شي يقهرررررر ويمقققص

لكن ما اقووووول غير

[glint]حـــــسبي الله ونعم الوكيل عليهم[/glint]

الساعة الآن 06:09 PM