حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم المتعينات (https://www.btalah.com/f66.html)
-   -   تجمع المعينات في قرية العليا بالشرقية (https://www.btalah.com/t451326.html)

غروب الدمام 12-08-2012 10:08 PM

اريج الندى الله يعينك يارب والله اللي عندها عيال احزن لها ..

ولاتشيلين هم بإذن الله حنتجمع في سكن والشغاله علي لو تبغي عشان تطمئني فقط

أم نادين 12-08-2012 10:11 PM

بنات حتى لو كنا في قري العليا نعيش كلنا في قريه العليا ومنها نخرج عشانها منطقه حيه وممكن ندبر لاطفال روضه او شغاله ايش رايكم

عصايم 12-08-2012 10:12 PM

انا معاكم لاتنسوني من الاحساء

باقي عطرها 12-08-2012 10:12 PM

ترتيب فتاة الشرقية احسه اوكي من ناحية البعد والمسافات شكلي بعتمده

باقي عطرها 12-08-2012 10:14 PM

ام نادين اصلا شكل الهجر ماتنفع لسكن يعني الكل بيسكن في العليا

فتاة الشرقية 12-08-2012 10:19 PM

[align=right]يا بنات لا تخافون
توكلوا على الله
كل شي بنتعاون على ترتيبه،
البنات اللي في الجبيل ويبون يروحون ويجون بنفس اليوم، إعملوا لكم قروب لحالكم.
والبنات اللي الدمام الخبر الظهران والإحساء، وأي منطقة ثانية ويبون يسكنون في العليا حياكم
بنسوي قروب واتس اب، وبنحاول نجتمع في سكن، والنزلة لأهلنا كل أربعاء والعودة الجمعة.
لو سمحتوا إرسلوا أرقامكم بأسمائكم، وبحاول أرتب نلتقي بعد العيد لقاء تعارف في أي مقهى نتعرف على بعض ونرتب لوضعنا، نروح هناك وإحنا نعرف بعض أحسن مما نروح وإحنا كل شي غريب علينا
واللي بتجيب شغالتها بنتحاط معها في راتبها.[/align]

غروب الدمام 12-08-2012 10:19 PM

السكن يابنات مافيه الا في قرية العليــــــــــا وكلام ام نادين متفقه معاه .. وانا اتكفل لكم بالشغاله وزوجي رح ينزل مع صاحبه الخميس هذا القريه ورح يشوف لنا افضل سكن .. المهم الحين نشوف لنا باصات او سواقين موثوق فيهم انا كلمت كذا واحد خاص بنقل المعلمات بس مايردوا مدري ليه.. لو مالقينا رح اخذ سواقي اللي استقدمته ..

بالنسبه للبنات زي ماقالت فتاة الشرقيه اللي بتداوم من بيتها تسوي لها قروب لأنو ا الاهم الآن في تجمعنا هذا نلاقي لنا سكن في القريه ونأمن مواصلاتنا ونرتب اوضاعنا

فتاة الشرقية 12-08-2012 10:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروب الدمام (المشاركة 6652874)
السكن يابنات مافيه الا في قرية العليــــــــــا وكلام ام نادين متفقه معاه .. وانا اتكفل لكم بالشغاله وزوجي رح ينزل مع صاحبه الخميس هذا القريه ورح يشوف لنا افضل سكن .. المهم الحين نشوف لنا باصات او سواقين موثوق فيهم انا كلمت كذا واحد خاص بنقل المعلمات بس مايردوا مدري ليه.. لو مالقينا رح اخذ سواقي اللي استقدمته ..

بالنسبه للبنات زي ماقالت فتاة الشرقيه اللي بتداوم من بيتها تسوي لها قروب لأنو ا الاهم الآن في تجمعنا هذا نلاقي لنا سكن في القريه ونأمن مواصلاتنا ونرتب اوضاعنا

ممتاز غروب الدمام، كفيتني الله يسعدك النزلة الأولى أدور سكن.
بس لو ممكن تخيلين زوجك يصور لنا المكان والشقة
أنا طبعا مربوكة شوي من ردة فعل أهلي على الخبر
بس بإذن الله أول ما البنات يرسلون لي أرقامهم نسوي القروب، ما جاني إلا من إثنين فقط.
بإنتظار البقية

أم نادين 12-08-2012 10:58 PM

جزاكم الله خير وصلتك رسالتي فتاة الشرقيه ع الخاص

أم نادين 12-08-2012 10:59 PM

غروب الدمام عندك متوفره الشغاله نساهم معاكي في راتبها بخلي بنتي وان فيه حضانات افضل

الساعة الآن 05:42 PM