حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   حافز إستفسارات ونقاشات (https://www.btalah.com/f64.html)
-   -   تجمع للمطالبة باستمرار الاعانة بعد انقضاء السنة [نقاش +حلول] (https://www.btalah.com/t451555.html)

سوق حايل 16-08-2012 04:52 PM

ان شاء الله تستمر

نورالحب 16-08-2012 06:25 PM

معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااكم

كادبوري 17-08-2012 04:42 AM

لازم يوصل الموضوع لداود الشريان هو الي بيوصل صوتنا للكل

بقآيآ عآطل 17-08-2012 07:20 AM

وأنا معكم وإلى الــآمــــــآم

لا .. لا نقطآع حآفز دون تآمين وظيفة

يعني حأفز يروح ووظيفة مآفية >> الوآحد وش يسوي بعمره يشحذ

انا برسل لـ عآجل وسبق وصحيفة الريآض وبنزل الموضوع بكذآ مكآن

شمالي من قدي 17-08-2012 09:25 AM

كتبتها مدري تناسب ولا لا باب التعديل مفتوح حتى نحصل على صيغه مناسبه

مناشدة خادم الحرمين الشريفين من قبل العاطلين والعاطلات باستمرار برنامج حافز حتى الوظيفه المناسبه.....

سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته وبعد...

بادئ ذي بدء يا مليكنا نرفع لكم أجل وأسمى آيات الشكر والعرفان على ايجاد برنامج حافز البرنامج الذي ساعد الكثير من المحتاجين الذين لاتشملهم أي مؤسسه اجتماعيه وفك ازمة كثير من الشباب والفتيات العاطلين عن العمل والذين ليس لهم أي ذنب سوا عدم ايجادهم لاي فرصه للحصول على لقمة عايشههم واغلبهم حاصلين على شهادات عليا فجاء هذا البرنامج ليعطيهم الامل بان هناك من يشعر بمعاناتهم وحاجتهم وفتح امامهم الامل للحصول على ووظيفه تناسب مؤهالتهم ولاكن بعد اقتراب السنه من الانتهاء من البرنامج بدا يراوحهم شبح العطاله مرة اخرى وخصوصا مع فشل الجنه المكلفه بايجاد الحلول للعاطلين عن العمل فهى لم توظف أي نسبه تذكر.
سيدي ابنائك العاطلين والعاطلات عن العمل يناشدونك بنظر بحالنا فاغلبنا لايملك قؤت يومه ومسوول عن عائله والمعيشه في غلاء
مليكنا الغالي حفظك الله:
لا يسعنا الا الشكوه لله ثم الى مقامكم للتدخل الفوري والامر باستمرار صرف معونة حافز حتى حصول كل مواطن على وظيفه تناسبه ونرجو من سعادتكم التدخل سريعا" لادخال السعاده على قلوب ابنائك وبناتك بهذا الوطن المعطاء.
سائلين المولى ان يحفظكم
ابنائك العاطلين عن العمل

ماتت الفرحة 20-08-2012 03:37 AM

ههه ضحكتوني وانا مالي نفس تبونه يستمر حليلكم والله الحين ذالينا عالالفين وخصومات للي يحدث وللي مايحدث وشي يقهر كرهونا بحافز وتبونه يمددونه ماعليه
يكفي انهم معطينا وظيفه هي التحديث المستمر طب الي ينسى والي ماعندة نت والي كل يوم ومع ذلك خصموا عليه ههه وماذا بعد حافز والله هنيالهم الي توظفوا ليتني احصل وظيفة وافتك من رعب حافز كل يوم انا ايدي ع قلبي اخاف يخصمون والاينقطع لان العمر بدا على مشارف ال35 وتعرفون حقين حافز مالهم امان باي لحظه بيقطعونه ياليت استمتع فيه سنه والله يعميهم عني وعن كل محتااااااااااااج

انفاس الياسمين 20-08-2012 07:20 AM

شنو صار ؟؟

اميره العاطلين 21-08-2012 02:10 AM

شمالي من قدي صياغتك في الخطاب مضبوطه بس يبغا له تنسيق الكلام واسلوب عطف ورحمه
وبس اسمعوني ياجماعه الخيييييييييييير بما انكم تحبون لنفسكم الخييير لازم نصيد عصفورين بحجر واحد وماننسا في الخطاب اخوان واخواتنا العاطلات اللي تجاوزوا سن 35 وهم في حاجه حافز والله .لازم نذكرهم في الخطاب ووووووش رايكم ...

Re7ana 21-08-2012 06:20 AM

إن شاء الله يستمر بس لحد يقول سنة وسنتين خلو مطالبكم عالية يا جماعة وانا مع ان حافز للجميع دون استثناء او تحيز سواء35 او غيره من الشروط ,,,,,يا حافز يا وظيفة تغنينا عنهم إن شاء الله

قلبي عليهم 21-08-2012 07:06 AM

الله يستر

بس ان شالله يامنون لنا وظيفه

الساعة الآن 02:03 PM