حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   حيرة بين قبول الوظيفة الحكومية او رفضها (https://www.btalah.com/t453020.html)

بتوظف بإذن الله 20-08-2012 06:04 AM

حيرة بين قبول الوظيفة الحكومية او رفضها

كل عام والجميع بألف خير!

و تهانينا لجميع المعينين والمعينات الجدد:Thumbs:

جيت هنا لاستشاراتكم وماخاب من استشار، قتلني التفكير والمقارنة بين الوظيفة التعليمية ووظيفتي الادارية بالقطاع الخاص. احمل شهادة الماجستير واعمل باحدى الشركات العالمية براتب يفوق راتب المعلم و لدي تأمين صحي في اي بي ، في مكان يبعد عن سكني بضع دقائق. حصلت على وظيفة تعليمية في مدينة الخفجي وانا من سكان الدمام
، الوظيفة كما يعلم الجميع على المستوى الخامس براتب 8000 ريال فقط بدون تامين صحي ولا بدلات اضف الى ذلك انعدام فرصة التطوير الوظيفي الا مارحم ربي.

لو كنت في مكاني ايهما تختار؟ وهل ستقتلك الحيرة ايضا؟!!

مملكة العلم 20-08-2012 06:13 AM

كم راتب وظيفتك الأولي ... وهل هناكـ امآن وظيفي . ماهي هذه الشركة حتى نعطيكـ الرأي ..

мℓєєτ 20-08-2012 06:17 AM

نفس الاخ لازم نعرف عشان نجاووووووب

من جد اغررراء لو فيها امان وظيفي

بتوظف بإذن الله 20-08-2012 06:28 AM

الشركة هي هاليبرتون والراتب 8600 ريال مع فرصة الزيادة الى 9000 خلال الشهر القادم، بالنسبة للامان الوظيفي لم يصل لمسمعي طرد او فصل الى اي موظف

الفقير إلى الله 20-08-2012 06:36 AM

حقيقة شي يدعوا للحيرة ولكن عليك بصلاة الاستخارة
ومن وجهة نظري أنصحك بالتعليمية وحقيقة لو كنت مكانك سوف أختار التعليمية بلا أدنى شك وبدون اي تفكير ويكفي أنها وظيفة حكومية ولاتنسى الاجازات التي فيها والزيادات السنوية
والأمر يعود إليك استخير واستشير أهلك والله يكتبلك الي فيه خير لك
ولكن ضع في بالك بأن الوظيفة الحكومية ليس بالسهل الحصول عليها في زمننا هذا
والله يوفقك ويسخر لك الخير وين ماكنت ويسعدك في الدنيا والآخره

وكل عام وانت والجميع والأمة الإسلامية والعربية بخير وأمن وأمان وراحة واستقرار

مملكة العلم 20-08-2012 06:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتوظف بإذن الله (المشاركة 6688032)
الشركة هي هاليبرتون والراتب 8600 ريال مع فرصة الزيادة الى 9000 خلال الشهر القادم، بالنسبة للامان الوظيفي لم يصل لمسمعي طرد او فصل الى اي موظف

اخي الكريم انصحك بالتعليم .. وسوف تحصل لك عددة اشياء بالمستقبل ..

1- سوف تكون بالمكان الذي تريده ..
2- الراتب تقريبا نفس راتب التعليم والعلاوة بالتعليم جيده500 ريال اما علاوة الشركة مرتبطه بمديرك المباشر .. يعني يمكن سنه من السنوات تفقدها ..احد اقاربي خدمته بالتعليم 22 سنه وراتبه 19000 ريال ..
3-التعليم فيه اجازات .. ونصف اليوم الاخر فاضي يمكن تزين امورك بتجارة او عمل اضافي بمدارس اهلية او غيره..
4-سهولة التنقل من مكان الي مكان .. يعني انا اعرف معلم كل ثلاث سنوات يغير مدرسته .. وهي بنفس الحي بالعربي اذا ما جاز لك الوضع بالمدرسة هذه انقل للمدرسة اخرى وهكذا..
6- المزيا عديده ...

мℓєєτ 20-08-2012 07:20 AM

اممممم الله يهديك راتب مغري قلت ببالي 20 الى 18 الف

لا بنظرري تعليمي موووووووووووفق اخي

мℓєєτ 20-08-2012 07:20 AM

اممممم الله يهديك راتب مغري قلت ببالي 20 الى 18 الف

لا بنظرري تعليمي موووووووووووفق اخي

بتوظف بإذن الله 20-08-2012 07:21 AM

كل الامور تهون عدا مسألة النقل، لم اتخيل نفسي قط بعيدة عن اهلي لمدة ثلاث او اربع سنوات!!

ام روان 20-08-2012 07:48 AM

الاختيار بينهم يحتاج منك تحط قدامك مميزات كل وظيفه فيها وتختار اللي مميزاتها اكثر

وبالنسبه لي الوظيفه التعليميه افضل من ناحية الراتب والدوام , واسوء من ناحية جهد التعليم ومواجهة الطلاب ومسؤوليتهم والرتابةالممله والبعد عن الاهل

القطاع الخاص اكثر حماس وامتع في العمل بسبب التطوير والمكافآت وبيئة العمل , واسوء من ناحية ضغط العمل وقل الاجازات وارتباط العلاوات السنويه بالاداء الوظيفي

الساعة الآن 05:11 PM