حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   حافز إستفسارات ونقاشات (https://www.btalah.com/f64.html)
-   -   كيف نتعامل مع حافز بعد التوظيف ؟؟ (https://www.btalah.com/t457947.html)

شرب على الدهر 07-09-2012 02:53 PM

كيف نتعامل مع حافز بعد التوظيف ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم في الاشهر الاخيره تعين عدد كبير من المعلمات والاداريات اللاتي سبق وان تقدمن لحافز

ماهي الخطوات المترتبه عليهن من قبل حافز ؟؟

هل يقمن بالتحديث المستمر ؟؟ ام يقومون بقطعها وكيف يكون ذلك ؟؟؟

وهل هناك عقوبه لمن استمرت بتحديث حافز واستلام 2000 ريال بحيث تم خصمها لاحق من راتبها ؟؟؟

اتمنى اجد جوابا

وحيدة بهالزمن 07-09-2012 03:20 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اولا يااختي مبروك للجميع
ثانيا حافز متواصل بشكل مباشر مع الجهات الحكوميه فيتعرفون من خلاله على من تم توظيفهم بالقطاع الحكومي والخاص بمعنى اصح مجرد مباشره المعلمه والاداريه يتم تسجيلها بالتامينات الاجتماعيه ونظام التقاعد على انها موظفه حكوميه عندئذ ينقطع عنها حافز تلقائيا بدون اي تدخل منها
ثالثا حتى لو حدثت راح يعرفون انها موظفه وراح يطلع لها غير مؤهله
رابعا لو ماانقطعت عنها الواجب عليها تقطعه وماتاخذ اي هلله حرام يعتبر ليس من حقها حاليا لانها موظفه وليست عاطله لاتاخذكم العزه بالاثم لاتقولون كلن سرق ونصب من الوزراء والموظفين حتى انا لو اخذت عادي حالي حالهم من كذب عليكم ياعالم الحلال بيّن والحرام بينّ انا بالاخره بتحاسب لحالي مالي دخل بااحد والمفروض كل شخص يبدا حياته بالحلال ولايطمع بشيئ مو من حقه حاليا الرواتب ماشآء الله وصلت ل8 وشوي يعني افضل من حافز بمراحل اللي توظفت الله يهنيها وعليها بالصدقه ولا تتامل بحافز خلاص بجيها شيئ احسن منه خلونا واقعيين وبلاش مثاليه ومجامله حافز برنامج للعاطلين فقط يعني اي موظف وموظفه مايدخلون ضمن البرنامج
ترى فيه عقوبات لمن يستلم حافز وهو على راس العمل يعني ليش هالشوشره والحوسه من الاساس!!!!!!!!!!!!!!
هذاك اليوم كتبت بموضوع وحده متوظفه كلن جاملها انا قلت لها الحقيقه عصبت علي وقالت مو من جيوبكم الخ الحمد لله والشكربعض الناس طماعه مهما اخذ يبي زياده يعني احمدي ربك ان انتي توظفتي تبين حافز وراتبك صدق الله لايبلانا طماعين وانانيين يبون كل شيئ لهم !!!!!!!!!!!!!
الاهليه هالشهر راح تتاخر حتى يسقط اسماء من تم توظيفهم بالقطاعين حكومي واهلي ويدرج فيه اعداد جديده
اخيرا بالشكر تدوم النعم
الله يوفقكم ويرزقنا بالوظايف التعليميه اللي تبرد خواطرنا وتجبر كسرنا وتغنينا عن حاجة الناس وتعوضنا عن سنين العطاله المميته
موفقه اختي

ش ج ا ع 07-09-2012 03:21 PM

الإعانة للباحثين عن العمل ما اعتقد يحق للموظف ان يحصل عليها
المفروض هم يوقفونها اول ما يتوظف المستفيد بس احتياطا فيه خيار في صفحة الأعضاء لإيقاف الاعانة

والله أعلم

عآبرقآرآت 07-09-2012 08:28 PM

مشاءلله ...و الآخت >> وحيده بها الزمن

كفت ووفت :d

بختصآر ..حدثي بياناتك مثل أول وآذ جآء شئ من حآفز لآ تردين رزقك هذا أذ جاء شئ :d

علشان هم أحرص مننا ..

ومرآح تلحقي آي مسئوليه + بتوفيق بعملك

~Rima~ 07-09-2012 10:18 PM

مثل ماقالوا الاعضاء حدثي الى ان يقطعوها هم
لاتخافي هم حرصين ولو على كيفهم مأخذنا شي

هيا بنت تركي 08-09-2012 08:23 AM

وانا سمعت بعد انه اللي تاخذ حافز بعد ما تتوظف ااذا عرفوا يخصمون من راتبها تلقائي
ماادري عن صحة المعلومة

Han110 08-09-2012 09:06 AM

انا مع كلام الاخت وحيده بهالزمن الله يعطيهاا العاافيه

موفقه ان شااء الله

المعطلة 08-09-2012 12:43 PM

للأمانه المفروض المتعينات يوقفونها اذا توظفوا لأن هذا الشرط موقعين عليه في الأول و تكون في ذمتهم
على العموم هم راح يعرفون أنهم توظفوا و راح يلغون الأهليه و الله يبارك لهم في و ظايفهم

سيف الروقي 08-09-2012 04:49 PM

بردي علي قلبك انا لي اربع شهور متعين اداري وينزلي حافز زياده الخير خيرين

الساعة الآن 10:05 AM