حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   الخريجات القديمات (https://www.btalah.com/t459098.html)

حلمي أدرس لو سنة 11-09-2012 12:17 PM

الخريجات القديمات

[align=center]الخريجات القديمات

اسعد الله جميع اوقاتكم بما تحبون
اليوم نازل في عاجل موضوع لحافز الفرصة سنحت
ان تكتب كل وحدةعن حاجتها وتطالب بالتوظيف
تكفون يا حبيباتي قد لا نجد مثل هذه الفرصة لاتفوتونها
ولو بسطرين ما حنا خسرانين شيئ خلونا نرفع سقف المطالبة
بالتعويض عن مامضى من عمارنا ونطالب بالوظيف
فقد يمن الله علينا بالتوظيف وفي نفس الوقت
نلفت الانظار لقضيتنا
اشوفكم هنك
والله يوفق الجميع[/align]

المعطلة 11-09-2012 01:07 PM

ياليت يوظفون الخريجات القديمات خلاص ملينا بطاله

بنوته فيزيائيه 11-09-2012 01:20 PM

وين رابط الموضوع طيب ....

صبر وعلقم 11-09-2012 02:11 PM

كيف نكتب حاجتنا وحافز اصلا ماقبلنا عشان العمر .. لا وظيفة ولا اعانة مانقول لا حسبي الله ونعم الوكيل علي كل ظالم مايخاف الله حنا يالقديمات ظلمونا في حافز وفي جدارة.. قلنا بيجي الخير مع هذي الانظمة الي وضعوها الا جا الشر وزاد الظلم.. الله لايسامحهم الي حطوا هذي الانظمة لا دنيا ولا اخرة حسبي الله عليهم

اشكرك رباه 11-09-2012 02:37 PM

انا ودي نقترح عليهم يقاعدون العجايز اللي من يوم فتحت المدارس وهن يدرسن الى يومك هذا حتى مالهن حيل يشرحن والمشكله شهاداتهن على النظام القديم جدا تعادل الثانوي حاليا يعني الين متى بيقعدن يدرسن

وفيه بنات لهم 10\13\15\17 سنه ينتظرن التعيين ماجا تعيينهن مو معقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
هذا شي لايطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ق
الاعمار راحت ياعالم
لازم يقاعدونهن وبيجيهم راتب التقاعد
واحنا لازم نكتب معروض ونرسله للملك عبد الله باسمنا نكتب فيه شكوانا واقتراحنا عشان يتوظف اكبر اكبر عدد من الخريجات القديمات او للامير سلمان الله يحفظهم لنا
لازم نلفت انتباههم لنا عشان يعرفون حجم معاناتنا ويوصل صوتنا لهم
ماينفع نجلس ساكتين ونبغاهم يساعدونا في نفس الوقت
نبغى نفكر بطريقه توصلنا للروس الكبار لملكنا الله يحفظه
اذا احد يعرف كيف نرسل معروض لهم ونشكي لهم حالنا
لازم نتساعد ونتكاتف لازم

mooly 11-09-2012 03:23 PM

اي والله انكم صادقين بس من يسمعنا
الحمدلله على كل شي
والله اني كنت متأمله ينزل اسمي هالمره
واحسهم من يوم ليوم
وغير اني اشوف اغلب البنات متخرجين قبلي بفتره طويله ولاجاءهم شي

الله يرزقنا من واسع فضله

بيروتة 11-09-2012 03:35 PM

ياكلون هوا همه ووظائفهم وحافزهم مانبغى الا حكومي ...... يضحكون علينا بالوظائف هاذي ارسلولي وطنشتهم مجنونه انا اروح اضيع وقتي وعمري بوظيفة ماتنفعني لا طبعا ... صحيح فيه بنات محتاجتها الله يسهلها لاكن يضحكون علينا هههههههه لا .. همه مايعطونا من جيوبهم عشان يذلونا مانبغى الاحكومي شكلها وظائفهم قعدت عندهم ما احد راضي فيها فقاموا يعطون فرص ويبغون ننسى الحكومي

المستغفرة لله 11-09-2012 03:58 PM

حسبنا الله ونعم الوكيل لا حافز ولا وظيفة تغنينا عن الحاجة

الوردر 11-09-2012 04:13 PM

اشكرك رباه انا معكي قلباوقلاب كلامكي صحيح لكن من يسمع هم مادري وش سياستهم بيخلوهم يعمروا في تعليم وحنانعمر في البطالة لا حول ولا قوة الا بالله

حزن وهم 11-09-2012 05:58 PM

ايو الله ياابناات رااحت اعمارناا وحناا ماتوظفنااا

احلام متناثره 11-09-2012 06:12 PM

والله يابنات احنا القديمات كثير منا مانالت شي من المكرمه وحافز تكبر علينا بسبب العمر و14سنه بطاله شهادتي انهرت من قدم السنين يوم تخرجت اختي جابت ولد الحين يسوق سياره الطاهر بيتخرج ويتوظف وانا بمكاني لازم تكون فيه حمله جاده للقديمات ونشتكي او نقوم محامي ياخذ حقنا اما كذا الوضع اصبح مزري يالله يابنات همتكم خلونا نتحرك ونسوي شي احنا في بلد اللي ماياخذ حقه ينظلم يالله همتكم وانا اولكم

احلام متناثره 11-09-2012 06:26 PM

والله يابنات احنا القديمات كثير منا مانالت شي من المكرمه وحافز تكبر علينا بسبب العمر و14سنه بطاله شهادتي انهرت من قدم السنين يوم تخرجت اختي جابت ولد الحين يسوق سياره الطاهر بيتخرج ويتوظف وانا بمكاني لازم تكون فيه حمله جاده للقديمات ونشتكي او نقوم محامي ياخذ حقنا اما كذا الوضع اصبح مزري يالله يابنات همتكم خلونا نتحرك ونسوي شي احنا في بلد اللي ماياخذ حقه ينظلم يالله همتكم وانا اولكم

سيلين علي 11-09-2012 06:35 PM

معكم يابنات داخله ع سنين بطاله

مرام العسلي 11-09-2012 07:56 PM

معاكم قلبا وقالبا

الله يفرجها علينا

صبر وعلقم 11-09-2012 08:30 PM

وانا معاكم يابنات شوف وش الطريقة الي نقدر نوصل صوتنا.. وش رايكم في برنامج الثامنة الي في قناة mbc
مجرد اقتراح فقط

كلي اااامل 11-09-2012 08:33 PM

الله يرزقنا من فضله خللنا في البيوت حسبناالله ونعم الوكيل في كل متلاعب اخر تعييننا والله يااخوات زوجت اخوي تعينت من المكرمه وباشرة امس اداريه تقول كل الاداريات الي في المدرسه ثانويه عامه وحديثات تخرج ونفس الرواتب اذا العجايز بالثنوي
والحين واحنا موجودين جامعيات وكل سنه نقدم وخلو الوظايف لبنات ثانويه تخرجو بعدنا بكثير وصارو اداريات بالواسطه
الله ينظر من حالنا ويساعدنا تعبنا من البطاله
حسبي الله ف كل متلاعب ضيع حقوقنا
مافي غير هالسنه جات المكرمه وتوضفو بعض القديمات ولا احنا منسيات

شمس العصرية 11-09-2012 10:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي اااامل (المشاركة 6778070)
الله يرزقنا من فضله خللنا في البيوت حسبناالله ونعم الوكيل في كل متلاعب اخر تعييننا والله يااخوات زوجت اخوي تعينت من المكرمه وباشرة امس اداريه تقول كل الاداريات الي في المدرسه ثانويه عامه وحديثات تخرج ونفس الرواتب اذا العجايز بالثنوي

والحين واحنا موجودين جامعيات وكل سنه نقدم وخلو الوظايف لبنات ثانويه تخرجو بعدنا بكثير وصارو اداريات بالواسطه
الله ينظر من حالنا ويساعدنا تعبنا من البطاله
حسبي الله ف كل متلاعب ضيع حقوقنا

مافي غير هالسنه جات المكرمه وتوضفو بعض القديمات ولا احنا منسيات

اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

المستغفرة لله 11-09-2012 10:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام متناثره (المشاركة 6777673)

صااادقة والله:(

بحرالحيا 11-09-2012 11:14 PM

لااعتقد انه ستكون هناك وضائف لآن عدد المتعينات 39000 وعدد المثبتين والمثبتات اكثر من 130000
وتلك ارقام خيالية

وبصراحة : خادم الحرمين الملك عبد الله ماقصر

طموحها 12-09-2012 12:55 AM

لا وحتي لو انتظرنا احنا نقاطنا وقفت ماراح
تزيد بس بيجي الدفعات الجايه وترتفع نقاطهم ويغطون علينا واحنا ناكل هواء

سكرحار 12-09-2012 01:36 AM

كل وحده منا بتآخذ نصيبها ان شاء الله
لاتيأسوا يابنات وخلو في بالكم ان كل شئ بإرادة الله

سكرحار 12-09-2012 01:38 AM

انا معاكم لي٩سنوات بطالة
بكالوريوس احياء تربوي
وان شاءالله نصيبي في الوظيفه بيجي في وقته

ناديةمحمد 12-09-2012 02:19 AM

اخ بس لا حياة لمن تنادي تعبنا من الكلام

للحلم بقيه 12-09-2012 02:37 AM

حااافز ظلم اكبر ظلم
تخيلًــوا يمشي لبنات الكليه واي وحده عمرها مايتعدي 35 وهي ماممعها ولاشهاده يعني اميييه بعد يمشيلهااا واللي يستحقونه المساكين اللي فوق 35 وجامعيات مايمشي لهم !
اما التعليم حدث ولا حرج العايله الوحده يطلع اكثر من كم اسم وغيرررة. كثير
تكفى يابوو متعب مالنا غير الله ثم انت ساعدنا الله يطوول بعمررك

وثائق منسية 12-09-2012 05:07 AM

انا لي ١٠ سنوات متخرجه لغة عربية ..كل اللي درسته نسيته
الله يرزقنا جميعا ويغنينا من فضله

السآآآهرة 12-09-2012 06:10 AM

لاحول ولا قوة الاب الله .. رضينا بالهم والغربه والهم مارضي فينا هههه
طيب وش الحل يابنات انا تعبت والله وزادها داوود الشريان وجاب معاناه المعلمات المغتربين
واهلي مصعبينهاعلي مره ومع ذلك عملت اكثر من مكان وماجاني تعيين لمتى طيب؟

السنين تمر وذول جايبين بلوظائف الخاص اختلاط واشيا تدمع لها العين
وظايف ثانويه عامه ومتوسطه وسنين التعب والدراسه راحت هدر

نحنا ب السنين اللي راحت ماكنا نفكر حتى بالتقديم لاننا كنا عارفين عن المحسوبيات والواسطات
بس لهم سنتين نقول يالله الذمه والرحمه بقلوبهم لان محد ساكت عن هالوضع الظالم

ولسه تحسو السنين تمشي وماصار شي نقول يارب وخيره؟ نقولها بكل ايمان
بس يالله الفرج من عندك لاخواتي الي هنا ولي وللي مايعرفو النت وهم بحاجه
واختارلنا الستر .. واكفينا كل هم وارزقنا رزق حلال مبارك فيه
من غير تعب ولا مذله هذه شكوانا لك يارب قبل عبيدك اللي مارحمونا مانبغا الا منك
رحمه نغنينا بها عن رحمه من سواك

احلام متناثره 12-09-2012 10:34 AM

يابنات النقاط وال غبات المكانيه كل ما ادت كانت الفرصه اكبر التعيين راح يعتمد ع الاقدميه والمعدل نصيحه مني اذا قدمتوا من جديد زيدوا الرغبات المرمطه لابد منها في البدايه ومافيه شي يجي بالساهل والله يوفق الجميع

احلام متناثره 12-09-2012 10:39 AM

والله ان اختي تدرس برا تقول مهما اتغربتوا مافيه زي غربة الوطن اهم شي بين المسلمين وتسمعي صوت الاذان تقول انا ليش ذقت المر واتغربت الا عشان مستقبلي لازم الواحد يتحمل عشان مستقبله زيدوا الرغبات واتوكلوا ع الله واذا ربي كتب لنا نصيب بناخذه

اشكرك رباه 12-09-2012 12:49 PM

والله انكم جبتوها خلونا نبدا بداوود الشريان ونكتبله موضوعنا الدنيا كلها تتابعه ونوصل صوتنا لهم
وعلى قولتكم بعضهم حتى حافز ماينزلها ظلللللللللللللللللللللللللللللللللم يعني لاحافز ولاوظيفه
ولا تشابه الاسماء في التعيينات والله انهم وصلوا ثلاث اخوان او اخوات او عيال عم وكلهم من عايله وحده واااااااااااضح شغل الواسطااااااااااااااااااااااااات الله لايوفقهم
يابنات نبغى تفاعل جاد عشان نقدر نوصل الصوت اللي مايسمعه احد
انتوا شفتوا خريجات كلية المعلمات اللي شهاداتهم تساوي الثانوي الان شفتوهم كيف طالبوا الملك ووصلوا معاناتهم وبعدين جاء تعيينهم والتفتوا لهم
الحين بنكتب كل همومنا وننقلها لصحيفة سبق او داوود الشريان او هيئة حقوق الانسان
والله العظيم ان بنت خالتي ما جتها الوظيفه الا بعد مابنتها دخلت الجامعه تخيلوووووووووووا
يعني الشيب طلع في راسها وكمان لما جتها تعاقد مو تثبيت بس شملها الامر الملكي وثبتوها

الساعة الآن 11:13 PM