حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   قمة قمة الظلم والقهر (https://www.btalah.com/t460572.html)

كوكبة 17-09-2012 01:59 AM

قمة قمة الظلم والقهر

أن لايوجد ولا خريج جامعي عاطل4 أو 5 سنوات وأكثر وأن يوجد خريجات جامعيات بالمئات عاطلات 10 سنوات وأكثر!!!

هذا قمة الظلم والتلاعب في تعيين البنات يعني الأولاد يبون وظايف والبنات لا؟؟ ليش البنات خريجات الجامعة تكدسوا صارت أعدادهم بالآلاف عاطلات؟؟والرجال مافي ولاواحد عاطل خمس سنوات مو عشر مثل البنات؟؟؟

عارفه بتقولون حاسدتهم أنا ماني حاسدتهم بس المفروض مثلنا مثلهم المفروض مافي ولاوحده جامعيه عاطله خمس سنوات وأكثر مثلهم يعني

تركي آلزهرآني 17-09-2012 02:04 AM

آوضآع الرجال تختلف عن البنآت ..

آنتي مصيرك بيت زوجك لكن آحنا ورانا بيت وعروسه وبعدها يجي هم آلعيآل وآلصرف عليهم ..

عموماً آلله يرزقنا ويرزقك آن شآء آلله ..

طموح مقيدة 17-09-2012 02:16 AM

[align=center]والله صادقة ظلم حسبي الله ونعم الوكيل

و المصيبة حرمونا من حافز بشروط تعجيزية مادري وش يبون الحريم الظاهر نبسط بالسوق

والاخ تركي
حتى حنا الحريم ورنا مصاريف و نكد على نفسنا ماكل البنات يعرسون وانا اعرسو بعضهم رجالهم مايصرفون عليهم

وبعضهم رجالهم رواتبهم قليلة ماتغطي مصاريف البيت

هذا غير اليتيمات و المطلقات و الارامل خلها على ربك يارجال لو نحكي منها لبكرة ماخلصنا

كل من تعب و كافح يحق له وظيفة تغنية عن الناس
سوء رجل او أمرأة

ماقول غير الله يرزقنا من واسع فضلة ولا يحوجنا لخلقة

سما نجد 17-09-2012 02:18 AM

ليش اخوي

وحنااااااا ماعندنا مسولياااااااات عندنا مثلك مثلناااااا

عندنا المطلقة وعندك كمان غير متزوجه وعندك لي مايصرف عليها زوجهااااا وعندك وعندك اشياء

وحنا نتمني مثل ماتتمنونا انتم

خيتوووووووووو والله انك صدقة وقمة الظلم لي نكرف ولا نلقي شي

الله يرزقنااااااا من واسع بوابه باذن الله

كوكبة 17-09-2012 02:28 AM

تركي أرد عليك بمثل ماقالت سما نجد وطموح مفيدة بدون زياده ولانقصان

كاسيت 17-09-2012 02:43 AM

اختي مافية ظلم ولا شي ، المسأله هي ان اعداد النساء اكبر بكثير من اعداد الرجال الراغبين بالوظائف التعليمية , كثير من الشباب توزعوا بين العسكرية والشركات والدوائر الحكومية فخف الضغط على الوظائف التعليمية , عكس النساء , حيث الخيارات محدودة والرغبة الاولى لمعضم النساء هو التعليم فشكل ذلك ضغط كبير على هذه الوظائف .

كوكبة 17-09-2012 02:50 AM

مو سالفة ان البنات مالهم إلا الوظايف التعليمية إلا السالفة إن التقديم أصلا مو متيسر للبنات انت تقدر تخرج من البيت في اي وقت وتلفلف المدن تدور على وظيفة أما البنات الله يعين ماتقدر تخرج من البيت إلا بواحد معاها يزفها على كل مشوار تروحه كأنها بتسوي جريمه مافي إلا الوظايف التعليمية متيسر التقديم لها فتلاقي البنات أغلبهم تعليمي

طموحي أكبر مني 17-09-2012 04:28 AM

الله يييييسر امورما يالبنات ويفرحنا بوظايف رسميه تسرنا

واحنا موحاسدين العيال بالعكس نتمنى لهم الخير بساللي يقهر اننا اشطر منهم طول عمرنا وذابحين نفسنا بالدراسه

واخر شي بالبيت والا بوظايف تسويق تجيب الهم والشبهه

الى متىىىى بس يارب فرجك:(

بحرالحيا 17-09-2012 02:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكبة (المشاركة 6795086)
أن لايوجد ولا خريج جامعي عاطل4 أو 5 سنوات وأكثر وأن يوجد خريجات جامعيات بالمئات عاطلات 10 سنوات وأكثر!!!

هذا قمة الظلم والتلاعب في تعيين البنات يعني الأولاد يبون وظايف والبنات لا؟؟ ليش البنات خريجات الجامعة تكدسوا صارت أعدادهم بالآلاف عاطلات؟؟والرجال مافي ولاواحد عاطل خمس سنوات مو عشر مثل البنات؟؟؟

عارفه بتقولون حاسدتهم أنا ماني حاسدتهم بس المفروض مثلنا مثلهم المفروض مافي ولاوحده جامعيه عاطله خمس سنوات وأكثر مثلهم يعني

الشباب تجيهم الوظيفة في اماكن نائية ويروحون لها
بينما البنات معظمهم ماعندهم استطاعة يتغربون

سيريلانكا 17-09-2012 03:08 PM

تركي
تفكير رجعي لن نتطور طالما هناك امثالك ومصيبة لو من يحمل عقليتك يمسك منصب مهم وتقع على عاتقة اصدار القرارات
فشلت رجال زهران

الساعة الآن 04:04 PM