حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص (https://www.btalah.com/f3.html)
-   -   مقابله في شركه دار الرياض (https://www.btalah.com/t463010.html)

احمدبن علي 10-10-2012 11:26 PM

والله ماني خريج جديد انا عندي وظيفه و خبره 3 سنوات

أمير نفسي 11-10-2012 12:41 AM

احمد يعطيك العافية شيك على الخاص

روحي فداك 11-10-2012 12:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدبن علي (المشاركة 6856538)
والله ماني خريج جديد انا عندي وظيفه و خبره 3 سنوات

يا أخ احمد شوف العرض والمميزات من ناحية البدلات والتامين الطبي .. الخ وقارنه بالوظيفة

اللي انت فيها الحين ونصيحتي لك اذا انت مرتاح بوظيفتك من جميع النواحي خليك فيها لين تحصل

فرصة وعرض أقوى على ما أعتقد الشركة كوانتركتر مع سابك وانت تعرف ان شركات الكونتراكت مافيها أمان وظيفي

شاويش 11-10-2012 08:30 AM

اذا فيه فرق بالراتب افضل من وظيفتك الحين رح لها

و بعدين مو شرط شركات الكونتراكت مافيها امان ، لانه يمكن يترسم

احمدبن علي 11-10-2012 03:26 PM

اشكركم على تفاعلكم بس يا اخوي مغترب كل التحذيرات الي جاتني من الشباب الله يعطيهم العافيه
يتكلمون عن شي صارله سنوات و انا ما ادافع عن الشركه او اغري نفسي فيها لا والله بس ابغى شي عن الوقت الحالي , و اسلوبهم معك في الاتصال و تعاملهم معك في المقابله ما يدل انهم فاشليين لاني شفت انواع العجايب في الشركه اللي انا فيها لا زيادات و راتب السعودي فيها ضعيف بشكل عام و اللي يخليني مضطر اطلع بدل السكن تبعهم ضعيف جدا جدا جدا 14000 بالله يا عالم هذا بدل سكن للمتزوج وبيني وبينك انا ما راح اضل طول حياتي فيها و هذا اللي مخليني ااجل فكره الزاوج بسبب البدل الضعيف يعني لا بدل كويس ولا راتب اللي هو 3703 و اضف اللي ذالك عدم الشعور بالراحه النفسيه

هل ترانا نلتقي 11-10-2012 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدبن علي (المشاركة 6857977)
اشكركم على تفاعلكم بس يا اخوي مغترب كل التحذيرات الي جاتني من الشباب الله يعطيهم العافيه
يتكلمون عن شي صارله سنوات و انا ما ادافع عن الشركه او اغري نفسي فيها لا والله بس ابغى شي عن الوقت الحالي , و اسلوبهم معك في الاتصال و تعاملهم معك في المقابله ما يدل انهم فاشليين لاني شفت انواع العجايب في الشركه اللي انا فيها لا زيادات و راتب السعودي فيها ضعيف بشكل عام و اللي يخليني مضطر اطلع بدل السكن تبعهم ضعيف جدا جدا جدا 14000 بالله يا عالم هذا بدل سكن للمتزوج وبيني وبينك انا ما راح اضل طول حياتي فيها و هذا اللي مخليني ااجل فكره الزاوج بسبب البدل الضعيف يعني لا بدل كويس ولا راتب اللي هو 3703 و اضف اللي ذالك عدم الشعور بالراحه النفسيه

اجل اعقلها وتوكل على الله :)

بس لا تنسى تعطينا تجربتك إذا توظفت هناك بعد مدة حتى تكون تجربة جديدة للاستفادة منها.

روحي فداك 11-10-2012 05:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدبن علي (المشاركة 6857977)

استخير وتوكل على الله وكمل اجراءتك وأن شاء الله تكون فال خير عليك الوظيفة الجديدة

مهندس كيميائيي 01-11-2018 02:30 AM

رد: مقابله في شركه دار الرياض

السلام عليكم ادري الموضوع قديم ولكن لعل الله يرسل احد عنده معلومة عن هالشركة ومقابلاتهم

ليكون مرجع للباحث هذا انا استفدت من هالموضوع وله كم سنة ربي يسعدكم ولكم اجر ذلك باذن الله

الساعة الآن 04:21 AM