حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   العسكرية ضد المستقبل (https://www.btalah.com/t463351.html)

هتلر المخاريم 30-09-2012 04:10 PM

انا ابي العسكريه حتى لو بدون مستقبل تكفى

عاشق الحرة 30-09-2012 04:16 PM

ههههههههه عجيب امركم انتم الحين تفكرون بالتقاعد

ياخي اللي مايبني مستقبلة من البداية ماراح يبنيه اذا تقاعد

اعرف شخص من الجماعة وكيل رقيب ماله 7 او 8 سنوات في العسكرية كون نفسه وصار يبيع ويشتري في الحلال والحين ماشاء الله تبارك الله عنده خير وعدد الابل فوق الـ80 من غير الغنم ويطلع منها سنويا فوق 100 الف ريال مكسب وعنده سيارة اخر موديل وعمارة ومتزوج ومبسوط ويفكر يفصل من العسكرية لكن متردد لان دوامه جدا مريح
السالفة هي ان الرجال عرف كيف يكون نفسه ولا هو من الشباب اللي من يوم ينزل راتبه يلعب فيه ولاجاء نص الشهر يدور سلف

تهو تهو عاطل 30-09-2012 04:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحرة (المشاركة 6831651)
ههههههههه عجيب امركم انتم الحين تفكرون بالتقاعد

ياخي اللي مايبني مستقبلة من البداية ماراح يبنيه اذا تقاعد

اعرف شخص من الجماعة وكيل رقيب ماله 7 او 8 سنوات في العسكرية كون نفسه وصار يبيع ويشتري في الحلال والحين ماشاء الله تبارك الله عنده خير وعدد الابل فوق الـ80 من غير الغنم ويطلع منها سنويا فوق 100 الف ريال مكسب وعنده سيارة اخر موديل وعمارة ومتزوج ومبسوط ويفكر يفصل من العسكرية لكن متردد لان دوامه جدا مريح
السالفة هي ان الرجال عرف كيف يكون نفسه ولا هو من الشباب اللي من يوم ينزل راتبه يلعب فيه ولاجاء نص الشهر يدور سلف

هذا اللي نشفت حلوقنا وحنا نقولة المسئلة ماهي مدنية ولا عسكرية المسئلة انت ذيب وبتعرف تدبر امورك ولا لا

هتلر المخاريم 30-09-2012 11:06 PM

اذا حصلت لي وضيفه عسكريه راسلني خاص

عاطل ومنحوس 01-10-2012 01:32 AM

اشكر كل من تفاعل مع الموضوع الي طرحناه ولاكن شي بيفيدنا وبيفيدني وبيفيدكم نفس الوقت
حبيت اطرح هذا الموضووع لاشوف رايكم بكلام الناس ةلاكن الحمد لله شفت ناس يعني ردودهم كانت مقنعة بالنسببة لي

اخواني < اسال الله لكم التوفيق والسداد بالدنيا والاخرره اللهم اجعلني انا واخواني العاطلين من سعداء الدنيا والاخررره

كل التوفيق لكم اخواني

الطحطوح 01-10-2012 08:54 AM

تعرف وش معنى متقاعد يعني موت وانت قاعد
نظام الافراد يحتاج الى نظره من المسئولين

عاطل ومنحوس 01-10-2012 01:43 PM

آآي واللةة وانا اخووك ..<< هذذا اللي ذابح الافراد لاتقاعدو بينأكل حقهم سريع سريع

انشاء الله بسس مع بدايات هالسنةة يطلع شي يفيدهم ع كلام الاخوان

انا اشوف العسكرري دامةة ع رأس العمل معزز ومكرم ومحد قدة لاتقاعد << لادوره

مليات من النوم 02-10-2012 07:01 AM

شباب ع ندي اقتراح خلوكم شريطيه غنم ولا سيارات ابراك من طرد
ورا الوظايف قدمو واشتغلو بيع وشرـا احسن من جلسه طفران انا افكر اقش من ع ند الشايب كم خروف واشتغل فيهن ... وبنفس الوقت اقدم بجرب يمكن افلح بالبيع وشرـاء لا احد يقول ليا اخر الشهر اجيب لك الفلوس ههههــاي معروفه كلمة ذي يعني انسـا هههــ يارب يوفق كل عاطل

عاشق الحرة 02-10-2012 09:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليات من النوم (المشاركة 6836372)
شباب ع ندي اقتراح خلوكم شريطيه غنم ولا سيارات ابراك من طرد
ورا الوظايف قدمو واشتغلو بيع وشرـا احسن من جلسه طفران انا افكر اقش من ع ند الشايب كم خروف واشتغل فيهن ... وبنفس الوقت اقدم بجرب يمكن افلح بالبيع وشرـاء لا احد يقول ليا اخر الشهر اجيب لك الفلوس ههههــاي معروفه كلمة ذي يعني انسـا هههــ يارب يوفق كل عاطل

ههههههههه اي والله صدقت انا اشهد ان اللي يكد راح يحصل خير باذن الله

جااااري تشليح بعض القعدان من عند الشايب ههههههههه

عاطل ومنحوس 02-10-2012 11:34 AM

انا والله عندي مشروع توني مشتري جوال بلاكبيري البولد الجديد

طالع عمررك شاري فيمتوا واكياس لحم الصغيره ومسوي عصير فيمتو داخل الاكياس لين يثلج ويصير عسكريم وابيعهه على عيال الحارة خخخخ بسس احسن مافيني اني عادي الدين عندي يعطوني ومع نهاية الشهر فلوسس

مخ ياحبيبي مخ هههههههههههه

.. أسأل اللةة التوفيق لكم اخواني

سبحآن آلله وبحمدة سبحآن الله العظيم

الساعة الآن 01:38 PM