تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

عندى مشكلة ابى حل تكفووون

مشاكلك في العمل

السلام عليك ورحمتة الله وبركاتة يا شباب انا عندى مشكلة انا تركت وظيفتي قبل 4 شهور لان جتني وظيفة احسن وكلمت الشركة اللي كنت اشتغل فيها قالو خذ اجازة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-09-2012, 04:54 PM
عضو جديد

متخرج كيمياء يستحق التميز
عندى مشكلة ابى حل تكفووون

السلام عليك ورحمتة الله وبركاتة

يا شباب انا عندى مشكلة انا تركت وظيفتي قبل 4 شهور لان جتني وظيفة احسن وكلمت الشركة اللي كنت اشتغل فيها قالو خذ اجازة اسبوعين اذا انقبلت رووح واذاما نقبلت ارجع وانا انقبلت بالوظيفة يوم خلصت م اوراقى قالو انت مسجل بمكتب العمل والتامينات يعني لازم تفصل طبعا راحت عليى الوظيفة لان الشركة تماطل ما تبى تعطينى اخلاء طرف ولاحتي يفصلوني هم الحين جني وظيفة ثانية وباقى اسمى فى مكتب العمل والتامينات والمشكلة ان الشركة ما يردون على تكفوون ابى حل ضروووووووووووووووووورى

#2 (permalink)  
قديم 30-09-2012, 02:53 AM
الصورة الرمزية منوعات ثمينه
عضو نشيط

منوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداع

كان الله في عونك

ماعندي حل لك ياتي من يدلك ويساعدك

خلك مع الاستغفار وان شاءالله ربي يفرج همك

---

دعواتي
  #3 (permalink)  
قديم 30-09-2012, 09:16 AM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخرج كيمياء مشاهدة المشاركة
السلام عليك ورحمتة الله وبركاتة

يا شباب انا عندى مشكلة انا تركت وظيفتي قبل 4 شهور لان جتني وظيفة احسن وكلمت الشركة اللي كنت اشتغل فيها قالو خذ اجازة اسبوعين اذا انقبلت رووح واذاما نقبلت ارجع وانا انقبلت بالوظيفة يوم خلصت م اوراقى قالو انت مسجل بمكتب العمل والتامينات يعني لازم تفصل طبعا راحت عليى الوظيفة لان الشركة تماطل ما تبى تعطينى اخلاء طرف ولاحتي يفصلوني هم الحين جني وظيفة ثانية وباقى اسمى فى مكتب العمل والتامينات والمشكلة ان الشركة ما يردون على تكفوون ابى حل ضروووووووووووووووووورى
هذا موضوع كثير من الشباب حاليا بعد موضوع نطاقات لانهم يبون يستفيدون من اسمك بالسعودة ولايوجد حل اخي للاسف لانك تبي حل سريع وهو ان تذهب الى مدير الشركه او صاحبها لحذفك وبالامكان الشركه الثانيه تظيفك ولكن لن تحسب بالسعودة ولكن حل الى ان ينحل موضوعك مع الشركه الاولى الله يعينك
  #4 (permalink)  
قديم 30-09-2012, 09:49 AM
عضو جديد

متخرج كيمياء يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awlama مشاهدة المشاركة
هذا موضوع كثير من الشباب حاليا بعد موضوع نطاقات لانهم يبون يستفيدون من اسمك بالسعودة ولايوجد حل اخي للاسف لانك تبي حل سريع وهو ان تذهب الى مدير الشركه او صاحبها لحذفك وبالامكان الشركه الثانيه تظيفك ولكن لن تحسب بالسعودة ولكن حل الى ان ينحل موضوعك مع الشركه الاولى الله يعينك
طيب يا اخووى ما يمديني اشتكى عليهم لانهم قهروني مررة او اسوى اى شي يكون فى ضرر لهم
  #5 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 01:14 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

ممكن تقدم شكوى لدى مكتب التامينات قسم التفتيش لديهم والله يعينك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل