حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   تجمع وظائف الغير تعليمي للجميع (https://www.btalah.com/t465549.html)

شرقاوي مقهور 09-10-2012 03:51 PM

تجمع وظائف الغير تعليمي للجميع

هنا تجمع بالنسبه للدبلومات دون الجامعيه للمطالبه بالوظائف الاداريه الغير تعليميه للجميع دون استثناء خلو نوصل صوتنا للمسؤلين ياجماعه نبي صوتنا يوصل لهم تعبنا من الانتظار والمشكله محد معطيني وجه للموضوع الكل يقول مادري مادري اذا راجعت الوزاره محد يعطيني اجابه

جلموده 09-10-2012 04:44 PM

والبكالوريويس الغير تربوي ,,, معاكم ولاكيف

شرقاوي مقهور 09-10-2012 10:59 PM

72 مشاهده ورد 1 بس ليه ياجماعه يعني ماعندي سالفه يعني او سالفتي ماتسوى

المهم الله يعطيكم الف عافيه خلوكم على قلب واحد شباب وبنات وترا محد مفكر فينا وانا واحد قسم بالله لا حكومه مع الاسف تفكر ولا مسئول ولا امير ولا مواطن انا رحت للديوان ورحت ديوان ولي العهد وقابلت سمو الامير جلوي وكل هذا ولا فايده يعني مدري طلبنا صعب يعني حياه كريمه صارت صعبه

تدرون ليه تكلمت انا لان اولاد عمي وعمامي مع الاسف تخلو عني بابسط الاشياء الي هي الماده الفلوس

والحين العيشه عباره عن عندك فلس تسوى فلس ماعندك فلس ماتسوى ولا فلس والاقارب تركوني يعني خلو صوتنا يوصل اذا شافو المسئولين جمعنا اصوات وكلنا على قلب واحد صدقوني بيقولون هذا هو السعودي يبغى يشتغل اما الي لاحظته ياجماعه الخير الي صاير الحين انه الموضوع مو مهم شوف واطلع ماهوب صحيح ياجماعه انا واحد مستعد اوصل صوتي ابغا الكل يوقف هنا ويوصل صوته ترا الشغل مب عيب لكن نعمل مجهود والباقي على رب العباد

انتو بس اعملو بالاسباب وربي يوفقنا

وعلى فكره دبلوم وبكاليورس كلنا يد واحده للتوظيف الحكومي محد مميز عن الثاني ويعطيكم الف عافيه وامنيتي اني اشوف ردود مشجعه ومحفزه يعطيكم العافيه

السلطان الحربي 09-10-2012 11:14 PM

انا خريج كلية المجتمع بجدة تخصص ادارة شبكات حاسب الي بمعدل 3.21 ومقدم على جدارة والى الان لم يتم الترشيح مقدم من السنة الماضية اتمنى من الجميع نقف يد واحدة مثل اخواننا في الدبلومات الصحية نتمنى التحرك

شرقاوي مقهور 10-10-2012 03:36 PM

يعطيكم العافيه على المرور بانتظار بقيه الاخوان والاخوات لتعم الفائده للجميع

شرقاوي مقهور 11-10-2012 01:02 AM

لا اله الا الله محمد رسول الله

شرقاوي مقهور 11-10-2012 11:40 AM

استغفر الله واتوب اليه

شرقاوي مقهور 11-10-2012 02:12 PM

لا حول ولا قوه الا بالله لا حافز ولا تشجيع منكم وش السواه ياجماعه الخير

ॢఝ قلب الأسد ॢఝ 11-10-2012 02:15 PM

حبيبي كمل بكالوريس وطالب بالغير تعليمي اذا حنا يالبكالوريس مالنا شي بالوظائف الادراية كيف الدبلوووم ..؟

ياخي شد ع نفسك واخذ دورات وخبرة وقدم على وظائف الجامعة الادارية ,,

وبالتوفيق ,,

فارس الضوء 11-10-2012 02:51 PM

طيب كيف نتواصل

انا معى دبلوم محاسبه من كلية المجتمع وشهادة كمبيوتر

تبون نروح الاماره قدام تبون نروح اى مكان انا معاكم

وياليت واحد يبدا من اليوم يفكر فى طريقه نتجمع فيها

بالنسبه لرقم الجوال ممنوع اعتقد احطه هنا

بس فيه طريقه انه نتواصل مع مسؤل فى المنتدى هذا ونكلمه يسمح لنا بتنزيل موضوع يخص ارقام الجوالات

وتحياتى لكم

الساعة الآن 04:47 AM