تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

نصائحكم لوظيفه بائعه بالمحلات

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اول شي انا الحمد لله اتوفرت لي فرصه عمل بمحل ملابس نسائيه ذي اول وظيفه حتكون ليه انا مو عارفه شس اخاف يستغفلوني اخاف...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-10-2012, 05:02 PM
الصورة الرمزية SMR
SMR SMR غير متصل
عضو سوبر

SMR محترف الإبداعSMR محترف الإبداعSMR محترف الإبداعSMR محترف الإبداعSMR محترف الإبداعSMR محترف الإبداعSMR محترف الإبداعSMR محترف الإبداعSMR محترف الإبداعSMR محترف الإبداعSMR محترف الإبداع
نصائحكم لوظيفه بائعه بالمحلات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي انا الحمد لله اتوفرت لي فرصه عمل بمحل ملابس نسائيه

ذي اول وظيفه حتكون ليه

انا مو عارفه شس اخاف يستغفلوني

اخاف تدعمني الموارد وثم ما اقدر اتوظف ثاني مره

خصوصا انهم طلبو برنت من الموارد

وطبعا فتره التجربه 93 يوم

اخاف لما يجي العقد يتغيررر ككل الكلام الي انقال

انو ساعات الدوام 8 ودوام واااحد واخاف يكون لي احتكاك بالرجال وانا مابغى هالشي

محتتاره مره ولااحد من الي حولي مشجعني يقولوا اصلا ماهي من مستواك

ونا متمسكه فييها الى اخر حد وتخصصي مو ذاك الزود اخاف ماتتوفر لي فرصه وظيفه ثانيه

بديت التدريب من الاسبوع الي فات ودا واليوم كان تدريب عملي بمجمع انا ماخترته

ابغى تجاربكم وارئكم

#2 (permalink)  
قديم 17-10-2012, 05:16 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

اولا الله يوفقك وثانيا عمل المراة جديد بالنسبه للكثير ولكن العمل هو العمل وليس هناك خوف انشاء الله وفترة التجربه 90 يوم فقط واهتمي بعملك ولا عليكي من احد اهم شي تكوني انتي مبسوطه من العمل ومرتاحه

#3 (permalink)  
قديم 17-10-2012, 11:17 PM
عضو نشيط

مرت زوجي يستحق التميز

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الف مبروك الوظيفه يالغاليه ربي يعطيك خيرها ويكفيك شرها

طيب .. تقدري تطلبي العمل بالمحلات اللي ممنوع دخول الرجال فيها اريحلك
صراحة الشغله جديده
بس بنات كثير الله يهديهم دخلوها و صارو عادي يكلمو المحاسبين اللي بالكاشير ويتمازحو و
صراحه هذي الفئه شوهت هذا العمل بنظر المجتمع
وانا والله كنت احسب المجتمع ظالم هذي الشغله
بس لما شفت بعيوني و قدامي انقهرت مرا وللامانة في محترمات يعملو بهذي الشغله
ريحونا مرا ماشالله عليهم و بعضهم ما اقول غير ربي يهديهم
بس مدام انتي عارفه حدودك و واثقه من نفسك ماعليك من احد وانتبهي تتاثري من اللي معاك
خلي علاقتك مع الكل رسميه ومحدوده
ولاتكلمي الرجال اللي يشتغلو في نفس مكانك ابدا ابدا عشان يعرفو طبعك من البدايه و مايكلموك على اقل شي
وتمسكي بالاذكار ليل ونهار والاهم من كل شي انك تستخيري مدامك ببفترة تدريب للآن

ربي يوفقك يالغاليه ويكتبلك اللي فيه الخير

التعديل الأخير تم بواسطة مرت زوجي ; 17-10-2012 الساعة 11:19 PM
  #4 (permalink)  
قديم 17-10-2012, 11:27 PM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

معآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداع

توكلي ع الله اختي والله يكتب لك فيها الخير

ابدا لاحد يحاول يحبطك ... وربي الي ماسك حدودها محد يقدر يكلمها بحرف واحد يمس كرامتها او عفتها

انا اختي الحين لها 5 اشهر تداوم بمحل نسائي ... والحمدلله

بس حاولي تحصلين دوام 6 ساعات اريح لك

انا اختي تداوم 6 ساعات

موفقه يارب

#5 (permalink)  
قديم 18-10-2012, 01:03 AM
الصورة الرمزية بنت بومتعب
عضو سوبر

بنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداع

انصحك دام لقيتي لك وظيفه ادخلي فيها اهم شي انك تتمسكي بحجابك ولاتخالطي الرجال

ويابنات اي وحده تجيها وظيفه وتشوفها تناسبها تقبل فيها وتقدم تنازلات من حيث الراتب او قرب او بعد الوظيفه عن المنزل او عدد ساعات الدوام

وبالعكس حلو لو اندعمتي من صندوق الموارد البشريه يصير راتبك من 3000 وفوق
وبعد ماتكملي سنه بالوظيفه يجيك من صندوق الموارد البشريه شي اسمه الحافز الوظيفي يكون
راتب شهر كامل + 5000 تصرف للمعهد الي حابه تاخذي فيه مثلا دورة انجليزي او حاسب او غيره
والسنه الي بعدها راتب شهرين + 10 الالاف طبعا ماتنعطى بيدك العشره لا انتي تختاري معهد وتدرسي فيه الدوره الي حابتها والصندوق هو المسؤول عن الدفع يعني هديه من الصندوق

انا بكالوريوس ومعاي دبلوم تربوي ودورة حاسب ودورات بالشخصيه من جامعة الملك عبدالعزيز
ولي 5 سنوات جالسه بالبيت ماغير اتعقد وانطوي على نفسي لين الحين لقيت لي وظيفه بمصنع لوزين
وراح اقدم بشهادتي الثانويه لانو ماعندهم وظائف للبكالوريوس وقالو اذا حابه توظفي بشهادة الثانويه

الحين الوظائف صارت صعبه صارو حتى بنات الماجستير وبنات الي جايين من البعثات ينافسو معانا في الحصول على الوظائف اليوم وبكره وبعده بنحصل وظايف لكن بعد سنه وسنتين مابنحصلها

اختي ماشاء الله الكبيره كانت تدرس بمدرسه اهليه تبعد عن بيتنا نص ساعه وراتبها 1200 وينخصم منه لما تغيب او تتأخر
سنتين وهي في عذاب و الحين ماشاء الله في مدرسه حكوميه

مسؤوله التوظيف بصندوق الموارد البشريه تقولي انا كنت زمان اول ماتخرجت كنت ادور على الجمعيات واشتغل تطوع بس علشان اخذ خبره وشوي وشوي لين وصلت لمسؤوله توظيف بالموارد البشريه

التعديل الأخير تم بواسطة بنت بومتعب ; 18-10-2012 الساعة 01:07 AM
  #6 (permalink)  
قديم 18-10-2012, 05:39 AM
عضو سوبر

يارب أهدني محترف الإبداعيارب أهدني محترف الإبداعيارب أهدني محترف الإبداعيارب أهدني محترف الإبداعيارب أهدني محترف الإبداعيارب أهدني محترف الإبداعيارب أهدني محترف الإبداعيارب أهدني محترف الإبداعيارب أهدني محترف الإبداعيارب أهدني محترف الإبداعيارب أهدني محترف الإبداع

بالتوفيق يارب

#7 (permalink)  
قديم 18-10-2012, 09:46 PM
عضو نشيط

صبي ا محترف الإبداعصبي ا محترف الإبداعصبي ا محترف الإبداعصبي ا محترف الإبداعصبي ا محترف الإبداعصبي ا محترف الإبداعصبي ا محترف الإبداع

1- الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله

2- اذا كانت الوظيفة نسائية بحته بدون مقابلة او اختلاط او احتكاك مع الرجال فخذيها .. وحقيقةً ماودي اخوفك من عمل الكاشيرات او البائعات لكن اللي شفته بعيوني ألمني بنات سعوديات يتحرشون فيهم البائعين والزبائن وهن يصبرن عشان لقمة العيش عشان كذا قلت لك احفظي نفسك ودينك في حال كانت مختلطه وابتعدي عنها

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل