أختر لونك

للإعلان إضغط هنا


للإعلان إضغط هنا


خدمة لمكاتب التوظيف والشركات المشغلة

تيوب حلول البطالة

هل أنت مسؤول توظيف ؟

معاني الأسماء

لإعلانك على حلول البطالة

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

البطالة مالها حل البطالة

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين

شرح عن وحدات المظليين والقوات الخاصه مدة الدوره الرواتب اماكن التعيين

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم هذا موضوع خاص لوحدات المظليين والقوات الخاصه التابعه للقوات البريه السعوديه التابعه لوزارة الدفاع راح اشرح طبيعة عمل هذه الوحدات المظليه...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-10-2012, 12:24 AM
الصورة الرمزية قوة الطواري
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 494
معدل تقييم المستوى: 924364
قوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداع
شـــرح عـن وحدات المظليـين والــقـوات الـخـاصـه مدة الدوره الرواتب اماكن التعيين

السلام عليكم
هذا موضوع خاص لوحدات المظليين والقوات الخاصه التابعه للقوات البريه السعوديه التابعه لوزارة الدفاع
راح اشرح طبيعة عمل هذه الوحدات المظليه والقوات الخاصه ومدة الدوره ومكان التعيين ورواتب اقل رتبه عسكريه جندي
المعلومات جمعتها من موقعهم ومن ولد عمي بوحدات المظليين والقوات الخاصه المدرب طارق الزهراني بتبوك



شعار وحدات المظليين والقوات الخاصه


تتمتع وحدات المظليين وقوات الأمن الخاصة بمكانة خاصة في القوات البرية، إذ أن المنتسبين إليها ينتقون من النخبة المهيأة لتنفيذ أصعب المهام وأدقها.وبالتأكيد فإن حرب القوات الخاصة ذات نوع وشكل مختلف، ويعتبر منسوبوا هذه القوات من العناصر المؤهله التي تسند إليها أصعب المهام وأكثرها حساسية لتنفذها بسرعة وخفة حركة ودقة متناهية، معتمدين في ذلك على ما تلقوه من تدريب يعتمد بالدرجة الأولى على قوة التحمل ومواجهة الصعاب والاستعداد الدائم للعمل تحت مختلف الظروف والبيئات.

مدة الدوره ... 3 أشهر فرد اساسي

بعد اجتياز دورة الفرد الاساسي تأتي دورة الصاعقه ودورة المظلات وهيه دورات إجباريه لاي طالب يعمل في وحدات المظليين والقوات الخاصه

دورة الصاعقه ... شهر وأسبوعين

دورة المظلات ... شهر وأسبوع

مجموع فترة الدوره 5 أشهر و 3 أسابيع

والشيء الذي يميز وحدات المظليين والقوات الخاصه عن باقي قوات الجيش انهم من أعلى القوات في الراتب بالمقارنه مع القوات التابعه للجيش

الراتب لاقل رتبه عسكريه للجندي ... 7500 ريال يستلمها بعد التخرج من الدوره كأي قطاع عسكري ... الراتب مؤكد وليس اشاعه او مبالغه

أغلب التعيينات في منطقة تبوك فقط

الدوره سهله وليست بصعبه طالما يوجد عند الطالب لياقه بدنيه

جينا لتصحيح بعض المفاهيم اللي ترفع الضغط في بعض الشباب الله يهديهم يحبون الاشاعات ومن هذه الاشاعات انو المظله ممكن ماتنفتح لك وهذا كلام فاضي وغيييير صحيح ابد

اولاً الحافظ الله .. وثانياً المظلات مصنوعه بجوده ممتازه وقويه جداً ولم تسجل اي حادث لاي طالب بسبب المظله في تاريخ القوات كلها
ومستحيل يخلونك تقفز بالمضله بدون تدريب متخصص في المظله مع المدرب

الاشاعه الثانيه انو ماتستلم راتبك الا بعد مرور سنه وهذا الكلام خلاني اضحك لين دمعت عيوني من هالكذب والكلام الفاضي
حسيت انك متوظف في شركه مو جهاز عسكري له سمعته ومكانته الخاصه بالجيش وبوزارة الدفاع

والحين راح اعطيكم صور وهي ابلغ من الكلام توضح طبيعة عملهم ولبسهم الجديد



قائد القوات البريه يلقي التحيه لافراد القوات المظليه الخاصه في احد المناورات خارج المملكه




أحد أفراد القوات الخاصه المظليه السعوديه في مناورة مشتركه بجزيرة كورسيكا بفرنسا لهذا العام 1433هـ






مجموعه من القوات الخاصه المظليه في مناورات مشتركه بفرنسا لهذا العام 1433هـ




احد القناصه بالقوات الخاصه المظليه




استعداد القوات الخاصه المظليه السعوديه لبدأ المناوره وتجهيزهم بالاسلحه والمعدات الضروريه





القفز المظلي الحر من الطائره للقوات المظليه الخاصه السعوديه





بدأ تنفيذ المهمه للقوات الخاصه المظليه السعوديه بتخليص رهائن بأحد المباني














القوات الخاصه المظليه السعوديه تنقذ الرهائن وتنقلهم من موقع المعركه







اتمنى ان تستفيدوا من الموضوع
واعتذر ان بدر خطأ إملائي او نقص في بعض المعلومات
والله ولي التوفيق

اخوكم .. جندي أول مظلي بقوات الطواري الخاصه .. صقر الزهراني

دعواتكم لي بظهر الغيب




التعديل الأخير تم بواسطة قوة الطواري ; 21-10-2012 الساعة 12:50 AM
  #2 (permalink)  
قديم 21-10-2012, 12:59 AM
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 375
معدل تقييم المستوى: 658352
سطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداع
Cool

الله يعطيك العافيه كفيت وفيت شكرا لك بس متي يجي يوم 18 وبالنسبه منهو من قال الكلام هذا

انو المظله ممكن ماتنفتح لك وهذا كلام فاضي وغيييير صحيح ابد مهو صاحي هذا وين عايشين ههههههه. طبعا مو انا قلت ان المظله تنفك


التعديل الأخير تم بواسطة سطام المالكي ; 21-10-2012 الساعة 01:10 AM
  #3 (permalink)  
قديم 21-10-2012, 01:03 AM
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 375
معدل تقييم المستوى: 658352
سطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداع

طبعا مو انا قلت ان المظله ماتنفك مو انا

  #4 (permalink)  
قديم 21-10-2012, 01:13 AM
الصورة الرمزية قوة الطواري
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 494
معدل تقييم المستوى: 924364
قوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سطام المالكي مشاهدة المشاركة
طبعا مو انا قلت ان المظله ماتنفك مو انا

ايه عارف وانا اخوك مو انت اللي قايل هالاشاعه
بس خوّف الطلاب المقدمين عليها وفي الاخير كله كذب وكلام ماله اي اساس من الصحه
هذا واحد بالمنتدى ماقول الا الله يهديه
  #5 (permalink)  
قديم 21-10-2012, 02:12 AM
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 743
معدل تقييم المستوى: 13993
سهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداع

وحدات المظليين والقوات الخاصه أخيس قطاع وأخيس لواء في البريه هو اللواء الخاص صح إنه رواتب بس قلق
مكروفين على وجيهم وكارهين أنفسهم الله يعينهم من تدريب في تدريب وآخرها التدريب إلي في فرنسا
وفي الحرب الأخيره في الجنوب راح منهم ناس كثير

  #6 (permalink)  
قديم 21-10-2012, 02:33 AM
الصورة الرمزية قوة الطواري
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 494
معدل تقييم المستوى: 924364
قوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهيل الشرق مشاهدة المشاركة
وحدات المظليين والقوات الخاصه أخيس قطاع وأخيس لواء في البريه هو اللواء الخاص صح إنه رواتب بس قلق
مكروفين على وجيهم وكارهين أنفسهم الله يعينهم من تدريب في تدريب وآخرها التدريب إلي في فرنسا
وفي الحرب الأخيره في الجنوب راح منهم ناس كثير


هذا رأيك وحدك واحترمه
التدريب المستمر والدورات الخارجيه والمناورات السنويه المفيده للعسكري شي طبيعي ومهمه جدا
وفي الاخير انت عسكري مو فراش مدرسه يعين شي طبيعي تدرب وتتعب والى اخره .......
اما على طاري الحد الجنوبي مع الحوثيين قبل 4 سنوات
اغلب اللي ماتوا بسبب القائد الفاشل الغامدي اللي امر بنزول المظليين على الحوثيين ومفاجأتهم من فوقهم ومات عدد منهم من القناصه الحوثيه وبعد ما وصل الخبر من استخبارات الجيش الى وزارة الدفاع نزل الامير خالد ين سلطان نائب وزير الدفاع حاليا الى الميدان ولبس لبس الميدان وقاد القوات ونجح في ادارته والغامدي تم عزله عن القياده

وتدريب القوات وجاهزيتها في ذالك الحين كان مو ذاك التدريب وبعد السنه ذيك تطور اسلوب التدريب ومشاركة القوات في مناورات مشتركه مع قوات مختلفه في العالم وزادت عندهم الخبره والمهاره واستخدام التقنيه المتطوره
الدورات الخارجيه والمناورات لها مميزات ممتازه جدا راتب دبل وتذاكر بلاش ومكافأت دوره خارجيه غير المهاره والخبره اللي تفيد العسكري نفسه
انت ممكن ماتناسبك بس غيرك تناسبه

التعديل الأخير تم بواسطة قوة الطواري ; 21-10-2012 الساعة 02:39 AM
  #7 (permalink)  
قديم 21-10-2012, 02:39 AM
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 375
معدل تقييم المستوى: 658352
سطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداع

انا رايح رايح لو يحطوني داخل مدفع رايح وش فيها كل شي في شغل وتعب حتي النوم تعب ههههه

  #8 (permalink)  
قديم 21-10-2012, 02:43 AM
الصورة الرمزية يا طير
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: ولايه القوز خط الساحل القنفذه
المشاركات: 537
معدل تقييم المستوى: 34176
يا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوة الطواري مشاهدة المشاركة
هذا رأيك وحدك واحترمه
التدريب المستمر والدورات الخارجيه والمناورات السنويه المفيده للعسكري شي طبيعي ومهمه جدا
وفي الاخير انت عسكري مو فراش مدرسه يعين شي طبيعي تدرب وتتعب والى اخره .......
اما على طاري الحد الجنوبي مع الحوثيين قبل 4 سنوات
اغلب اللي ماتوا بسبب القائد الفاشل الغامدي اللي امر بنزول المظليين على الحوثيين ومفاجأتهم من فوقهم ومات عدد منهم من القناصه الحوثيه وبعد ما وصل الخبر من استخبارات الجيش الى وزارة الدفاع نزل الامير خالد ين سلطان نائب وزير الدفاع حاليا الى الميدان ولبس لبس الميدان وقاد القوات ونجح في ادارته والغامدي تم عزله عن القياده

وتدريب القوات وجاهزيتها في ذالك الحين كان مو ذاك التدريب وبعد السنه ذيك تطور اسلوب التدريب ومشاركة القوات في مناورات مشتركه مع قوات مختلفه في العالم وزادت عندهم الخبره والمهاره واستخدام التقنيه المتطوره
الدورات الخارجيه والمناورات لها مميزات ممتازه جدا راتب دبل وتذاكر بلاش ومكافأت دوره خارجيه غير المهاره والخبره اللي تفيد العسكري نفسه
انت ممكن ماتناسبك بس غيرك تناسبه

صح كلامك واتفق معاك الان الامير خالد بن سلطان الي ماسك القياده اول الغامدي واكبره غلط سواها انه خلا الجنود يقفزون في حرب الحوثين في النهار
  #9 (permalink)  
قديم 21-10-2012, 02:45 AM
الصورة الرمزية قوة الطواري
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 494
معدل تقييم المستوى: 924364
قوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداعقوة الطواري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سطام المالكي مشاهدة المشاركة
انا رايح رايح لو يحطوني داخل مدفع رايح وش فيها كل شي في شغل وتعب حتي النوم تعب ههههه

والله انك صادق
روح الله يوفقك ومادام انت ترغب هالقطاع صدقني راح تستمر وتبدع في عملك
مافي وظيفه مافيها تعب
لو رحت للمدرس قال الله يلعن التدريس طلاب وازعاج ومافي احترام وتكسير سيارات مدرسين وعبث بالفصول
ولو رحت للطبيب قال مشاكل مع المرضى واخطاء طبيه تحوسهم الوزاره وتحقيق في اي وفاه
ولو رحت لموظف ارامكو بعد اخس يكرفونه في البحر اسبوع ولا في البر كنه في سجن غوانتناموا ويفكونه 4 ايام
يعني مافي احد مرتاح
هي الدنيا كذا
وماراح ترتاح الا اذا اقتنعت بعملك ورضيت بنصيبك وحمدت الله على هالرزق اللي اكرمك فيه وحرم غيرك
المثل يقول حب ماتعمل تعمل ماتحب


التعديل الأخير تم بواسطة قوة الطواري ; 21-10-2012 الساعة 02:47 AM
  #10 (permalink)  
قديم 21-10-2012, 03:03 AM
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 596
معدل تقييم المستوى: 476247
الخط الاصفر محترف الإبداعالخط الاصفر محترف الإبداعالخط الاصفر محترف الإبداعالخط الاصفر محترف الإبداعالخط الاصفر محترف الإبداعالخط الاصفر محترف الإبداعالخط الاصفر محترف الإبداعالخط الاصفر محترف الإبداعالخط الاصفر محترف الإبداعالخط الاصفر محترف الإبداعالخط الاصفر محترف الإبداع

في حرب الحوثيين ماصار انزال مظلي ابد والمشكلة كانت استهانت بعض القادة بي الحوثيين كلامكو عن القايد الغامدي احس من وراة العصبية القبلية تري اللواء سعيد الغامدي قايد معركة تحرير جبل الدود ياللي بعدة نقلبت موازين الحرب لصالح الجيش السعودي غامد والقلب جامد

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية


الكلمات الدلالية (Tags)
آية, المظليين, اماكن, التعيين, الخاصه, الدوره, الرواتب, شرح, والقوات, وحدات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين


الساعة الآن 09:14 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd