تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

هل قانون مكتب العمل يحمي الموظف من تغيير الشفت في نفس الاسبوع

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله شباب انا اشتغل بشركة بنظام الورديات و مديري ال (باكستاني) غير شفتي ثاني يوم بنفس الأسبوع هل فيه نظام يحميني بمكتب العمل...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-10-2012, 02:49 PM
qqq qqq غير متصل
عضو مميز

qqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداع
هل قانون مكتب العمل يحمي الموظف من تغيير الشفت في نفس الاسبوع

السلام عليكم ورحمة الله

شباب انا اشتغل بشركة بنظام الورديات و مديري ال (باكستاني) غير شفتي ثاني يوم بنفس الأسبوع هل فيه نظام يحميني بمكتب العمل ويخليه مايغير شفتي ثاني أمس كان ظهر وثاني يوم خلاني اداوم صبح قلت له مايمديني اصلح نومي كلمته بكل ادب واحترام غيره بعد الاوف ما اقدر قال لا تبي والا اوت المهم اني غايب اليوم هو كان فيه تراكمات مشاكل قديمه هو طبعا عنده فساد وحرامي وغشاش وباقي المصريين زملائي بالدوام مكتمين عنه يغطون على بعض فسادهم كان بالبدايه يرخي لي الحبل ويغطي عني اشياء كثيره وكنت استغرب اثره يلمح عشان اتستر عليه لكن بعد مازبدتها بوجهه وقلت له انت حرامي واعرف سواليفك حقد والمشكله الاداره وقفت معه

طبعا انا باخذ راتبي الشهر وبسحب والسبب :

1- الوظيفة برى مدينتي انا بالدمام والوظيفة بالخبر

2- الموتر مايجمل كل يوم خرابات اخر مره مصلحه بكل الراتب

3- وغير كذا شفتات

4- والراتب 3000 ريال وانا باليوم ادخل لهم مالا يقل عن 20 الف ريال هذا اذا مافيه شغل

5- المصريين الي معاي رواتبهم 4000 و5000 بحكم الأقدميه بس 4 سنوات وشغالين نكبات وتدبيس لو أتاخر 5 دقايق دق على الدنيا كلها داااااااااا ابراهيم مقاااااااااااااااااش ايش اسوي والله هاااااااازا مازين ( مايقهرني الا لما يتكلمون سعودي )

بس السؤال فيه قانون يمنع تغيير الشفت والا لا ؟

التعديل الأخير تم بواسطة qqq ; 21-10-2012 الساعة 03:04 PM
  #2 (permalink)  
قديم 22-10-2012, 08:09 PM
qqq qqq غير متصل
عضو مميز

qqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداع

فيه احد يفيدني

#3 (permalink)  
قديم 23-10-2012, 12:39 AM
عضو مهم جداً

الوكع يستحق التميز

والله مادري يجي من يفيدك الله يعنيك ولا تسيب حققك ها كدا مال حرام ماعندهم مشكله بس اهم شي فلوس قلعه تقلعهم يارب

#4 (permalink)  
قديم 23-10-2012, 01:58 AM
Guest

لهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداع

شوف ياخوي بنصحك نصيحة مجرب هذا الوضع

اول شيء / انت لا تشيل في نفسك منهم

ثانيا / احرص على رزقك

ثالثا / لايحق لمدير خصم او رفع الصوت على موظف في اول نصف ساعه من الدوام

رابعاً / المصري الي يضايقك اكويه وعامله باهانه الين يحترم نفسه ولا تاخذ عمل وتكليف خارج حدودك العمليه

وجوالي 0557969894 جده فهد

#5 (permalink)  
قديم 23-10-2012, 02:20 AM
عضو نشيط

مهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداع

عزيزي حاول تدور وظائف أفضل وأنت على رأس العمل والله يرزقك بأحسن منها

وبعدين نصيحة لك في أي عمل خل شخصيتك رسمية وتعاملك معهم في حدود العمل
ولاترفع صوتك عليهم ولايرفعون صوتهم عليك وأحذر من أي أجنبي أن يقلل منك أو شخصيتك أو عملك

وبحكم أني أغتربت 7 سنوات بمصر .. خلك بجيح مع الأجانب دامك في بلدك وأبعطيك معلومة عن المصري مثل دواسة البنزين تدعس عليه يمشي تشيل رجلك يوقف بحلقك وسلامة فهمك

#6 (permalink)  
قديم 23-10-2012, 03:31 AM
qqq qqq غير متصل
عضو مميز

اليوم ثاني يوم اغيب عن العمل وبحيره استقيل والا لا عطيتهم خبر اني غياب ومبيت النيه للأستقاله
لكن بشوف الوضع بكرا وربي يوفقنا وياكم لمافيه الخير ياخي لو الراتب 4000 او 5000 بتحمل اهانات لكن مافيه شي يستاهل 3000 ريال ماتسوى من جد

#7 (permalink)  
قديم 23-10-2012, 01:29 PM
الصورة الرمزية الرميه
عضو مهم جداً

الرميه يستحق التميز

ادرس وخل شهادتك تعزك وانا اخوك مابعد القطاعات الحكوميه او الاهليه الكبيره مثل الشركات العظمى(سكيكو_ارامكو_سابك) غيره لا

#8 (permalink)  
قديم 23-10-2012, 02:17 PM
عضو نشيط

مهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداع

انت في الشرقية وياكثر الشركات الكبيرة عندكم وخاصة البتروكيماويات
يعني لو تدرس دبلوم عالأقل او تدريب منتهي بالتوظيف
أمورك راح تضبط

بس ٣٠٠٠ قليلة ولاتيجي حق مواصلاتك وتعبك وأخلاصك
من الان أبحث عن البديل

#9 (permalink)  
قديم 23-10-2012, 11:10 PM
qqq qqq غير متصل
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخلف مشاهدة المشاركة
انت في الشرقية وياكثر الشركات الكبيرة عندكم وخاصة البتروكيماويات
يعني لو تدرس دبلوم عالأقل او تدريب منتهي بالتوظيف
أمورك راح تضبط

بس 3000 قليلة ولاتيجي حق مواصلاتك وتعبك وأخلاصك
من الان أبحث عن البديل
اخوي من قال لك ماعندي دبلوم الا عندي دبلوم بعد الثانوي حاسب الي وعندي لغة ولله الحمد وخبرات لا تقل عن 3 سنوات والقهر يداوم معاي واحد عنده متوسط

لكن وش تقول الدنيا ماتمشي على كيف الواحد
  #10 (permalink)  
قديم 24-10-2012, 09:19 PM
qqq qqq غير متصل
عضو مميز

الحمدلله أستقلت اليوم والله مع أني بصير عاطل ولا عندي مصدر دخل ثاني لكني براحه نفسيه من أشكالهم وبفرغ نفسي للدعاء عليهم واسئل الله يعوضني خير

بس صارت حركه غريبه اني كنت متغيب من تاريخ و21 ميلادي يعني داومت 20 يوم بس من شهر اكتوبر هذا . والسبب أن البنوك بتسكر بالعيد فنزلو الرواتب بتاريخ 23 من الشهر يعني أمس ونزل الراتب كامل ههههههه

وكانو مقهورين مبيتين النيه اليوم يعاقبوني على الغياب وصراخ وقلق وناويين يخصمون علي الشهر الثاني من الغيابات لكن باغتهم بالأستقالة وكانو مولعييين ههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة qqq ; 24-10-2012 الساعة 09:30 PM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل