حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   وظائف المنطقة الشرقية (https://www.btalah.com/f39.html)
-   -   وظائف في شلمبرجير مع واسطه منتدى البطاله (https://www.btalah.com/t46916.html)

جوري 01-05-2008 04:18 AM

الله يوفقكم ياشباب البطاله

soul 01-05-2008 04:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله اخوي مليت ظلمك
اخوي انا توني متخرج وعندي بكالوريوس هندسة ميكا***ية وسمعت ان يبون تخصصات الهندسة بشكل كبير وانا ما قدرت اوصل لهم
يا ليت اذا تقدر تساعدني واكون لك من الشاكرين
وجزاك الله خير

Mhoammad.600 01-05-2008 04:39 AM

مشكور اخوي على حرصك وانا ناوي اقدم عليهم وانا ساكن قريب جدا من الشركة واشتغل حاليا في شركة قريبه ايضا من شركة شلمبرقير ومعي ثانويه عامه ولغى انجليزيه ودورات كمبيوتر
وخبرة اوبريشن سوبر فايزر وخبره في تنسيق المشاريع علما ان شغلي الحالي كله بالانجليزي
فهل تتوقع لي فرصه معهم ولالا اخوك محمد يبي الفزعه بالي تقدر عليه

الأحساء 01-05-2008 04:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليت ظلمك (المشاركة 574206)
هلا اخوي انت قدم عليهم وشف وش يصير ورد لى خبر باذن الله امورك سهالات

أخوي انا قدمت عليها من فتره 4 سنوات بس يبون لغة انجلينزيه

خلاص انا بروح لهم بس نسيت وين موقعهم واسمي فهد محمد عبدالله

وين بضبط انا من المنطقة الشرقيه الأحساء

soul 01-05-2008 04:45 AM

اخوي انا توني متخرج وعندي بكالوريوس هندسة ميكا***ية وسمعت ان يبون تخصصات الهندسة بشكل كبير وانا ما قدرت اوصل لهم
وجزاك الله خير

مليت ظلمك 01-05-2008 05:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع السماء (المشاركة 574275)
يعطيك الف الف الف عافيه

بس فيه وظايف حق التمريض عندهم أتوقع فيه وأنا أعجبك زقرت مجمعكم كلمه من هالأفلام يعني أعجبك في الأنجليزي
كم ممكن الراتب تقريباً أذافيه

مشكورررررررررررر سلفاَ

هلا اخوي شكرا على مرورك اخوي لا مافيه تمريض بس قدم على مستشفي سعد الله يوفقك اخوي

مليت ظلمك 01-05-2008 05:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soul (المشاركة 574311)
وجزاك الله خير

اخوي مكان الشركه وصفته واذا مو واضح الوصف اوصف لك من مكان ثااني بس انت راجع بدايه الموضوع وتحصل مكان الشركه اي شي انا حاظر ياخوي

مليت ظلمك 01-05-2008 05:30 AM

[quote=Mhoammad.600;574317]مشكور اخوي على حرصك وانا ناوي اقدم عليهم وانا ساكن قريب جدا من الشركة واشتغل حاليا في شركة قريبه ايضا من شركة شلمبرقير ومعي ثانويه عامه ولغى انجليزيه ودورات كمبيوتر
وخبرة اوبريشن سوبر فايزر وخبره في تنسيق المشاريع علما ان شغلي الحالي كله بالانجليزي
فهل تتوقع لي فرصه معهم ولالا اخوك محمد يبي الفزعه بالي تقدر عليه

فرصتك بالتوظيف في شركه شـ لمبرجيرٍ 99 بــ100 شتبي اكثر من كذااا انت قدم وشف وش يصير معك ورد لى خبر وباذن الله اذا قبلوك راح اوضح لك كل الطرق واذا توظفت ترا نبيك تعشينااا هناا هههههههههه :o :p

مليت ظلمك 01-05-2008 05:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأحساء (المشاركة 574334)
أخوي انا قدمت عليها من فتره 4 سنوات بس يبون لغة انجلينزيه

خلاص انا بروح لهم بس نسيت وين موقعهم واسمي فهد محمد عبدالله

وين بضبط انا من المنطقة الشرقيه الأحساء

هلا اخوي ليش تعب نفسك وتروح تدل العثمانيه الى مقابل العضيليه على طريق حرض طريق الشاحنات تبل سيده طال عمرك 35 كيــلو بالضبط والشركات تصير على يسااارك اول ماتخش بوابه الحرس الوطني يقولك وين يابوووي قله شركه شلمبرجير يقولك موظف انت قله لا بس ابي اقدم يقولك تفضل تبتل سيده يجي الكمب حق شلمبرجير على يسارك السكن يعني وعلى يمينك شبك تكمل سيده ينقطع فيك الطريق ويصير صحراوي شوي كمل لما ينتهي السور الى يباريك خش يسار تحصل شلمبرجير على يمينك خش عليهم وقل ابي اقابل بيتر نيجيري الجنسيه خش عليه واسأل عن ابو عبدالله عثمان فورمن يارد سوداني الجنسيه فله حجاج وان شاءالله امورك سهلات ياليت اكون وضحت لك كل شي مايحتاج تعب نفسك وتروح للخبر دمت بخير

الـخـيـالـي 01-05-2008 06:04 AM

جزاك اللــــه خير

الساعة الآن 09:32 AM