حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   السيره الذاتية وطلبات التوظيف (https://www.btalah.com/f35.html)
-   -   خريجة إحصاء حاسب الي مع مرتبة الشرف.وخبرات عمليه في مجالات متعدده (https://www.btalah.com/t47072.html)

نهر الابداع 08-05-2008 04:37 PM

وين التحفيز والكلام الي يشرح الصدر.....شكلي حسدتكم...في انتظار ردودكم الراقيه

sharlen 12-05-2008 06:42 AM

نهر الإبداع ..طلعنا بنات جامعة وحدة ومن نفس الكلية ...بس جهة قسمكم وقسم الحاسب (ذاك الي محشور تحت )كل ماكنت أمر من هناك أحس يجيني مغص <<<,,وحدة متعقدة من++ C<<......بس ماشاء الله تبارك الله سيرتك الذاتية جداً رائعة.....إنشاء الله تلاقي وظيفة يارب ...وخصوصاً انة تخصصك إحصاء حاسب ومطلوب جربي تقدمي في معهد العالمية اللي جوت الجامعة ..ترى ياخذو بنات حاسب واحصاء حاسب وخصصوصا بنات الجامعة...الله يوفقك

نهر الابداع 12-05-2008 03:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharlen (المشاركة 591928)
نهر الإبداع ..طلعنا بنات جامعة وحدة ومن نفس الكلية ...بس جهة قسمكم وقسم الحاسب (ذاك الي محشور تحت )كل ماكنت أمر من هناك أحس يجيني مغص <<<,,وحدة متعقدة من++ C<<......بس ماشاء الله تبارك الله سيرتك الذاتية جداً رائعة.....إنشاء الله تلاقي وظيفة يارب ...وخصوصاً انة تخصصك إحصاء حاسب ومطلوب جربي تقدمي في معهد العالمية اللي جوت الجامعة ..ترى ياخذو بنات حاسب واحصاء حاسب وخصصوصا بنات الجامعة...الله يوفقك

هههههههههههههههههههههه....موت ضحك لمن قريت "وحدة متعقدة من++ C"
ربي يسعد أيامك ولا يجعل شي يعقدك ... وشكرا على ردك الراقي ودعمك الطيب...... الله يوفقني وياكي وأسعدني مرورك الكريم
شكرا

الحارثي ع 14-05-2008 12:34 PM

ما ادري هذي سيرتك الذاتية التي تقدمينها على الوظايف

انا لو قدمتيها على لرفضتها لانه فيه خطأ فاضح في الملعومات الشخصية

وانا اخي يعمل في مجال الموارد البشرية مسئول توظيف

وكان رائيه من رائي

فلذلك سوف اقولك

عديل المعلومات الشخصية

وشكرا

نهر الابداع 15-05-2008 04:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارثي ع (المشاركة 595757)
ما ادري هذي سيرتك الذاتية التي تقدمينها على الوظايف

انا لو قدمتيها على لرفضتها لانه فيه خطأ فاضح في الملعومات الشخصية

وانا اخي يعمل في مجال الموارد البشرية مسئول توظيف

وكان رائيه من رائي

فلذلك سوف اقولك

عديل المعلومات الشخصية

وشكرا

شكرا اخي الكريم على مرورك وعلى اهتمامك... وياريت توضح الخطاء المزكور مع العلم بأن هناك معلومات ناقصه في السيره كالاسم وبيانات الاتصال
أنا في انتظار ردك الكريم
وشكرا

Mo chuisle 16-05-2008 01:18 AM

سيرة ذاتية طيبة .. أسأل الله ان ينفع بعلمك " نهر الابداع"

وبالفعل انت نهر متدفق من الابداع ... ما شاء الله

لدي بعض الملاحظات اذا سمحتي لي

الانجازات الشخصية ضعي مشروع التخرج اول شيء لانه المهم وهذا ما يبحثون عنه افكار جديدة ومن ثم يتم تطبيقها بسوق العمل " وانا استغربت انه بالاخير "

وايظا من خلال تجربتي ... من لديه سيرة ذاتية بهذه القوة " ما شاء الله " لا يهتم كثيرا بكتابة هواياته ... وبمكانك قراءة سير ذاتية لاساتذة جامعات ودكاترة لا يوجد فيها هوايات ...

اتمنى لك التوفيق والسداد

نهر الابداع 16-05-2008 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل منذ 1970 (المشاركة 597936)
سيرة ذاتية طيبة .. أسأل الله ان ينفع بعلمك " نهر الابداع"

وبالفعل انت نهر متدفق من الابداع ... ما شاء الله

لدي بعض الملاحظات اذا سمحتي لي

الانجازات الشخصية ضعي مشروع التخرج اول شيء لانه المهم وهذا ما يبحثون عنه افكار جديدة ومن ثم يتم تطبيقها بسوق العمل " وانا استغربت انه بالاخير "

وايظا من خلال تجربتي ... من لديه سيرة ذاتية بهذه القوة " ما شاء الله " لا يهتم كثيرا بكتابة هواياته ... وبمكانك قراءة سير ذاتية لاساتذة جامعات ودكاترة لا يوجد فيها هوايات ...

اتمنى لك التوفيق والسداد

جزاك الله خير اخي الكريم والله يفتحها عليك وعلي ...وكلمة شكر قليله امام اهتمامك وما قلته فجزاك الله خير الجزاء وما قصرت ... وأقدر لك ملاحظاتك وقد اخذتها بعين الاعتبار...ولكن على موضوع الهوايات فقد نصحني بوضعها احد مدراء الموارد البشريه في شركه كبيره على اساس بأن هناك بعض الشركات تجد في هواياتك ماتريده والتي قد لا تتوفر في خبراتك او مهاراتك
عموما لك كل احترامي وتقديري وهذا السيره انا اختصرة موضوع التواريخ والترتيب لأجل العرض فقط في المنتدى ولكن مراعيه هذه النقطه في السيره الحقيقيه
شكرا للمره المليون والله يعطيك العافيه

نهر الابداع 29-06-2008 09:28 AM

والحمد لله حصلت على لقب المديرالمتميز لعام 2007
يالاضافه للوسام الفضي في الابداع والتصميم

طهر الأرض 01-07-2008 11:12 PM

مشااء الله الله يسعدك دنيا واخرة ويرزقك بالوظيفة بعد هذا التعب والعناااء والمجهوود اللي بذلتيه وانشاااء الله ما يخيب رجااك ...

الساعة الآن 05:19 PM