تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف منطقة الرياض

الملاحظات

وظائف منطقة الرياض وظائف منطقة الرياض فقط

الرياض/رجال-نساء/مقابلات فورية - حديثين التخرج

وظائف منطقة الرياض

تعلن الشركة عن توفر شواغر للسعوديين فقط في عدد من الشواغر (الإدارية) المؤهلات المطلوبة والشروط: - درجة البكالوريوس او الدبلوم كحد ادنى - حديث التخرج...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91 (permalink)  
قديم 15-01-2013, 12:05 AM
الصورة الرمزية خريجة الانجلش
عضو متواصل

خريجة الانجلش يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالليل ما اطوله مشاهدة المشاركة
الله يعين انا نفس الطريقه بس الزياده اني سويت المقابله الاولى توقعت انها بس كذا
بعدين لما قريت المواضيع هنا عن المقابلات في هذا الشركه لقيت انه باقي فيه مقابله ثانيه المشكله اني الى الان مافي اتصال جاء منهم في الاخير لما دقيت عليهم قال الي رد على دائم انهم ما دقوا عليك بعد المقابله مباشره معناها انه مالك نصيب فيها ....... ما اكذب عليك كنت من جد متحمسه للوظيفه عندهم بس إن شاء الله تكون فيها خيره لنا جميعا ويعوضنا افضل منها

اميييييين يارب
انا شفت بعض الردود هنا
واعتقد الشركة كويسة وجميلة ومريحة

ليتهم كلموني مع انه تخصصي انجليزي
توقعت على ما اتخرج باتوظف لان قسمي مطلوب كثير

الله يرزقنا بالوظايف الزييينة

..
  #92 (permalink)  
قديم 15-01-2013, 12:52 AM
الصورة الرمزية يالليل ما اطوله
عضو سوبر

يالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجة الانجلش مشاهدة المشاركة
اميييييين يارب
انا شفت بعض الردود هنا
واعتقد الشركة كويسة وجميلة ومريحة

ليتهم كلموني مع انه تخصصي انجليزي
توقعت على ما اتخرج باتوظف لان قسمي مطلوب كثير

الله يرزقنا بالوظايف الزييينة

..
نفس الاحساس الي جاءني لما تخرجت من الكليه ( برضوا قسم لغه انجليزيه) قلت ابد الحين بس ارسل السي في حقي والعالم راح تدق علي خخخخخخ الى الان لي5 سنين وداخله في 6 ومافي وظيفه الا قدمت عليها الا المدارس الاهليه ابدا ماابغى اكون معلمه ...... عارفه قاعده اتشرط بس الواحد اذا قدم على مكان على الاقل يكون قريب من طموحه ماهو في وادي ثاني ****
الحين الي افكر فيه انه اذا انتهى حافز ادخل دورة سكرتيريه اخذ دبلوم خاصة ان الشهر الجاي اخر دفعه يعني اقدر اقدم وانا مرتاحه مارح يخصم او اي شي وش رايك فكره حلوه تقدمي على دوره تكون مناسبه لي الامكان الي قاعده تقدمي عليها خاصة اذا كنتي تحبي العمل الاداري ومافي مشكله استمري في التقديم الى ان يكتب الله فيه الاخير
  #93 (permalink)  
قديم 15-01-2013, 01:05 PM
عضو نشيط

مطلوب للتوظيف محترف الإبداعمطلوب للتوظيف محترف الإبداعمطلوب للتوظيف محترف الإبداعمطلوب للتوظيف محترف الإبداعمطلوب للتوظيف محترف الإبداعمطلوب للتوظيف محترف الإبداعمطلوب للتوظيف محترف الإبداعمطلوب للتوظيف محترف الإبداعمطلوب للتوظيف محترف الإبداعمطلوب للتوظيف محترف الإبداعمطلوب للتوظيف محترف الإبداع

شكراً لجميع من ارسل السيرة الذاتيه
وشكراً لجميع من اتى للمقابله
وشكراً لجميع من بدأ التدريب
وعفواً لكل من لم يتم الاتصال عليه او لم يقبل
والشكر لإداراة المنتدى الرائع وللزوار والمتابعين على هذا الموضوع الي حقق ارقام قياسيه في المشاهدات والردود شكرا للجميع وافيدكم بأنه تم الانتهاء من البرنامج الحالي , وسوف نقوم بالإعلان عن اي برنامج تدريبي او وظائف مباشرة ,

#94 (permalink)  
قديم 19-01-2013, 02:02 AM
الصورة الرمزية خريجة الانجلش
عضو متواصل

خريجة الانجلش يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالليل ما اطوله مشاهدة المشاركة
نفس الاحساس الي جاءني لما تخرجت من الكليه ( برضوا قسم لغه انجليزيه) قلت ابد الحين بس ارسل السي في حقي والعالم راح تدق علي خخخخخخ الى الان لي5 سنين وداخله في 6 ومافي وظيفه الا قدمت عليها الا المدارس الاهليه ابدا ماابغى اكون معلمه ...... عارفه قاعده اتشرط بس الواحد اذا قدم على مكان على الاقل يكون قريب من طموحه ماهو في وادي ثاني ****
الحين الي افكر فيه انه اذا انتهى حافز ادخل دورة سكرتيريه اخذ دبلوم خاصة ان الشهر الجاي اخر دفعه يعني اقدر اقدم وانا مرتاحه مارح يخصم او اي شي وش رايك فكره حلوه تقدمي على دوره تكون مناسبه لي الامكان الي قاعده تقدمي عليها خاصة اذا كنتي تحبي العمل الاداري ومافي مشكله استمري في التقديم الى ان يكتب الله فيه الاخير

اعتقد انك متخرجة من كلية التربية مثلي..وممكن اكون وحدة من بنات قاعتك..
خصوصا اني تخرجت بعد معاناة
يعني عاصرت كل الدفعات والدكتورات

حتى انا مابي اصير معلمة..صراحة يعني اشوف معاناة اللي حولي ومابي اكرر نفس التجربة..

طيب وين اقدم على دبلوم سكرتارية..خليني اقدم معك

..
  #95 (permalink)  
قديم 09-02-2013, 08:42 AM
عضو مميز

وسهلا يستحق التميز

الله يوفق الجميع

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف منطقة الرياض