حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   عندي افكار كثيره بس مين يدعمني (https://www.btalah.com/t476730.html)

دموع حزينه 10-12-2012 04:33 PM

عندي افكار كثيره بس مين يدعمني

انا انسانه فاشله في المقدمات عشان كذا راح ادخل دوغري في موضوعي.طبعا انا زي زي كثير من البنات تخرجت وجلست انتظر التعيين سنه سنتين وفي الاخر صار لي 6سنوات ماجاني تعيين عارفه انو في بنات صار لهم 10 سنين 13سنه والله يرزق الجميع بس فكرتي ليه اضيع عمري ع الانتظار لازم اسوي شي لنفسي مع اقتناعي مليون بالميه ان العمل الحر افضل بكثير من العمل الحكومي لاني اعتبر الكثير من الوظائف الحكوميه ماهي الا بطاله مقنعه. عندي افكار كثير واغلبها مو محتاجه راس مال كبير بس للأسف مافي دعم وانا اتكلم عن الدعم المعنوي بكل اسف الكل يحبطني باني راح اضيع وقتي ع الفاضي مع انو فعلا وقتي ضايع مافي اي شي ايجابي كل الوقت نوم ،نت وبس مع هذا يقولو تضيعي وقت او يتريقو ع افكاري الحمدلله انا ماتأثر كثير بالمحبطين واحاول اعتمد ع نفسي في بعض الامور بس تجيني صدمه انو اغلب الاشياء لازم رجال عشان انجزها وياليل مطولك من فين اجيب رجال اذا كان اصلا مو مقتنع في افكاري لا مؤمن فيها .ابغى احد بس يحطني ع اول الطريق وانا الحمدلله عندي الصبر والعزيمه والاصرار والاهم الأيمان بقدراتي ابغى نصايحكم ومشورتكم ودمت بكل خير

عاطل مع 10-12-2012 05:11 PM

مايقصرون الاعضاء انتي بس عطيهم هوايتك وباذن الله يرشدوك
او بمعني اصح وش تحبين الخياطة او الكوفيرة او البيع والشراء او التسويق عن طريق النت
راح يفيدوك الاعضاء ويساندوك
الله يوفقك

الكرتون 10-12-2012 05:23 PM

ربي يوفقك
الدعم المادي عندك 1- صندوق المئويه - 2- ريادة 2- صندوق عبد اللطيف جميل اختاري منهم
المشاريع كثيراُ عندك اهم شي خططي صح وسوي جدوى للمشروع
وقدمي

الرسااام 10-12-2012 05:45 PM

ولا يهمك دام الحماس موجود والتوكل على الله
والدعم المادي زي ماذكر اخونا فوق
والتحطييم لاتلتفتين لهم أكثر واحد يسمع كلام محطم مرة يقولون لي الراجحي ومرة صالح كامل:d
بس شوفي وقت صرف المبلغ تلقيين الكل حولك
والله يوفقكم

بدوي جديد 10-12-2012 06:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع حزينه (المشاركة 6990375)

انا انسانه فاشله في المقدمات عشان كذا راح ادخل دوغري في موضوعي.طبعا انا زي زي كثير من البنات تخرجت وجلست انتظر التعيين سنه سنتين وفي الاخر صار لي 6سنوات ماجاني تعيين عارفه انو في بنات صار لهم 10 سنين 13سنه والله يرزق الجميع بس فكرتي ليه اضيع عمري ع الانتظار لازم اسوي شي لنفسي مع اقتناعي مليون بالميه ان العمل الحر افضل بكثير من العمل الحكومي لاني اعتبر الكثير من الوظائف الحكوميه ماهي الا بطاله مقنعه. عندي افكار كثير واغلبها مو محتاجه راس مال كبير بس للأسف مافي دعم وانا اتكلم عن الدعم المعنوي بكل اسف الكل يحبطني باني راح اضيع وقتي ع الفاضي مع انو فعلا وقتي ضايع مافي اي شي ايجابي كل الوقت نوم ،نت وبس مع هذا يقولو تضيعي وقت او يتريقو ع افكاري الحمدلله انا ماتأثر كثير بالمحبطين واحاول اعتمد ع نفسي في بعض الامور بس تجيني صدمه انو اغلب الاشياء لازم رجال عشان انجزها وياليل مطولك من فين اجيب رجال اذا كان اصلا مو مقتنع في افكاري لا مؤمن فيها .ابغى احد بس يحطني ع اول الطريق وانا الحمدلله عندي الصبر والعزيمه والاصرار والاهم الأيمان بقدراتي ابغى نصايحكم ومشورتكم ودمت بكل خير

ماشاء الله
خلك بالاعمال النسائيه عشان ماتتعرضي للاختلاط والله بيرزقك على اخلاصك :h

بدوي جديد 10-12-2012 06:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرسااام (المشاركة 6990556)
ولا يهمك دام الحماس موجود والتوكل على الله
والدعم المادي زي ماذكر اخونا فوق
والتحطييم لاتلتفتين لهم أكثر واحد يسمع كلام محطم مرة يقولون لي الراجحي ومرة صالح كامل:d
بس شوفي وقت صرف المبلغ تلقيين الكل حولك
والله يوفقكم

هههههه اضحك الله سنك، قيد نوديت بالوليد كثيرا هههههههه الله يرزقنا من واسع فضله

عزوتي ديرتي 10-12-2012 06:48 PM

اتكلي الله وفالك الخير

/

مبتدئه بالتجارة 10-12-2012 08:05 PM

اعطينا افكارك وانتي تتفنني باي شغله عشان نقدر نوقف معاك على الطريق

والله يوفق الجميع

مزمز لوف 10-12-2012 09:35 PM

دئما الاشخاص اللي حولي سلبين جدا ومحطمين وأنا مسميهم سارقين الاحلام
اجعلي اذنك الصماء لهم وحاول ان تنجحي حتى لو كسبت 100 ريال فأنتي من الناجحين
كذلك النجاح مع الصعاب له طعم مع لذة مميزة لذا انظر للوالدي كاقدوة لي عندما سالتة عن
الدكان لنا لا يدخل مبلغ من المال فا اجاب ان لذكريات لذة وما انتم فية من نعم وخير يرجع لفضل هذا الدكان
البسيط وتطور اسم العائلة في فروع اخرى لنا . . لذا قررت ان اصنع نفسي بنفسي واتمنى انت تصنعي
شياء مبتكر لكي ولا اقرانيك من البنات . . شركة موبايلي ابتكرت خدمة ايجنت هوم (كول سنتر في المنزل )
وظيفة فريدة من المنزل وهذا توفير من مصاريف المواصلات حيث وفرت من المبالغ الهائلة بخصوص هذي الفكرة ليش ما تعطينا مواهب ويمكن تطوريها من المنزل وتستفيدي منها . . . بس طريقة مبتكرة كالتسويق
( الفنادق - السياحة - تعليم القران - اصول الدين - تعليم ماتتعلمة ) خليهم يقولون تفكيرنا مثل الاجانب . .
واسف على الاطالة . . .

متوكل 10-12-2012 10:11 PM

تجنبي الكلمات السلبية
- انا انسانه فاشله
- للأسف مافي دعم
- بكل اسف الكل يحبطني
- وياليل مطولك
- و اخيرا الاسم دموع و حزينة أيضا

كوني متفائلة و بالنسبة للدعم المادي مقدور عليه فيه ناس عندها فلوس و تبغى تفيد و تستفيد بس تبغى الجدية والصدق

شوفي امكانياتك و ميولك وش تقدرين تسوين و كلنا معاك باللي نقدر عليه وربنا مع الجميع بالتوفيق ان شاء الله

الساعة الآن 09:08 AM