حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f60.html)
-   -   ظلم واكاذيب جامعة الامام (https://www.btalah.com/t482634.html)

فاصل اعلاني 08-01-2013 10:50 PM

ظلم واكاذيب جامعة الامام

السلام عليكم ....
الى جميع الاخوة والاخوات الذين تقدموا الى وظائف (الاعادة التي اعلنت عنها جامعة المام محمد بن سعود الاسلامية في شهر شوال)
ازف اليكم هذا الخبر السيء جدا الذي وقع علي كالصاعقة ...
لقد ذهب اليوم ولي امري للاستفسار ومتابعة طلبنا ( انا واحدى قريباتي )
واليكم رد المسؤل علية ... والحكم لكم
بان هناك شروط لمن يتم اختيارها كمعيدة وكذلك المحاضره
الشروط الخاصه بالمعيدة:
ان لا يقل المعدل عن 4.25
وان لا يتعدى عمرها 27 عام
وبالنسبة للمحاضرة:
ان لا يتعدى عمرها 32 سنه
لماذا لم يتم تحديد هذه الشروووووط مسبقا عند الاعلان عن تلك الوظائف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولماذا تم تحديد سن المحاضر او المحاضرة بسن 32 عام وذلك خلافا لما عهدناه في جميع الجامعات في المملكة والتي تحدد سن القبول بـ 35 عام ؟؟؟؟؟؟؟

ولماذا لا يتم القبول على اساس اجتياز الاختبار والمقابلة الشخصية ؟؟؟؟؟؟

(( وازيدكم من الشعر بيت ))
اعلنت الجامعة لاحتياجها لاساتذه من دول شمال افريقيا وذلك كما ذكر احد الاعضاء في التجمع الخاص بالمتقدمين على وظائف الاعادة بالجامعة في نفس هذا المنتدى منذ فتره قصيره

لماذا ؟؟؟
لا نكون نحن ..... لماذا دول شماااال افريقيا ؟؟؟؟؟ :b

بين قوسين 09-01-2013 12:37 AM

وعليكم السﻻم
شروط التقديم على معيدة ومحاضرة معروف انهم يطلبون معدﻻت عااليه ويهتمون بالعمر ﻻن المعيدة بعد ماتتوظف ﻻزم تكمل ماجستير والمحاضرة تكمل دكتوراة فﻻزم يكون العمر اصغر عشان يمديها تكمل وصح عليك المفروض يحددون شروطهم باﻻعﻻن وبالنسبة للتعاقد مع اساتذة من الخارج فانا قرأت مرة كﻻم مسؤول في وزارة التعليم العالي يقول فيه انه من اهداف الوزارة استقطاب الخبرات العالمية واﻻستفادة منها وليس من اهدافها سعودة جميع الوظائف التعليمية عندها
ويارب يرزقك انت وقريبتك وجميع المسلمين بالوظائف الي تسركم
حبيت اقولك ان هذا الكﻻم من سياسة الجامعة وقبلها الوزارة عشان ماتحسين بالظلم او القهر
وبالتوفيق للجميع

فاصل اعلاني 09-01-2013 01:14 AM

اولا شكرا ع الدعوة الحلوووووه
وثانيا ... انا متأكده انك مش سعوووديه
اشك انك من الشمااال الافريقي ....

سهيل الشرق 09-01-2013 01:14 AM

هاذي هي المشكله وقعت فيها في جامعة شقراء ماحددو شروط قبل القبول

وقبلوني وأجتزت الإختبار وفي المقابله الشخصيه قالو مسار تخصصك مختلف

سألتهم قلت طيب ليش ماحددتو المسار من البدايه ماحد رد علي سكتو وقالو ان شاء الله تنقبل

محامي بلس 09-01-2013 01:44 AM

للاسف جامعة الامام جامعة لاتحمل من الاسلام الا اسمها فقط وهذه الجامعة هي الوحيده في السعودية اللي الواسطه فيها عيني عينك مصطبغه بصبغه شرعيه(التزكيه) وتصدر من اناس ظاهرهم الطاعه والخشيه ....... للاسف جامعة الامام تحتاج الى هيئة نزاهه لوحدها

:b:b:b

بين قوسين 09-01-2013 01:53 AM

مش سعودية !!!!! مش

انا اكلمك بالعقل والمنطق وكﻻم المسؤولين
وانت تردبن علي بالشكوك

الله يهدي الجميع

بن خلدون 09-01-2013 01:57 AM

لا احد يضع امال كبيرة على وظيفة معيد او محاضر لان الفساد ينخر جامعاتنا و لو تبحث في اسماء المعيدين المقبولين في جامعة الامام محمد او غيرها من الجامعات تجد ان مجموعه كبيره من المقبولين لهم صلة قرابة بموظفي الجامعة و اقرب دليل 22 شخص من المقبولين في جامعة شقراء من ال شيخ المشكلة ان جامعاتنا لديها نقص كبير في اعضاء هيئة التدريس و يفضلون سد هذا النقص بالاجانب على الرغم من انهم اذا لم يكونوا اقل من السعودي فهم ليس افضل منه بكل تأكيد و بالنسبة لشروط الصعبه التي يضعونها مثل الحصول على التوفل او الاعمار او بعض التخصصات الدقيقه فهذه شروط يستخدمونها ذريعه لتملص من المحاسبه .

فاصل اعلاني 09-01-2013 02:49 AM

المنطق الضيق (قد تفكيرك)
والمسئولين تنقصهم الخبرة والنظرة الثاقبة في هذه الأمور وغالبا مايكونون غافلين عن حقائق كثيره ومعظمهم مسيطر عليه جنون العظمة فيرى انه االسعودي الوحيد الذي يستحق هذا المنصب وليس هناك من يستطيع ان يجاريه في ما وصل اليه من العلم ...
اما بالنسبة لاستقطاب الخبرات العلمية والعالمية
فيكفينا ما نراه في اقسام اللغة الانجليزية في جامعاتنا من سوء اختيار الخبرات التي تحدثتي عنها والتي تتمثل في الجنسية الهندية والباكستانية بدلا من البريطانية والامريكية مما جعل الخريجين يتحدثون اللغة الانجليزية على الطريقة الهندية والباكستانية (( كوكتييييييل )) احلى عصير لعيونك ....
استقطاب الخبرات جعل من عميدة احدى الجامعات (( من الجنسية المصرية )) قصر معظم الوظائف على من تحمل نفس الجنسية بغض النظر عن المستوى التعليمي ...

فاصل اعلاني 09-01-2013 11:15 AM

لا حول ولا قوة الا بالله

ماما ناني 09-01-2013 12:49 PM

فاصل اعلاني

هل الشرط هذا للي مقدمين على كليه معينه ولا لكل الكليات ؟؟
ممكن يكون العدد كبير في كليه معينه عشان كذا استحدثوا هالشرط
( ممكن اتوقع يعني )

على العموم الله يكتب لنا اللي فيه الخير
"يارب ان كان لي فيها خير فاقدرها لي ويسرها لي وان كان فيها شر فاصرفني عنها واصرفها عني |

الساعة الآن 01:13 AM