حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   مشروع موقع الالكتروني بيع وشراء (https://www.btalah.com/t483721.html)

عآتبوه البشر 14-01-2013 01:15 AM

مشروع موقع الالكتروني بيع وشراء

السلأم عليكم ورحمه الله وبركاته
ـــآخبآركم ، إْن شاء الله ، بخيرر

شبآب . ، ـأفكر . أسوي . لي ., مواقــع بيع وشراءء

انا . بسوي . لي مواقع سيآرات وعقآر والاجهزه . وقسم خاصة نسآءء

يعني اي واحد يشتري من الموقع لي عموله . 1%

أنتم شرايكم انا سويت لي حساب تويتر وسويت فيه أعلان
بـ أسبوع وأحد 352 متابع لي

يعني بنقول 352 واحد يبي يدخل موقع 100 أقل شي
وهذ1 حسآبي
https://twitter.com/forestryksa

بسوي لي قناه رسميه على يوتيوب اي واحد ينزل أعلان انا راح أنزل أعلانه على قناه بـ يويتوب

كيف أنتم شرايكم بـ فكره

عآتبوه البشر 14-01-2013 02:48 AM

سبحـــــــــــــآن الله

أحمد الوشيان 14-01-2013 03:22 AM

يا حبيبي شوف هذي الفكرة ليست جديدة لكن يحتاج أن تجدد الأفكار فيها بحيث ما تكون موجودة بالمواقع المشابهه والا اغلب الناس لما يبغى يسوق لسلعته بيبحث عن الموقع القديم والي الناس تعرفه وتزوره لذلك انتبه .. ثم حاليا وانا اخوك لا تجيب طاري عمولة أبدا ولا تكتبها في موقعك حتى يمشي سوقه ويصير عليه اقبال ذيك الساعة نزلها في الموقع .. والله يفتح عليك

عبدالله وسع صدرك 14-01-2013 04:05 AM

أتمنى لك التوفيق و السداد.
اعتقاد شخصي .. بأن السعودية مقبلة على طفرة كبيرة في عالم الإنترنت مثل ما حصل في أمريكا و أوروبا.

عليك أن تحتل مكانتك بالسوق ، قبل تجيك شركات عالميـّة تغطي عليك لاحقـًا .. يعني شركة بحجم أمازون ، و إي باي ، ماهي عاجزة أنها توظف لها كم شخص بكم مليون ، ويستهدفون السوق السعودي بشكل احترافي. علمـًا أن موقع مثل إي باي موجود في كل الدول مثلا الفلبين !!

سوق الإنترنت السعودي – في تقديري و الله أعلم – يفتقر للأمور مهمة و متشبع بأمور مهمة.
الأمور الي متشبع منها هي وجود سيولة مالية – الاستخدام بين الشباب عالي جدًا على مستوى المنطقة العربية هي و مصر.

الأمور الي فيها مشاكل : البنية الأمنية للإنترنت. الاختراقات كثيرة ، و ما فيه صيانة للفيزا و الماستركارد عشان يستخدمونها – كذلك البريد جدًا سيئ !!

نصيحتي لك كالتالي: لا تستعجل على الربح ، مشاريع الإنترنت تستهلك جهد و وقت أكثر من المال. لذا ، عليك باستغلال الوقت الحالي و التأسيس و بناء موقعك بناء قوي جدًا ..
من ناحية عدد الزوار أو ما يعرف بالـ ترافيك .. لازم يكون زوّارك نسبتهم عالية جدًا و يكون موقعك مع الوقت أحد أهم المواقع الي ممكن يزورونها الناس.
سهولة استخدام الموقع .. الموقع المعقد علطول تتركه. حاول قدر الإمكان تركز على السهولة.

شف المواقع الناجحة العربية ، و الأجنبية ، واستفد من تجاربهم ، أعرف نقاط قوتهم وضعفهم .. و اعرف كيف تغطي شي ما غطوه.

نصيحة لوجه الله ، لا تستعجل على الربح !! توّك بدري يا الغالي .. استمر و الله العظيم كل خوفي من المليارات الي بتهاجر السعودية بعدين في حال دخلت شركات قوية و عالمية !! أحنا أولى فيها .. أبدأ أسس لموقعك بشكل قوي ، و اشتغل على تسويقه و تعديله و ت***طه ..

بعدها إن زاد عدد زوّارك ساعتها تشرط يا حبيبي .. بس خل موقعك محل للإعلانات و تبادل السلع والخدمات .. لو تعلن بجرايد أو مواقع ، أو حتى يوتيوب .. المهم لا تستعجل الربح ..

عمومــًا .. إذا تبي تبحث في مواضيع الإنترنت وماشابه ، شف واحد اسمه رشيد البلاع ، تابعه في اليويتويب ..

أتمنى لك التوفيق و السداد ، و إن كنت محترف تصميم مواقع أبي أشتغل معك في تصميم موقع أجنبي .. أنا عندي فكرة أبي أنفذها ,, أحتاج جهده

الله يوفقك أخوي

ارامادا 14-01-2013 09:11 AM

بتوفيق لك اخي

ربك جواد كريم 14-01-2013 09:47 AM

كلام جميل من اخوي عبدالله وسع صدرك , أتمنالك التوفيق عآتبوه البشر

اخوي عبدالله وسع صدرك ممكن أفيدك بفكرتك واساعدك ؟؟

برنامج التوظيف 14-01-2013 10:28 AM

يوجد موقع للبيع تسويق بيع وشراء

عدد الاعضاء 822 عضو

عدد المواضيع 60.780 موضوع

عدد المشاركات 67.997 مشاركة

أكبر تواجد بالمنتدى كان 21,758

لك رساله على الخاص باسم الموقع

والله الموفق

اناالسعودي 14-01-2013 03:22 PM

اذا ما تملك عروض خاصة بك لتحريك الموقع وتنشيطة

اعتقد انك بتغامر

موفق

سلامص 14-01-2013 08:22 PM

الله يوفقك يارب
واي مساعده بمواقع او التصاميم كيف توفرها ابقدر اساعدك

عآتبوه البشر 14-01-2013 11:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الوشيان (المشاركة 7085299)
يا حبيبي شوف هذي الفكرة ليست جديدة لكن يحتاج أن تجدد الأفكار فيها بحيث ما تكون موجودة بالمواقع المشابهه والا اغلب الناس لما يبغى يسوق لسلعته بيبحث عن الموقع القديم والي الناس تعرفه وتزوره لذلك انتبه .. ثم حاليا وانا اخوك لا تجيب طاري عمولة أبدا ولا تكتبها في موقعك حتى يمشي سوقه ويصير عليه اقبال ذيك الساعة نزلها في الموقع .. والله يفتح عليك

الله يوفقك ياآرب . وتسلم أخوي . أن شاء الله . ماراح أجيب طاري عموله الي بعدين . وتسلم على نصيحه عموله

الساعة الآن 12:34 AM