حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   وظائف منطقة الرياض (https://www.btalah.com/f36.html)
-   -   مطلوب عدد 2 وظائف ( مدير تسويق - مدير تطوير الاعمال ) (https://www.btalah.com/t487000.html)

مجموعة شركاتنا 29-01-2013 01:14 PM

مطلوب عدد 2 وظائف ( مدير تسويق - مدير تطوير الاعمال )
 
السلام عليكم ,,

مطلوب لمجموعة العجلان المتحدة عدد 2 وظائف .

1- مدير تسويق :-


الوصف الوظيفي :
القيام بمهام التخطيط والاشراف على اعداد وتنفيذ الخطط التسويقية لمنتجات الشركة المختلفة , وتطوير هذه المنتجات من خلال الدراسات التسويقية المتخصصة وتطوير خدمات العملاء بالشركة والتواصل المستمر مع السوق والعملاء.

المهام والمسؤوليات:
1-تطوير واعداد خطة التسويق السنوية لتحقيق رسالة واهداف الشركة الاستراتيجية.
2- الاشراف والمتابعة المستمرة لعملية تنفيذ الخطة التسويقية وتطبيق السياسات والبرامج البيعية بالشركة.
3- تطوير وتحديث السياسات البيعية والبرامج التسويقية المختلفة لتنمية المبيعات وزيادة الحصة التسويقية للشركة.
4- الاشراف على دراسات وتوجهات السوق الدورية واعداد ومتابعة تطبيق التوصيات المتعلقة بفتح الاسواق والفروع الجديدة للشركة.
5- الاشراف والتأكد م ناستمرارية تحديث عملية تطوير منتجات الشركة المختلفة.
6-تولي مسؤولية الاشراف على عملية تسعير منتجات الشركة المختلفة.
7- تطوير ومتابعة وتنفيذ السياسة الاعلانية والترويجية لمنتجات الشركة.
8- تطوير وتفعيل قنوات الاتصالات التسويقية اللازمة لتسويق الشركة ومنتجاتها.
9- تطوير سياسة خدمة العملاء والتأكد من تفعيلها في معارض الشركة.
10 - تطوير برامج ادارة علاقات العملاء.


الشروط والمتطلبات:
  • بكالوريس ( تسويق - ادارة اعمال )
  • مهارات القيادة - مهارات الاشراف الفعال - مهارات التخطيط - مهارات التفاوض - مهارات التفاعل الايجابي.
  • يفضل سعودي الجنسية - العمر لايتجاوز 35 سنة - يفضل من لدية خبرة في مجال الاقمشة والثياب والملابس الرجالية.
2- مدير تطوير الاعمال

الوصف الوظيفي : -

تنسيق وتطوير اعمال الشركة الاستثمارية واقتراح الفرص المتاحة للاستثمار ووضع خطط مستقبلية للانتشار , والاشراف على ادارة الامتياز


المهام والمسؤليات :-


1- الاشراف على تنفيذ الخطط والبرامج الموضوعة للاستثمار والعمل على استخدام موارد الشركة بشكل يضمن تحقيق اهدافها.
2- البحث عن فرص جديدة لتطوير الاعمال والاستثمارات.
3- الاشراف على دراسات وتوجهات السوق الدورية واعداد ومتابعة تطبيق التوصيات المتعلقة بفتح الاسواق والفروع الجديدة للشركة.
4- الاشراف والتأكد من استمرارية تحديث عملية تطوير منتجات الشركة المختلفة.
5- الاشراف على وضع الخطة التدريبية للموظفين والتأكد من تنفيذها بالتنسيق مع الموارد البشرية.
6- المشاركة في عمليات تنظيم الاتفاقيات او العقود الخاصة باستثمارات جديدة.
7- اقتراح وسائل واساليب خارجية , بما فيه اقتراح الاستعانة ببيوت خبرة متخصصة في البحوث للقيام ببعض الدراسات والاشراف عليها.




الشروط والمتطلبات:
  • بكالوريوس ( تطوير اعمال - ادارة اعمال )
  • عدد سنوات الخبرة 5 - مهارات القيادة - مهارات الاشراف الفعال - مهارات التخطيط - مهارات التفاوض - مهارات التفاعل الايجابي - القدرة على البحث والتحليل والتخطيط .
  • يفضل سعودي - العمر لايتجاوز 35 - يفضل من لدية خبرة في مجال الاقمشة والثياب والملابس الرجالية.
اللغات المطلوبة للوظيفة:
  • الإنجليزية-جيد
نوع الوظيفة:
  • دوام كامل

للتواصل :-

يتم ارسال السيرة الذاتية بالمرفقات مع ذكر مسمى الوظيفة على :-

hr@alajlangroup.com

رايق 29-01-2013 02:01 PM

جزاك الله خير

احمد ال العيسى 29-01-2013 04:12 PM

جزاك الله خير ..
والله يوفق الجميع..

EL.GENERAL 29-01-2013 07:53 PM

بارك الله فيك

باسم العبدالله 29-01-2013 11:23 PM

بالتوفيق للجميع


الساعة الآن 07:06 AM

Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين