تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

تهديد بقرار الفصل

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بشكل مختصر ... المدير العام يبي يكلفني مندوب مكتب العمل مع العلم انها ميب شغلتي شغلت الاداره شغلتي الاساسية موظف...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-03-2013, 05:50 PM
الصورة الرمزية اسمراني الرياض
عضو متواصل

اسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداع
Exclamation تهديد بقرار الفصل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بشكل مختصر ... المدير العام يبي يكلفني مندوب مكتب العمل مع العلم انها ميب شغلتي شغلت الاداره شغلتي الاساسية موظف استقبال. في العقد .ولي بالشركة 9 شهور وانا رفضت تمام .
وعشان الرفض هددني بقرار الفصل

مع العلم المدير العام لبناني ...

تنويه : ممكن بعض الاعضاء شاف لي موضوع اني مستغل من قبل الاداره نفسها ...

الموضوع هذا تكملة للاكشن الي حاصل بالشركة

صبرن جميل و الله المستعان

#2 (permalink)  
قديم 02-03-2013, 06:57 PM
عضو مهم

أطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداع

طيب اذا الشغلة فيها فايدة لك اقبلها وخلهم يكتبون الكلام ويوثقونه انك اشتغلت مندوب لمكتب العمل لفترة كذا شهر

ترى يخوك انا اشتغلت معقب واللي اعرفه مندوب في مكتب العمل فيه راحة لك خصوصا وانت برا الشركة يعني يمديك تفلها

يا ابو سمرة يعني انت تخيل معي وش مستقبلك كموظف استقبال
طبيعي تترقى وتتغير مهامك ووظيفتك ولا تبي تتم طول عمرك موظف استقبال ؟

يمكن لو قبلت فيها وشافوك جاد ومجتهد بعد فترة يحطونك مساعد اداري في قسم الموارد البشرية

بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة أطير على مكنسة ; 02-03-2013 الساعة 06:59 PM
  #3 (permalink)  
قديم 02-03-2013, 07:16 PM
qqq qqq غير متصل
عضو مميز

qqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداع

اذا عندك العقد ومكتوب فيه انك موظف أستقبال خذ صوره وقوله شوف توقيعي انا هنا موقع على موظف أستقبال ياخيي شو هيدا الحكي حط العقد بخشمه قول اذا طلبت مني أطلع برى او تكلفني شغل غير شغلي بشتكيك بمكتب العمل تبي معقب وظف معقب ماتشغل واحد 3 شغلات وتعطيه 3000 ريال او 4000 لاتستحي منه

وأذاا عاجبك موضوع التعقيب قول له زيدو راتبي وعطوني سياره 2013 مع البنزين زي ماهم معطينك سياره <<< لبناني مايخلونه بدون سياره بس انت يالسعودي لازم تروح بسيارتك وراتب تافهه

التعديل الأخير تم بواسطة qqq ; 02-03-2013 الساعة 07:19 PM
  #4 (permalink)  
قديم 02-03-2013, 08:25 PM
الصورة الرمزية نوافيتش
عضو ماسي

نوافيتش محترف الإبداعنوافيتش محترف الإبداعنوافيتش محترف الإبداعنوافيتش محترف الإبداعنوافيتش محترف الإبداعنوافيتش محترف الإبداعنوافيتش محترف الإبداعنوافيتش محترف الإبداعنوافيتش محترف الإبداعنوافيتش محترف الإبداعنوافيتش محترف الإبداع

ماعليك منه هذا يبي يستغلك

انا نفس نظامك كنت موظف استقبال وكانوا يعطوني اوراق اوديها مكتب العمل والتامينات ومصلح الزكاه

كنت على نياتي واروح بسيارتي وشفت ان الوضع مايطمن راتب 2700 ريال وكرف

تهاوشت معهم انا وواحد من الزملاء حتى بغيت امد يدي على الاردني الواطي وقدمت استقالتي

الرزق على الله وانا اخوك لاتخليهم يستغلونك والله لو تضيع الاوراق او تخرب سيارتك محد ينفعك

واذا قال لك ليش ماتروح تودي الاوراق قل مهب شغلتي جب لك معقب ولاتصير طيب مع هالحثاله ذولا ترى لو يلقون عليك طريق ياكلونك بعظامك

التعديل الأخير تم بواسطة نوافيتش ; 02-03-2013 الساعة 08:27 PM
  #5 (permalink)  
قديم 02-03-2013, 09:23 PM
عضو مهم

أطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداع

مهوب بس اللبناني والاردني السعودي حتى يسوي نفس الشي
نظام القطاع الخاص يعتقدون انهم جايبين عبيد ، بما ان زمن الرق والعبودية انتهى وصار مجرم دوليا ، الحين هم اعادوا احيائه بس بطريقة ملكعة
حتى تلاقي بعض مديري الموارد البشرية يستفزك اثناء المقابلة او يسخر منك او يسبك لانهم يبون يشوفون ردة فعلك اذا موافق معناته بيقبلونك لانك كذا كانك زي الخادم والعبد
واذا لا قالو لك برا انت ما تنفعنا بكرة اذا جائك زباين نفسيتهم تعبانه بتتمشكل معاهم والكلام هذا كذب هم يبون ناس تشتغل وما تقول لا وتنفذ كل الاوامر زي العبيد
هذا نظامهم مع حملة الثانوية واللي يكونون موظفين طبقات سفلية زي استقبال مساعد اداري سكرتير سيكيورتي وهلم جرا

انا اقول جرب مع مديرك اللبناني كلام الاخ qqq
من هنا حتى تكسب خبرة في مكتب العمل والتامينات وامور الموارد البشرية ومن هنا تجربهم يمكن يبون يرقونك تصير في الموارد البشرية ؟!!

#6 (permalink)  
قديم 02-03-2013, 10:56 PM
عضو متواصل

اسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداعاسمراني الرياض محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوافيتش مشاهدة المشاركة
ماعليك منه هذا يبي يستغلك

انا نفس نظامك كنت موظف استقبال وكانوا يعطوني اوراق اوديها مكتب العمل والتامينات ومصلح الزكاه

كنت على نياتي واروح بسيارتي وشفت ان الوضع مايطمن راتب 2700 ريال وكرف

تهاوشت معهم انا وواحد من الزملاء حتى بغيت امد يدي على الاردني الواطي وقدمت استقالتي

الرزق على الله وانا اخوك لاتخليهم يستغلونك والله لو تضيع الاوراق او تخرب سيارتك محد ينفعك

واذا قال لك ليش ماتروح تودي الاوراق قل مهب شغلتي جب لك معقب ولاتصير طيب مع هالحثاله ذولا ترى لو يلقون عليك طريق ياكلونك بعظامك

قلت لهم ميب شغلتي ومثل ماقلت قبل هددني بالفصل ...
  #7 (permalink)  
قديم 02-03-2013, 10:58 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qqq مشاهدة المشاركة
اذا عندك العقد ومكتوب فيه انك موظف أستقبال خذ صوره وقوله شوف توقيعي انا هنا موقع على موظف أستقبال ياخيي شو هيدا الحكي حط العقد بخشمه قول اذا طلبت مني أطلع برى او تكلفني شغل غير شغلي بشتكيك بمكتب العمل تبي معقب وظف معقب ماتشغل واحد 3 شغلات وتعطيه 3000 ريال او 4000 لاتستحي منه

وأذاا عاجبك موضوع التعقيب قول له زيدو راتبي وعطوني سياره 2013 مع البنزين زي ماهم معطينك سياره <<< لبناني مايخلونه بدون سياره بس انت يالسعودي لازم تروح بسيارتك وراتب تافهه

فعلا اخوي طالبت بزيااده بالراتب ولكن كان الرد انه طلبي مرفوض

ربكـ يعني معي دبلوم كلية تقنية وراتب 3000 مايوكل عيش ..
  #8 (permalink)  
قديم 02-03-2013, 11:01 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطير على مكنسة مشاهدة المشاركة
مهوب بس اللبناني والاردني السعودي حتى يسوي نفس الشي
نظام القطاع الخاص يعتقدون انهم جايبين عبيد ، بما ان زمن الرق والعبودية انتهى وصار مجرم دوليا ، الحين هم اعادوا احيائه بس بطريقة ملكعة
حتى تلاقي بعض مديري الموارد البشرية يستفزك اثناء المقابلة او يسخر منك او يسبك لانهم يبون يشوفون ردة فعلك اذا موافق معناته بيقبلونك لانك كذا كانك زي الخادم والعبد
واذا لا قالو لك برا انت ما تنفعنا بكرة اذا جائك زباين نفسيتهم تعبانه بتتمشكل معاهم والكلام هذا كذب هم يبون ناس تشتغل وما تقول لا وتنفذ كل الاوامر زي العبيد
هذا نظامهم مع حملة الثانوية واللي يكونون موظفين طبقات سفلية زي استقبال مساعد اداري سكرتير سيكيورتي وهلم جرا

انا اقول جرب مع مديرك اللبناني كلام الاخ qqq
من هنا حتى تكسب خبرة في مكتب العمل والتامينات وامور الموارد البشرية ومن هنا تجربهم يمكن يبون يرقونك تصير في الموارد البشرية ؟!!

بالنسبه للترقيه احلم فيها اصلان كل المناصب ماسكينها اجانب و رواتبهم فوق 5000 ...

و السعودين 3000 وتنقص بعد

خلاص من حبكم يازين عزلنا
  #9 (permalink)  
قديم 02-03-2013, 11:07 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطير على مكنسة مشاهدة المشاركة
طيب اذا الشغلة فيها فايدة لك اقبلها وخلهم يكتبون الكلام ويوثقونه انك اشتغلت مندوب لمكتب العمل لفترة كذا شهر

ترى يخوك انا اشتغلت معقب واللي اعرفه مندوب في مكتب العمل فيه راحة لك خصوصا وانت برا الشركة يعني يمديك تفلها

يا ابو سمرة يعني انت تخيل معي وش مستقبلك كموظف استقبال
طبيعي تترقى وتتغير مهامك ووظيفتك ولا تبي تتم طول عمرك موظف استقبال ؟

يمكن لو قبلت فيها وشافوك جاد ومجتهد بعد فترة يحطونك مساعد اداري في قسم الموارد البشرية

بالتوفيق

اطير على مكنسة انت اذا طرت فيها هذيكـ الساعه اترقا ...... الشركه مافيها ترقيااااات المدير العام حاشر السعودين في المنااصب يعني انا معي دبلوم كلية تقنيه اقل شي بيكون منصبي سوبر فايزر على خطوط الانتاج .. لاني تخصوصي انتاااج وللعلم السوبر فايزر في الشركه على الخطوط فلبيني
  #10 (permalink)  
قديم 03-03-2013, 12:32 AM
Guest

مُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداع

اطير بالمكنسة شكله يشوف أفلام كرتون واجد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبين قوسين متأثر بالعجوز الي تطير بالمكنسة

هلأأسمراني ما تلاحظ صاير لك استشاري كل موضوع اساعدك فيه وببلاش ههههههههههه

شوف وأنا أخوك الشركات الحكومة ظاغطه عليهم بالسعودة بتقولي كيف ضاغطين أنا أسمراني ههههههههههه
قصدي أن وزارة العمل تضغط على كل شركة ويجيبون موظفين مثلك وشرواك ويستفيدون با استقدام عمالة وهكا الشغله مصالح فهمت

وبعدين انت ماطبخته زين انت موظف استقبال لك مهمات خاصه فيه وترى موظف الاستقبال مهب سهل يرد على المكالمات وييواجه الجمهور و وو و وو يكلفون فوق طاقته ليه هالشركة ماراح تنفعك بشيء وشوري عليك تطيعهم لين ما تحصل وظيفة ثانية واذا حصلت اتفل على وجه اللبانيني وسلم على الي كان طيب معك وهذي الحياة تضغطك شوي وترخي لك شوي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل