تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مشكلتى في العمل

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا انا داخله من حساب صديقتي وعندي مشكله محيرتني ثانيا - انا موظفه بشركه والحمد لله زينه وراتب معقول ومرتاحه ثالثا-...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-03-2013, 12:53 PM
الصورة الرمزية هدوء روح
عضو متواصل

هدوء روح يستحق التميز
Question مشكلتى في العمل

[glint]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا انا داخله من حساب صديقتي وعندي مشكله محيرتني
ثانيا - انا موظفه بشركه والحمد لله زينه وراتب معقول ومرتاحه
ثالثا- المشكله انى اقوم من الصبح للظهر ومافي عمل ولا شي اجي واروح مثل ما انا طفشت مليت وانا اعرف نفسي احب العمل يزود من خبرتي ويفتح مخي ويجعلنى في مزيد من التطور وتطور قدراتي واكتسب شي يفيدي بس هنا لا مستفيده الا الفلوس مافي عمل الا من وين لوين مليت جد
رابعا - فكرت بالاستقاله بس هل ادور عمل بعدين استقيل او استقيل وابحث عن عمل جد مليت وطفشت ما اقدر اتحمل هالفراغ وانا اكره الفراغ ما احبه انصحوني لعل منكم عنده تفكير سليم وفكره طيبه تريحني
cاسفه على الاطاله وشكرا لكم [/glint]

#2 (permalink)  
قديم 23-03-2013, 02:09 PM
qqq qqq غير متصل
عضو مميز

qqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداع

لا لا لا تستقيلين لين تحصلين عمل ثاني

لكن نصيحتي لك دام عندك وقت وفراغ طويل وراتبك ماشي الحال أشتري ليك اي فون او جلكسي و بلاك بيري

نزلي العاب وفليها تصفح بالاي فون وبرود كاست وسعه صدر بالبلاك بيري واذا في نت بالدوام افتحي اليوتيوب وو استغلي الوقت تعلمي انجليزي او شي دروس كثيره صدقيني يطير الدوام واذا حسيتي ان مافيه احد معاك بالمكتب عطيها سدحه ابو ساعه ساعتين حسب الضروف واذا احد قال لك شي قولي له مافيه شغل وش اسوي احط يدي على خدي ؟ ومن هنا ومن هنا يمشي الوقت وتزين الامور ومع الووقت راح يكلفونك بشغل هي مسئله وقت ..

انا مجرب اني اجلس بالعمل بدون شغل تقتل من جد بس كان كل واحد يجيب سماعته الهيد فون ويشبكه على جهاز الدوام ونتابع اليوتيوب مسلسلات وافلام ههههههههههههه .. بس سوي الي قلت لك عليه وبتحبين الدوام

التعديل الأخير تم بواسطة qqq ; 23-03-2013 الساعة 02:16 PM
  #3 (permalink)  
قديم 23-03-2013, 05:12 PM
عضو متواصل

هي الايام يستحق التميز

لا تسقلين اضيعي وقتك في شي مفيد مثل التعلم اللغة الانجليزية وتعلم الشي المفيد في مجال عملك
وبالتوفيق

#4 (permalink)  
قديم 24-03-2013, 12:38 AM
عضو سوبر

خذلني التعب محترف الإبداعخذلني التعب محترف الإبداعخذلني التعب محترف الإبداعخذلني التعب محترف الإبداعخذلني التعب محترف الإبداعخذلني التعب محترف الإبداعخذلني التعب محترف الإبداعخذلني التعب محترف الإبداعخذلني التعب محترف الإبداعخذلني التعب محترف الإبداعخذلني التعب محترف الإبداع

استغلي الوقت بالقران واستغفار وتسبيح.

#5 (permalink)  
قديم 24-03-2013, 10:32 AM
الصورة الرمزية مستر قلق
عضو متواصل

مستر قلق يستحق التميز

شغلي محاضرات تفيدك وتقربك لله
استغفار
اذكار
فيه دورات تطويرية على اليوتيوب تفيدك
تعلمي الفوتشوب او منتاج الأفلام
تابعي الدكتور رشاد فقية له محاضرات ودورات حلوه او عائض القرني او غيرهم الكثير وبإذن الله تستفيدين وبنفس الوقت تقضين على الفراغ

#6 (permalink)  
قديم 24-03-2013, 09:14 PM
عضو متواصل

سفير الاحساء يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qqq مشاهدة المشاركة
لا لا لا تستقيلين لين تحصلين عمل ثاني

لكن نصيحتي لك دام عندك وقت وفراغ طويل وراتبك ماشي الحال أشتري ليك اي فون او جلكسي و بلاك بيري

نزلي العاب وفليها تصفح بالاي فون وبرود كاست وسعه صدر بالبلاك بيري واذا في نت بالدوام افتحي اليوتيوب وو استغلي الوقت تعلمي انجليزي او شي دروس كثيره صدقيني يطير الدوام واذا حسيتي ان مافيه احد معاك بالمكتب عطيها سدحه ابو ساعه ساعتين حسب الضروف واذا احد قال لك شي قولي له مافيه شغل وش اسوي احط يدي على خدي ؟ ومن هنا ومن هنا يمشي الوقت وتزين الامور ومع الووقت راح يكلفونك بشغل هي مسئله وقت ..

انا مجرب اني اجلس بالعمل بدون شغل تقتل من جد بس كان كل واحد يجيب سماعته الهيد فون ويشبكه على جهاز الدوام ونتابع اليوتيوب مسلسلات وافلام ههههههههههههه .. بس سوي الي قلت لك عليه وبتحبين الدوام
كلام سليم وله تطلعين من العمل لين تحصل وظيفه احسن مدام في راتب بس هذا اهم شي
  #7 (permalink)  
قديم 25-03-2013, 04:21 AM
عضو مهم

الانسان مش باسمه محترف الإبداعالانسان مش باسمه محترف الإبداعالانسان مش باسمه محترف الإبداعالانسان مش باسمه محترف الإبداعالانسان مش باسمه محترف الإبداعالانسان مش باسمه محترف الإبداعالانسان مش باسمه محترف الإبداعالانسان مش باسمه محترف الإبداعالانسان مش باسمه محترف الإبداعالانسان مش باسمه محترف الإبداعالانسان مش باسمه محترف الإبداع

اذا مافي شغل لشو موظفينكم
هههه عجبني شغلك اختي وين تشتغلي ؟؟وشنو مؤهلاتك؟؟

#8 (permalink)  
قديم 26-03-2013, 12:42 PM
الصورة الرمزية هدوء روح
عضو متواصل

هدوء روح يستحق التميز

شكرا على مروركم جميعا ويعطيكم العافيه على الردود القيمه مره اتحت ماقصرتوا وحبيت ردك 999 ههههههههه سمعت كلامك وفليتها ماخليت لعبه ولا برنامج هع وبالنسبه للباقي انا دايم اسمع محضرات واقرى قران ومعي كتب اقراها والانقلش طورت نفسي فيه ولله الحمد شكرا شكرا لكم من اعماق قلبي والله يوفقكم جميعا ويرقكم من حيث لا تحتسبون ويسعدكم ربي

#9 (permalink)  
قديم 26-03-2013, 12:58 PM
الصورة الرمزية ❤»طبعى كذا«❤
نجم المنتدى

❤»طبعى كذا«❤ تم تعطيل التقييم

اولا أختي الله يوفقك
ثانيا مدام الشركـه
مثال زي العطور او شركه معرووفه تنتج اشياء

فأنا اقولك خلك فيها وخلك زي المندوبه للعاىله وللصديقاتـ

يعني مثال بسيط
الشركه تبيع مثال مناديل او شي من هذا طبعا للموظفين بسعر رخيص يبيعولهم وانتي استفيدي من هذا
بيعي للعائله ولصديقاتكـ

وزودي السعر للعاىله والصديقاتـ
وحطي الباقي بجيبك

اما اذا كنتي بشركه عايديه مكتب وكذا ومرتاحه احمدي ربك
وعلى قولتك تحبين العمل وجلستك من الصبح للظهر تحسين بالملل

ابحثي عن وظاىف غيرها لكن لاتستقيلين من العمل اللين بإذن لله تضمنين العمل

اتمنى لك التوفيق

#10 (permalink)  
قديم 27-03-2013, 06:02 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

الله يعين ولاتفكري بالاستقاله الا اذا وجدتي الافضل

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل