تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

موظف جديد بالقطاع الخاص وعندي كم استفسار

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوعي ياجماعة الخير اني وقعت عقد في شركة يوم الخميس موظفتني عن طريق الموارد البشرية (العقد الي وقعت علية من الموارد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-04-2013, 03:13 PM
عضو نشيط

مهندس تقني عاطل يستحق التميز
موظف جديد بالقطاع الخاص وعندي كم استفسار

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوعي ياجماعة الخير اني وقعت عقد في شركة يوم الخميس موظفتني عن طريق الموارد البشرية (العقد الي وقعت علية من الموارد البشرية )

المهم

1-مسمى الوظيفة مهندس لاكن الوظفية اصلا فني والراتب حق فني
2-الدوام قالولي 8ساعات مع الراحة اكتشفت انو 9ساعات مع الراحة من 7 الى 4 العصر
3- الخميس قالوا نص دوام وايضا اكتشفت انو دوام كامل

الان هل بإمكاني اترك العمل ومايضرني شيء خصوصا وانهم سجلوني في الـتأمينات والموارد البشرية يوم الخميس امس كان العقد ولسه مادومت بكرة اول يوم لاكن الدوام مره ماهو مخارجني خصوصا ان الشركة تبعد عني مشوار 45 دقيقة
..................................................
القصة بالتفصيل

دقوا علي الاربعاء الي راح قالولي فك حساب قلت ورني العقد اول قال مو مشكلة فك حساب قلت طيب فكيت الحساب وتاخرت في البنك قالولي تعال الخميس جيت الخميس طلعلي العقد مو مكتوب فية ولاشيء قلت هاته باقراه المهم خلصت منه (الكلام الي فية عام جدا ومافي شروط للشركة ) قال تمام قلت والدوام قال تعرفة بعدين قلت مو مشكلة ووقعت (هم من اول شرحولي من 3شهور وقت المقابلة الشخصية 8ساعات مع الراحة الخميس نص دوام وغالبا راح نخلية اجازة)

خلصت سوا ورقة المباشرة وقالي خلاص جيبها معاك السبت قلت والدواااااااام
قال دق على رئيس الورشة دقيت قال من 7 الى 4 انا ضغطي ارتفع هنا وماني عارف وش اسوي المشكلة

طبعا قبل كل شيء اعرف انو خطأ خطئي اني وقعت لاكن المسؤول الي هو المدير اعرفة شخصيا ومن اصحابي لاكن علاقتي ضعيفة معاه شوي وانحرجت منه ووقعت هو اداري مايدري عن الورش كيف شغلها في الشركة وافتاني في الدوام وطلع الكلام ماهو مثل ماقال وفوق هذا كل يقلولي ماتروح من عندنا من زين الراتب ولا الوظيفة

والله اني محتاج الخبرة لاكن احسهم ذلوني وماباليد حيلة

#2 (permalink)  
قديم 26-04-2013, 07:19 PM
عضو نشيط

بريميرا محترف الإبداعبريميرا محترف الإبداعبريميرا محترف الإبداعبريميرا محترف الإبداعبريميرا محترف الإبداعبريميرا محترف الإبداعبريميرا محترف الإبداعبريميرا محترف الإبداعبريميرا محترف الإبداعبريميرا محترف الإبداعبريميرا محترف الإبداع

كمل زي ما قلت انت الخبره مطلوبه ... و انت مهندس مو فني

#3 (permalink)  
قديم 28-04-2013, 01:25 AM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

أنت صدق مهندس وعاطل

ثاني شي ترا الخبره مهمه

وبعدين لو تبي نطلع مايضرك شي الموارد البشريه لازم تستلم دعم مدة ثلاث شهور

وبعد كذا يحرمونك مدى الحياه

#4 (permalink)  
قديم 28-04-2013, 02:16 PM
عضو سوبر

ستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداع

توكل على الله
وصلي على النبي

وكمل مع الشركة............للخبره فقط

والله تفيدك بشكل ما تتصور في المستقبل

اتعب الحين وترتاح بعدين

شهادتك بكالوريس او دبلوم تقنيه؟

#5 (permalink)  
قديم 28-04-2013, 07:36 PM
عضو نشيط

ايه مهندس وعاطل والله المستعان خرجين الكلية التقنية كذا يتكومون ولا احد يطالع فيهم

...........
اخوي سته نفر .....اسمك رهيب ^_^

مالي ساعة طالع من الشركة ويقلولي مالك اوفر تايم الا بعد 3شهور +شهادتي بكالوريوس

اييييه على الظلم بس الله المستعان بااحاول اصبر نفسي لو اعطوني الخميس اجازة غير كذا باأتركها والرزاق الله مدري ليه حنا اخص من العالم بكل شيء يخص التوظيف حتى يوم تشتغل يذلونك وييقلون بلط البحر اجل اداوم 9ساعات ومغير المماطلة توصل 10 وساعه ونص مشوار الدوام صارت 11ونص ساعه ثم يقولون السعوديين مايصبرون غصب مانصبر الواحد يرجع المغرب ويستني العشاء ينام ويصحى للدوام

ماأدري ليه كلمة عمل في السعودية تعني (ندوس في بطنك وماتتكلم )

اعذروني كبدي مبطوطة والله حسبنا الله يسؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون

#6 (permalink)  
قديم 29-04-2013, 04:52 PM
عضو سوبر

ستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداعستة نفر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس تقني عاطل مشاهدة المشاركة
...........
اخوي سته نفر .....اسمك رهيب ^_^
ههههههههه

الله يحييك

شف ترا مو انت بس اللي تعب ..... انا مهندس معماري واشتغلت 4 سنوات وتعبت تعب
ما يعلم به الا الله....واشتغلت بـ6500 وكنت اشتغل بعد كداد اوصل المهندسين ومنهم كان مديري بعد واخذ منهم 400 على الراس......يعني لازم تتعب
وعاد تدري سوق المعماري مضروب في السعوديه.....والان صار لي سنه عاطل لاني سويت عمليه
وشركة رفضت تمدد اجازة المرضيه وكنت محتاج 5 شهور واعطوني بس شهرين
والان احاول الاقي اي شي بس مافيه فرص الا حكومي والحكومي ما يحسب خبرتك...

الله يفرجها علينا جميعا ويعوضنا باحسن منها
والله يجعل ايامنا احسن من اللي قبلها
والله يرزقنا واياكم بالذريه الصالحه والمال الحلال امين
  #7 (permalink)  
قديم 30-04-2013, 08:53 PM
عضو نشيط

الله يعينك يارجال والله انك تهجولت لاكن مدام راحت الوظيفة بسبب طاري فااعلم ان الله حافظ لك خير منها بس الصبر الي اوصي نفسي فية اول ثم الناس الباقية لاني ماني صبور صراحة ودائما اخبرها في الاخير هههه الله المستعان
......................
اللهم امين

..............

استخرت وقررت بااقعد شهر واحد وامشي (عسى الله يفرجها بعدها )

كلمتهم على الخميس قالوا نستني القرار اما ذحين مستحيل

#8 (permalink)  
قديم 05-05-2013, 10:19 PM
عضو متواصل

الحمدلك يارب يستحق التميز

نصيحتي لك كمل معاهم لين تلاقي عرض افضل

انا شغال مهندس بشركة دوامي عشر ساعات والخميس دوام كامل

صار لي تقريبا ثمانية شهور على ذا الحال

لاتترك العمل الا اذا لقيت غيره

وسالفة تشتغل شهر وتستقيل هذي تضرك ماتنفعك

لانك لو قدمت في شركة وقلتلهم اشتغلت شهر يقولو اجل طردوك في فترة التجربة ونت منت كفو للعمل

#9 (permalink)  
قديم 09-05-2013, 11:23 AM
الصورة الرمزية مصنع الجدايل
عضو جديد

مصنع الجدايل يستحق التميز

اخوي انا عندي خلفيه عن نظام مكتب العمل وانشاء الله اني افيدك:
اول شي هل العقد فيه فترة تجربه . اذا فيه فترة تجربه ففترة التجربه غير ملزمه للطرفين يعني تمشي ماعليك اي التزامات ماليه وغيره.
ثاني شي هل انت مدعوم من صندوق تنميه الموارد البشريه اذا انت مدعوم احرص انك تاخذ اخلاء طرف وتروح للصندوق عشان اغلصندوق يوقف عليهم الدعم ومايتسجل اسمك في الصندوق وتقدر تندعم مره ثانيه وعلى فكره الشغل مافيه استحي من فلان وعلان هذا مستقبلك ولازم تشوف الي يناسبك
ثالث شي بالنسبه للدوام نظام مكتب العمل يقول على الموظف ان يعمل 8 ساعات عمل يومياً ليش انا حطيت خط تحت عمل يعني ساعات عمل فعليه بس للاسف بعض الشركات تعتبر ساعة الراحه والصلاه خارج وقت العمل اي ليست ساعات عمل بل وقت راحه وصلاه ولهم الحق لان نظام مكتب العمل نص على انها ساعات عمل وبالنسبه لدوام الخميس اذا في العقد مكتوب ان الخميس نص دوام فلك الحق بالمطالبه اما اذا مو مكتوب فالعوض على الله لان العقد شريعة المتعاقدين لذلك لابد على اي شخص يرغب بالعمل ويقدم له عقد العمل ان يقراه مرة واثنين وثلاثة ولايقول كلام عام لان هذي حقوقك وواجباتك مكتوبه فيه .

اتمنى اكون افدتك

#10 (permalink)  
قديم 10-05-2013, 07:22 PM
عضو نشيط

يعطيك العافية افتني الله يجزاك خير

العقد الي وقعته كان من الموارد البشرية مافية لاوقت الدوام ولاشيء ولا خميس ولاغيره

عقد الشركة لسه مااعطوني هو حسب كلامهم بعد 3شهور اكون موظف رسمي معاهم واوقع العقد حقهم حتى التأمين الطبي مااعطوني اياه

............................

المهم قررت اخلص الفتره التجريبية معاهم واتركهم 3شهور بصراحة لاالوظيفة مناسبتني ولا الدوام ولا الراتب لاكن بحكم اني طولت وانا عاطل خليني احرك نفسي شوي بدون مااخسر حاجة والخميس سحبت عليهم قالوا بيخصموه قلت اخصموه وامرنا لله

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل