حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   كسروا مجاديفي (https://www.btalah.com/t51042.html)

ام سعد 10-06-2008 04:44 PM

كسروا مجاديفي

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اخوتي اليوم تحطمت كل احلامي كنت احلم بمشروع صغير ومربح وسويت دراسه للمشروع وذهبت الى بنك التسليف لكن :cry: طلبوا شهاده في المجال وخبره سنه اما صندوق مئويه راحت له اختي وقدمت ووافقو لكن قالو لازم مشرفه للمشروع وليس عندنا انتضري والحين بتم سنه وكل ماكلمت هزاوهاء وقالوا اذا لقينا دقيناعليك اذا كان الممولين كذا فكيف جهة الترخيص اكيد شروط معقده والله بكيت قهر ليش التعجيز المشرواع ناجح باذن الله :eek:

شيبة عرعر 10-06-2008 11:31 PM

النجاح دوما يخرج من رحم التحديات والصعوبات ....

فكري في بدائل بمعنى الاقتراض من اقارب واذا كان هذا الخيار غير ممكن فعليكي بتجزئة الفكرة الى عدة اجزاء والبدء في الجزء الاول بحسب الميزانية اللي متوفرة عندك .

AMOUR 10-06-2008 11:44 PM

الله يكسر مجاديفهم يارب

الاسيل 11-06-2008 12:26 AM

الاخت ام سعد
اذا ممكن شنو مشروعك
اذا دراسه ممتازة وحلوة
رياض اطفال مثلا
اتمنى انك تتعاونين معي وترسلين لي الدراسه

شكرلك

ساكن طيبه 11-06-2008 01:29 AM

اختي ام اسعد من ناحية الخبره في المجال روحي لاي قطاع خاص وهم يساعدونك في هذا الشي لان نيتك الرزق فاكيد ماراح يبخل عليك في الورقه هذي اللي ماراح تخسره شي من جيبه الله يوفقك

ام سعد 12-06-2008 12:21 PM

شكرا على تفاعلكم معي وبنسبه لاسيل المشروع مو رياض اطفال انا فكرت فيه لكن مو طموحي هذا على العموم تبين دراسه فيه دراسه جاهزه تلقينها في الغرفه التجاريه وتلقن غيرهابعد وبتوفيق

ام سعد 12-06-2008 12:27 PM

ممكن اسيل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسيل (المشاركة 628636)
الاخت ام سعد
اذا ممكن شنو مشروعك
اذا دراسه ممتازة وحلوة
رياض اطفال مثلا
اتمنى انك تتعاونين معي وترسلين لي الدراسه

شكرلك

اذا كنتي تبي نشترك في المشروع ارسلي اميلك او رقم التلفون المشروع ممتاز

heavenmoon 12-06-2008 12:43 PM

اعطيهم على راسهم قال هزؤها قال مايهمك منهم شي انتي بتاخذي من حقهم

[GRADE="FF1493 FFA500 32CD32 4169E1 FF1493"]
الله يكسر مجاديفهم ... اللي كسروا مجاديفك

ما عليكي انتي و اختك منهم ادخلي في عيونهم .. و لا يهمك منهم شي .. هو انتي راح تاخذي من جيبهم حاجة ... هذا كله للمواطنين و المواطنات .. و حق الدولة للشعب .. ما يهمك من موظفينهم حاجة ..

خلي اختك ... تعينك مشرفة لمشروعها .. اضحكوا عليهم لحد ما تستلم القرض و على ارض الواقع خليها تسوي اللي هي تبغى اتفهلو عليهم شوية ..

ويعدين شوفي روحي عند اي جهة عمل ولو للقطاع الخاص و اشتغلي لمدة لا باس بهم و خذي خبرة منهم .. و اعرف راح تقولي لي ما يمديني اكمل سنة .. عشان اقدمها خبرة اقولك اعرف بقية المدة اشتريها شرا من القطاع الخاص عشان تكملين شروطهم ... و الله يمتحنهم في عمرهم مثل ما تعبو نفسيتك

بجد ...... خبـــــــــــاث
[/GRADE]

ام سعد 12-06-2008 01:31 PM

ياخوي المشكله انا في محافظه مفيها المجال الي ابيه ولقيت في الرياض لكن شرطوا ان اجيهم كل يوم صباحا لمدت ثلاث اسابيع انا بنت وصعب اروح مين يفضاء لي الله يعين البنت صعب تنجز امورها للاسف

آبو إبراهيم 12-06-2008 01:32 PM

كم هوا المبلغ المفترض لإعداد المشروع؟

الساعة الآن 10:57 PM