حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   تجمع المتقدمين لدورة تأهيل الضباط الجامعيين بكلية الملك خالد العسكرية دورة (25) (https://www.btalah.com/t514243.html)

غَرّكْ وِفَايْ 31-05-2013 06:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح ديزاين (المشاركة 7454990)
شباب الموضوع المثبت مافيه شخص له خبره ويردّ على الاستفسارات وبما أن الاخ غرك وفاي له خبره ان شاء الله يتفاعل معانا خلال هالموضوع ويجاوب على إستفساراتناا ..

اخوي غرك وفااي ..

انا تخصصي علوم حاسب الي
والمتاح لي ( كلية الملك خالد - مركز المعلومات - هيئة الطيران )
ممكن تشرح لك شر مبسط عن طبيعة عمل كل منها .
واشكرك جَزيل الشّكر

حياك الله اخوي وزميلي في التخصص

كلية الملك خالد ياعزيزي تتميز ببدل 65% بالنسبة للضباط خريجي الحاسب (25% حاسب و 25% تعليم و 15% جامعيه) تشتغل في ادارة الحاسب بالكلية واجازاتك مع الطلبه لكن فيها استلامات على البوابات وكذلك على الطلبة لكن ما اتوقع تستلم على الطلبة الا من رتبة نقيب اذا ماتغير الوضع.

مركز المعلومات قطاع مريح وفيه دورات في تخصصك عندك بدل 40% (25% حاسب و 15% جامعيه)
وبيكون التعيين اذا كان في الرياض اما في الوزارة بمخرج 13 او بخشم العان مركز التدريب واذا اخذت دورة تدريب مدربين ودربت بالمركز تاخذ بدل تدريب 25% زياده على الـ 40%
طبعا عشان تقبل بالمركز راح يختبرون جميع المتقدمين اختبار تخصص وبعدها مقابلة شخصية أيضا في التخصص وممكن اذا كانت أمورك تمام في الاختبار والمقابلة يعلمونك أنك مقبول قبل القبول المبدئي ;)

هيئة الطيران بصراحه ماعندي فيها علم لان ماكان معنا احد من زملائنا في الدوره متعين فيها مع انه قبل ناس ولا خشوا الدوره .

طبعا الرتبة على حسب جامعتك بعض خريجي الحاسب يعطون ملازم أول والبعض يعطون ملازم أقدمية سنه

موفق

محمد الرويتعي 31-05-2013 07:07 AM

السلام عليكم

ياشباب انا عندي استفسار انا قدمت وكل شي سليم لاكن الجامعه رفضة يعطوني الإفادة بتوقع التخرج يقولو لازم تخلص الإختبارات وتطلع الدرجات وبعدين نعطيك إفاده وانا اخر أختبار عندي يوم الثلاثا7/25 وش الحل هل من الممكن يتم استبعادي من القبول المبدئي

سالم تركي 31-05-2013 07:35 AM

اخوي غرك وفاي

انا مثل محمد الرويتعي إحتمال جامعتي اللتي تعيش حالة عداء مع الطالب ما يعطوني إفادة بالتخرج

رغم اني خلصت اختباراتي ولكن بعض النتائج ما طلعت

والتسجيل ينتهي الثلاثاء الجاي

ما الحل ولماذا كلية الملك خالد مستعجلة هكذا ؟

ثانياً سمعت مدري قريت من قبل احد الأعضاء انهم يقبلون 100 شخص فقط هل هذا الكلام صحيح ؟

ابن طارش 31-05-2013 09:21 AM

بالنسبة للإخوان حديثي التخرج لا تشيلون هم ، ما يهمهم الوثيقة في اول مقابلة ، انقل لكم تجربتي العام الماضي السؤال اللي في بالي الحين تتوقعون يزيد احتياج المتقدمين دراسات اسلامية لأنها صارت وزارة ،
لان احتياج العام الماضي كان مخجل جدا ، كانوا يبون اثنين وقالوا احتمال يكتفون بواحد
الصراحة اذا كان نفس العام الماضي ان الواحد يتكاسل يشد الرحال ويروح للرياض على سخافتهم هذي
تحياتي ...

المهندس فزاع 31-05-2013 03:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غَرّكْ وِفَايْ (المشاركة 7454707)
فيه وحدات كثيرة للمهندسين مثل الوكالة الفنية وكذلك سلاح الاشارة لمهندسي الحاسب والاتصالات

وكذلك الشؤون الصحية وأيضا الكلية طالبة مهندسين كهرباء وهندسة مدنية

أنت أصلا اذا اخترت تخصصك اثناء التقديم في الموقع راح تطلع لك القطاعات اللي طالبة تخصصك

تتميز الكلية ببدل تعليم 25% وكذلك فيه وحده في سلاح الاشارة وحدة الحرب الالكترونية بحسب ماسمعت فيها بدل 50%

الله يجزاك خير اخي الكريم وتعبناك معنا
لكن عندي استفسار انا من خارج الرياض ولا اريد التعيين في الرياض
ماهي الوحدات التي يكون تعيينك في الرياض غير كلية الملك خالد
ولك جزيل الشكر والتقدير اخي العزيز

ال حبي 31-05-2013 03:46 PM

اوصيكم ونفسي:

1- الاكثار من الصلاة على الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام

2- قراءة سورة الكهف

3- الدعوة التي لا ترد ان شاء الله في اخر ساعة من يوم الجمعة

4- الدعوة لاخوانكم في ظهر الغيب

اسأل الله العظيم ان يوفقني وايالكم لما يحب ورضاه وان يجعلنا من المقبولين في النهائي انه على كل شئ قدير...

طالب الله رحمته 31-05-2013 09:48 PM

السلام عليكم

انا موظف لي خمس سنوات بمستشفى الحرس..

بعد تخرجي من الدوره هل استلم راتب الضابط + بدلات وظيفتي الحاليه ام العكس؟

ارجو الرد ممن مر بنفس الموقف او اللي عنده معلومه أكيدهـ..

تحياتي

اخصائي تغذوي 01-06-2013 02:31 AM

يعطيك العافيه

ياغرك وفاي

الله يوفقك وين ماتروح ع التجاوب مع الاعضاء

سوالي

تخصص علوم الغذاء والتغذية

تتوقع يقبلون اخصائي او هل تعرف حد انقبل

ولك جزيل الشكر

شيخ الحرم 01-06-2013 03:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الرويتعي (المشاركة 7456383)
السلام عليكم

ياشباب انا عندي استفسار انا قدمت وكل شي سليم لاكن الجامعه رفضة يعطوني الإفادة بتوقع التخرج يقولو لازم تخلص الإختبارات وتطلع الدرجات وبعدين نعطيك إفاده وانا اخر أختبار عندي يوم الثلاثا7/25 وش الحل هل من الممكن يتم استبعادي من القبول المبدئي

ياليت احد يفيدنا لانى نفس الوضع رفضوا يعطونى افادة تخرج

خريج من جامعة 01-06-2013 08:03 PM

مساء الخير

ياشباب استفسار حول السجل الاكاديمي . حيث يحتوي على 3 صفحات . وفي ارفاق الصور صورة وحدة فقط .

وانا صورت 3 صور مستقلة . اذا دمجتها صار الحجم كبير . كيف السواااااااااااااااااااااااااااااااات .

الساعة الآن 12:43 PM