حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   التدريب المهني والفرص الدراسية (https://www.btalah.com/f9.html)
-   -   فتح باب القبول لحملة الثانوية بالمعهد العالي للصناعات البلاستيكية (https://www.btalah.com/t517756.html)

زووز العنزي 17-06-2013 05:10 PM

جزاك الله خير

الى متى عطالة 17-06-2013 05:43 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لاتسجلو في المعاهد التالية أنصحكم للة

معهد الصناعات البلاستيكية

معهد الياباني للسيارات

معهد الالكترونيات

برنامج التدريب المنتهي مع الشركات المقاولة بسابك

معهد الرميزان

و من الاخير أي معهد يعطيك 1500 ريال اثناء التدريب وفية موارد بشرية لا تسجلون فية و الله ياشباب نصيحة لكم من محب لكم و موفقين يارب :w

عقولي 19-06-2013 08:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى متى عطالة (المشاركة 7507933)
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لاتسجلو في المعاهد التالية أنصحكم للة

معهد الصناعات البلاستيكية

معهد الياباني للسيارات

معهد الالكترونيات

برنامج التدريب المنتهي مع الشركات المقاولة بسابك

معهد الرميزان

و من الاخير أي معهد يعطيك 1500 ريال اثناء التدريب وفية موارد بشرية لا تسجلون فية و الله ياشباب نصيحة لكم من محب لكم و موفقين يارب :w

اخوي انا ادرس في المعهد وقريب اتخرج ان شاء الله كلامك كله خطأ المعهد تجي فيه شركات رواتبها على 5000 وفوق والمكافئات على حسب الشركة بعضهم 1500 وبعضهم 3000 وبعضهم 3500 وتجي بعض الساعات شركات حكومية مثل سابك

بالتوفيق للجميع

الى متى عطالة 20-06-2013 06:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقول (المشاركة 7512335)
اخوي انا ادرس في المعهد وقريب اتخرج ان شاء الله كلامك كله خطأ المعهد تجي فيه شركات رواتبها على 5000 وفوق والمكافئات على حسب الشركة بعضهم 1500 وبعضهم 3000 وبعضهم 3500 وتجي بعض الساعات شركات حكومية مثل سابك

بالتوفيق للجميع

ههههههههههههههههههههههههههههههاااي أقول و الله العظيم أنة معهد دمار و الكل يعرف الشي ذا الله يجزاك بالخير و أتحداك تذكر لي شباب توظفو بسابك او شركة محترمة أتحداك ماتقدر تدري لية لان سابك بس تجي تناضر فيهم و تمشي ههههههه و تاخذ صورة تذكارية لان عندها برامج تغنيها عن المعاهد الخايسة ذي و البرنامج هياط + هياط و اتحداك تتكلم عن الشروط الجزائية اللي فية وبعدين قلت 5000 ريال بالله عليك ذا راتب بعد التدريب سنتين و نص و مايتجاوز 4500 اتحداك الله يوفقك ويرزقك بالوظيفة الزينة :w

حايل بعد حي 28-08-2013 01:08 AM

الموضوع يمكن قديم شوي .
انا طالب بالمعهد العالي للصناعات البلاستيكيه. واللي اشوفه انه فرصه للي يبي يحلم ويحقق وللمتفوقين بعدين مين قالكم ان سابك ماتوضف المتخرجين من المعهد كل دفعه تجي سابك وبتركيماويات وسبكيم وتاخذ الطلاب اللي معدلهم فوق ال 4.5 ورواتبهم من ال 8 وانت طالع والله ثم والله في ثلاث اخوان عندنا تخرجو 2 بسابك وواحد بارامكو. ورواتبهم تقريبا على قولهم حول التسعه وحاليا واحد منهم باليابان دوره واللي معاه مدير مستوبيشي الشرق الاوسط . ياجماعه اللي يبي يدخل ويشد حيله بيلقى خير.
انا من حايل وموقع عقد مع شركة التصنيع. مصانع الرواد للبلاستيك مع ان الراتب قليل شوي 4500 لاكن فيه ترقيات وفيه زيادات طيبه على كلام متخرجين موضفين بنفس المصنع. بيوم من الايام دخل علينا مدير المعهد الدكتور خالد الغفيلي وقالنا قصة خريج توضف بمصنع وبمده اقل من سنه صار مشرف فني وزاد راتبه 2 ريال لانه كان ينتج بالمصنع وكان منضبط بعدين انت بتتخرج معاك لغه انجليزي وكمبيوتر وتتخرج فني تشغيل الات والخدمه المدنيه معترفه بالشهاده على المرتبه السادسه حتى شركة الكهرب تاخذ من عندنا متخرجين برواتب مثل رواتب اللي يتخرج من معهد الكهرب ويتوضف على الات الكهرب فني.
ياشباب لا تخلون كلام الاحباط يوقف قدامكم انا رحت للمعهد وانا قاري موضوع عن سلبيات المعهد كرهوني فيه بس لما داومت لقيت الكلام اللي قريته غير صحيح بتاتا.. معهد من افضل المعاهد على مستوى العالم بصناعة البلاستيك. لكن يبغى واحد جاد ويبغى يبني مستقبله .مايبي واحد ينام ويبي راتب 10000. صدقوني المعهد حلو والوضيفه مضمونه حتى العسكريه اقل شي بتدخلها عريف وكمان فيه ناس متخرجين من عندنا بالدفاع المدني عريف..

الساعة الآن 07:26 AM