تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

بعد ان من الله علي بالوظيفه يبون يقطعون رزقي...

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم جميعا كيف حالكم... ابشركم اني ولله الحمد وجدت وظيفه مناسبه لي بشركة مرموقه و بدئت اداوم من نصف شهر ولكن اه واه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-06-2013, 02:43 AM
عضو نشيط

فتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداع
بعد ان من الله علي بالوظيفه يبون يقطعون رزقي...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا كيف حالكم...

ابشركم اني ولله الحمد وجدت وظيفه مناسبه لي بشركة مرموقه و بدئت اداوم من نصف شهر ولكن اه واه واه ...

الموظفات لا يرحمن ابداً ...

والله لو اقعد اوصف بالنذالات اللي القاها والله الوقت ما يسعني ولا يسعفني...

اتخيلو قعدوا يلحون علي بتغيير موعد الحضور والسوبر فايزر تضغط علي بدوام كامل يوم..

وضغط عمل رهيب وطبيعة عملي كول سنتر ومسكتني الغاءات قسم الحمل والولادة اللي كلها تثير الأعصاب بس كملت في النهايه وما علي...

لما ما قدرت لي بالنسبة لتعامل مع المرضى صارت تغالطني بالمعلومات واصلا اول ما دخلت حاولت هي ومجموعه من البنات انهم ينفروني من العمل.. بس لما اصريت بدا التغليط.. ولما شكيت للمدير اعطتني ملف يمكت فيه اكثر من 100 صفحه اقراها معلومات اتلاقاها القسم في سنة كامله ..

طبعا طبيعي ماراح اخلصها كلها بيوم واحد واليوم الثاني مسكوني الغاءات طبيب عيون مختص بالليزك وكنت حاسه اني قريت اسمه بالعمليات ولما سالت السوبر فايزر قالت لي اسألي فلانه وفلانه ولما سالتهم قالوا لي احنا نبدل المواعيد عادي وما عنده مواعيد معينه للعمليات..

وسمعت كلامهم وسويت مثل ما يبغون واكتشفت باليوم الثاني ان الطبيب عنده يوم عمليات وانا نقلت المرضى لذا اليوم كلمت المنسقه وهي زي السكرتيرة بالقسم..

ما ذكرت لها اني سالت السوبر فايزر اول ولا ذكرت لها اسماء البنات والله جت من ربنا اهي السوبر فايزر اتكلمت وقالت انتي جيتي سالتيني وانا قلت لك روحي لفلانه وفلانه.. والمنسقه تسمع باللي يصير.. بس اللي يحيرني ان في ورقه فيها المعلومات اللي انا سألتهم عليها لقيتها ملزقه على مكتبي بعد ما جت فيه السوبر فايزر وبنتها جلستها جنبي تراقبني وقومت الموظفه اللي كنت ابي اجلس جنبها وأصادقها ...

السوبر فايزر ذي انسانه حياله مره... ويقول لي المدير انها طبيه .. الطيب ما يقطع رزق الناس .. تقريبا في 4 او 5 موظفات يسمعون كلامها زي البهم.. اعتقد انها وظفتهم وتربطها بيهم مصلحه.. يمكن هذي خطتها تبي اللي يكونوا حولها من معريفها ويسمعون كلامها عشان هيا توصل للهدف اللي تبغاه.. بس تدرون ايش اللي شعلل الشرار المدير نفسه..
سألني قدامها هل تشوفي انك تقدري تدربي و تشوفي بنفسك شخصيه قياديه...
بعدها أصبح الوضع معها غير مريح..

اصلا قصة توظيفي قصة اتلقيت يوم اتصال منها وحددت لي موعد عشان اقابل المدير واعجب المدير بسي في حقي واجتزت المقابله ومقابلة المدير الخاص بالجودة وهناك قال لي انا بوقع اوراقك لكن المشاكل اللي تصير بالقسم ما تخلي اغلب الموظفين هناك يكملون 4 او 5 شهور
ووافقت وقلت بتحمل اول مشكلة صارت ان السيدة السوبر فايزر اسقطت اسمي بالعينة من اليميل اللي ارسلته للموارد البشريه الخاصه بالقسم.. وقالت لي الموظفه انتي مو مرشحه للوظيفه اصلا.. ولما اتحريت الأمر رحت راسا للقسم و اهي فتحت اليميل وشفت بعيني اللي سويته.. بس ابي اعرف ايش الغرض من ذا كله.. او المساله حسد بس..

انا عندي عادي ولا همني ايش المشاكل او التحرشات اللي بيسونها فيا انا ماصدقت بالله القى وظيفه بس انا خايفه لأني لا زلت تحت التجربة لأول 3 شهور وفي كمان موظفه من قبلي باسبوعين .. عملتها معامله غير بالمره عني حتى مسكتها الورقه والقلم وفهمتها كل شئ صح وانا بس تغلطني عشان اغلط وينحسب علي بالسستم..

أخاف اني انطرد من الشركة بسبب اني اغلط كثير وغير مناسبه للعمل..

والمدير دايم يقول لي حاولي تتاقلمي وتكوني صداقات مين يتوقع انه يكون صداقات في اول الأيام وغير كذا لازم الواحد ينتقي اصحابه مين يصادق ومين يعادي او يتجنب..

انا احاول اني اندمج مع البنات بقدر ما فيني وهم يرفضون او يبعدو .. لما سألني مدير الجودة هل يمكن تصدمي انا حصمد واتحمل مع العلم اني لا زلت اعني مع التصلب اللويحي والضغوط النفسيه علي شئ خطير بس مستعده اتحمل عشان الوظيفه اللي اتمنى ان ما اخسرها لأسباب مالي اي يد فيها...

بديت منجد اخاف ان من كثرت الأغلاط اخسرها..
  #2 (permalink)  
قديم 18-06-2013, 06:50 AM
الصورة الرمزية الحب يجمعنا
عضو مميز

الحب يجمعنا محترف الإبداعالحب يجمعنا محترف الإبداعالحب يجمعنا محترف الإبداعالحب يجمعنا محترف الإبداعالحب يجمعنا محترف الإبداعالحب يجمعنا محترف الإبداعالحب يجمعنا محترف الإبداعالحب يجمعنا محترف الإبداعالحب يجمعنا محترف الإبداعالحب يجمعنا محترف الإبداعالحب يجمعنا محترف الإبداع

وعليكم السلام

والله بصراحة موضوعك ملخبط اشوي ...

طيب تقدرين تغيرين قسمك او تحاولين تكلمين المدير او اي حد يقدر يساعدك بالعمل

او انك تحاولين تكلمين نفس المسؤولة اللي متحديتك وتفهمينها الوضع يعني صارحيها والله يكون بالعون

#3 (permalink)  
قديم 18-06-2013, 10:39 AM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

دائما الصبر هو الحل في هذة المشاكل لانها تتعلق بالسلوك الانساني وليس العملي وهذا صعب انه يتغير الا بتغير الانسان او تغير المكان والله يوفقك وفكري مابعد الخروج من العمل ايهما اخف عليكي الجلوس او الصبر

#4 (permalink)  
قديم 18-06-2013, 02:16 PM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

الصبر وتوكل على الله

ولانترك لهم طريق علينا بعملنا

#5 (permalink)  
قديم 20-06-2013, 12:37 PM
Guest

لهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداع

شوفي يابنت وجودك بالمستشفى الخاص هو اكبر غلطه في حياتك ولا تكابريين ادعسي عليهم واحد واحد بلا سوبر بلا خراط فاضي
انتي مكانك مو هناء مكانك في بيت ابوك او بيت زوجك عشان الفين تضيعين تربيت اهلك

#6 (permalink)  
قديم 20-06-2013, 05:07 PM
عضو مهم

أطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهيب الششوق مشاهدة المشاركة
شوفي يابنت وجودك بالمستشفى الخاص هو اكبر غلطه في حياتك ولا تكابريين ادعسي عليهم واحد واحد بلا سوبر بلا خراط فاضي
انتي مكانك مو هناء مكانك في بيت ابوك او بيت زوجك عشان الفين تضيعين تربيت اهلك
يا ولد انت موسوس ولا وش سالفتك
في هالموضوع تنصح وكانك امام جمعة
وفي موضوع ثاني تشجع على حياة الفسق
حسبنا الله ونعم الوكيل تعال اقرا عليك يا ولدي تعال
  #7 (permalink)  
قديم 20-06-2013, 08:45 PM
الصورة الرمزية ح َ ح َ ح َ
عضو متواصل

ح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداع

اختي الحبيبه .. واضح ان هذه اول تجربة عمل لك..
اسأل الله ان يسهل امورك و يرزقك
ثابري على العمل مهما وضعوا لك محبطات و مهما واجهتي عقبات تذكري ان طريق النجاح وعر و صعب
لا تلتفي لمن يحطم طموحك, العمل ليس بالسهل
لا تأخذي الأمور بطريقه شخصيه مهما حاولوا ان يستفزوك, حاولي تتعلمين بنفسك
ان بغيتي تتعلمين شيء لا تسألين كيف قولي لهم ممكن اراقب كيف تسون هذه الشغله حتى اتعلم
مستحيل يعملونها امامك خطأ لان السستم صعب تلخبط فيه وبكذا بتكونين تعلمتي صح
حاولي تستفيدين من التجارب السابقه و حاولي تقرين الكتاب اللي اعطتك
اعتمدي على نفسك و اكتشفي الشغلة بنفسك لا تعتمدين على احد يدرسك كل خطوه
خلي طموحك عالي وتأكدي مصيرك بتنجحين وبتتذكرين اول تجربه بفخر انك ما استسلمتي وانهزمتي..
الله يوفقك

#8 (permalink)  
قديم 20-06-2013, 11:47 PM
عضو نشيط

فتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح َ ح َ ح َ مشاهدة المشاركة
اختي الحبيبه .. واضح ان هذه اول تجربة عمل لك..
اسأل الله ان يسهل امورك و يرزقك
ثابري على العمل مهما وضعوا لك محبطات و مهما واجهتي عقبات تذكري ان طريق النجاح وعر و صعب
لا تلتفي لمن يحطم طموحك, العمل ليس بالسهل
لا تأخذي الأمور بطريقه شخصيه مهما حاولوا ان يستفزوك, حاولي تتعلمين بنفسك
ان بغيتي تتعلمين شيء لا تسألين كيف قولي لهم ممكن اراقب كيف تسون هذه الشغله حتى اتعلم
مستحيل يعملونها امامك خطأ لان السستم صعب تلخبط فيه وبكذا بتكونين تعلمتي صح
حاولي تستفيدين من التجارب السابقه و حاولي تقرين الكتاب اللي اعطتك
اعتمدي على نفسك و اكتشفي الشغلة بنفسك لا تعتمدين على احد يدرسك كل خطوه
خلي طموحك عالي وتأكدي مصيرك بتنجحين وبتتذكرين اول تجربه بفخر انك ما استسلمتي وانهزمتي..
الله يوفقك
وذا فعلا اللي بديت اسويه في الفترة الأخيرة..

ماراح استسلم ابداً ...

لكن الأيام اللي جايه صعبه شوي..

اتوقع انها ناويه تتهمني بشغلتين بالشرف والأمانه..

لكن كل ذا القلق اللي احس فيه بيضيعني اكيد ...

لازم أسأل الشخص اللي قالي من البدايه ان ذا القسم صعب..

هل اذا وجهت لي اتهامات وما لقو عليا دليل واحد فهل هذا ياثر على بقائي بالشركة او لا..

انك تتهم احد بالسرقه هذا شئ مره كبير..

فهي اكيد بتحوم وتحاول لكن الله لوحده هو اللي بيثبتني..
  #9 (permalink)  
قديم 21-06-2013, 12:22 AM
Guest

لهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداع

ماينفع في بلد زي السعوديه تصيرين طيبه لازم تخلين اخوك يروح المستشفى يتهاوش معاهم وش ذا مسمى وظيفتك كول سنتر وانتي رايحه بطيبتك سكرتاريه ليش طيب وافقتي والحين تشتكين هو الغباء بعينه

#10 (permalink)  
قديم 21-06-2013, 06:40 PM
الصورة الرمزية ح َ ح َ ح َ
عضو متواصل

ح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداعح َ ح َ ح َ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة في النسيان مشاهدة المشاركة
وذا فعلا اللي بديت اسويه في الفترة الأخيرة..

ماراح استسلم ابداً ...

لكن الأيام اللي جايه صعبه شوي..

اتوقع انها ناويه تتهمني بشغلتين بالشرف والأمانه..

لكن كل ذا القلق اللي احس فيه بيضيعني اكيد ...

لازم أسأل الشخص اللي قالي من البدايه ان ذا القسم صعب..

هل اذا وجهت لي اتهامات وما لقو عليا دليل واحد فهل هذا ياثر على بقائي بالشركة او لا..

انك تتهم احد بالسرقه هذا شئ مره كبير..

فهي اكيد بتحوم وتحاول لكن الله لوحده هو اللي بيثبتني..
ماتقدر تتهمك بدون دليل ابداً مستحيل هذا الشيء يأثر على التقييم الوظيفي الا اذا كانت هي اللي تقييم حتى ولو اكيد فيه مسؤول عليها.. الأتهام مو سهل بدون أدله
ما اعتقد انها بتدخل متاهات واتهامات بدون اثبات لان ممكن في هالحالة تخسر عملها قبلك
على العموم فيه مكتب العمل وفيه امور ثانيه تضمن حقوقك والعقد معك مايقدرون يبخسون حقك
زي ماقلت لك انتي اثبتي بمكانك و بحهدك مع الايام راح تكونين مسؤولة عليها
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل