حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f60.html)
-   -   وظائف التشغيل الذاتي بوزارة الزراعة (https://www.btalah.com/t519609.html)

عوطيلي 23-06-2013 03:34 PM

وظائف التشغيل الذاتي بوزارة الزراعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وصلتني رساله اليوم من وزارة الزراعة مفادها

تم قبول طلبك رقم ....... يرجى مراجعه وزارة الزراعه بالرياض للمطابقة مع إحضار الأصول

السؤال الي شاغلني كيف وضع الوزاره من ناحية الترقيات وتطوير الموظف وهل بيكون فيه ترسيم بعد فتره بسيطه من التشغيل والا على طول راح بنكون على هل البند

وموقع الوزاره في الرياض طريق الملك عبد العزيز المتجهه للجنوب بعد وزاره النقل للي حاب يعرف موقعهم

أخيراً أنا محتار بين وزارة العدل والزراعة فأيهم أفضل خصوصاً إن وزارة العدل راح تطول بس وضعك راح يكون رسمي مباشره بدون تشغيل ولف ودوران ياليت تفيدوني الله لايحرمكم الجنه

على فكره أخوي قبل يومين تم قبوله نهائياً في وزارة الزراعة على بند التشغيل وصدمني لما قال إن راتبه فوق الخمسه وهو ماشاء الله ثانويه زراعيه وأنا معي دبلوم كلية التقنيه كهرباء
هل الراتب في بند التشغيل متساوي والا يختلف حسب الشهادة والخبره
لأن أخوي معه خبره 3 سنوات أعمال إداريه

ولد الهفوف 23-06-2013 03:41 PM

أنا جاءتني رسالة مكتوب تم قبول طلبك يرجى مراجعة وزارة الزراعة بالرياض للمطابقة مع إحضار الأصول

ولد الهفوف 23-06-2013 03:42 PM

هل القبول نهائي ولا كيف

عوطيلي 23-06-2013 04:28 PM

[align=center][/align]لا ماهو نهائي أولا شئ يطابقون بياناتك مثل الي في التسجيل بعدها بإسبوع يردون عليك تراجعهم للكشف وتوقيع العقد والكشف يأخذ يوم كامل يعني تسوي كشف اليوم بكره تأخذ نتيجته بعدها يتم توجيهك حسب رغبتك المكانيه عند التسجيل

هذا بإختصار ماحصل مع أخوي لما جته رساله قبل أسبوعين

بس إذا مسجل غلط في المعلومات راح يرفضون طلبك

البيداء 23-06-2013 04:34 PM

مافيه مقارنه بين وزارهـ الزراعه و وزراهـ العدل

العدل افضل بـ كثير كونها رسميه اما وظيفه الزراعه مستخدم خلال سنه او سنتين تحسب لك تجربه ويتم تقييمك فيها اما يجددون معاك العقد او لا..

نظام احتسابها بـ الساعات وممكن تعمل بالليل لكن ماييضعون عليك حقك

انا وصلتني رساله منهم قبل اسبوعين واعتذرت

لكن عموما العمل في وزارهـ الزراعه جميل بـ غض النظر عن الاوضاع والمسميات الوظيفه والله يوفقك ويوفق اخوك ويوفق الجميع

عوطيلي 23-06-2013 04:51 PM

[align=center][/align]اللهم آمين ويوفقك ويانا أخوي البيداء شكراً على توضيحك

ولد الهفوف 25-06-2013 02:12 AM

شباب متى نتائجهم
والجديد الي صار وياكم

ولد الهفوف 27-06-2013 02:09 AM

يا شباب هل من جديد

شرقاوي مقهور 27-06-2013 02:47 AM

افشل وزاره على مر التاريخ الفساد فيها بشكل والله مفجع والله يعينكم

فارس بدر 27-06-2013 02:46 PM

ياخ عويطلي واخوي ولد الهفوف وش مسميات الوظائف اللي مقدمين عليها بوزارة الزراعة؟؟؟؟؟؟ انا مقدم راجعت الموقع لقيت حالة الطلب تحت الدراسة ولا ارسلوا لي رسالة ...........اخواني بعد ارسال الرسالة علا الجوال شفتوا موقع الزراعة وش مكتوب حالة الطلب ؟؟؟؟؟؟ هل وظايف الزراعة اللي مقدمين عليها علا بند التشغيل ولا بند الاجور ؟ارجوا افادتي الله يوفقكم ويرزقكم من حيث لم تحتسبوا

الساعة الآن 09:03 AM