حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   مفصولة وماعطوني حقوقي؟؟؟ (https://www.btalah.com/t5276.html)

غريبة مستقبلي 12-01-2007 01:05 AM

مفصولة وماعطوني حقوقي؟؟؟

السلالالالالالالالالام عليكم
ببداية موضوعي بابدا بالدعاء لنا بالتوفيق ياررررب
المهم انا كنت اشتغل بمؤسسة الله يستر علينا وعليهم ... حوالي 5 شهور وعشت الحلوة والمرة
واغلبها مرة .. تحملت اهاانات ومشاكل مالي خص فيها .. وتحملت وتحملت
اخر شي بعد ماطورت لهم شغلهم بكذا برنامج والمفروض القى مكافاة فيه
وماخذت ... عطوني راتب اول شهر اشتغلت به وقليل طبعا ونا قابلة
لاني جلست سنة بالبيت وكنت ابي خبرة علشان تزيد فرصتي بوظيفة ثانية
.. المهم جه قرار فصلي وبدون سبب مقنع يقوولن ماعندهم سيولة كافية تخيلوووو تخيلو ونا اكفا موظفة وفوق ماساعدتهم وتحملت بلاهم
وقالو بيعطوني بعدها باسبوع وصارلي شهرين الله وكيلكم ,, صحيح حقوقي مهي كثيرة يعني ماتتعدى 3000 بس احتاجها كثيرررر تعرفو فواتير واجر السواق
وحوسة ومصاريف مالها اول ولا اخر معهم وربي ماحسيت اني موظفة مثل ماتعرفون مايحس الشخص انه موظف الا اذا قبض اول راتب ودبر اموره .. بس وظيفة بلا راتب مهي وظيفة وانا استاهل احسن بس قبلت بهم ورضيت بالهم والهم مارضى فيني ..
ايش تنصحوني ياجماعة ...؟؟

ماعادبدري 12-01-2007 01:20 AM

اولا الله يرزقك خير منهم ويعوض عليك

بس لازم تزعجينهم

غريبة مستقبلي 12-01-2007 07:26 AM

هلالالالالالالالالا اخوي ماعاد بدري...
تتوقع ازعجهم؟ شكلي ببدا من السبت ... الله لا يسامحهم ظلموني وظلمو البنات الي معي ....
شكرا

mare 12-01-2007 09:37 AM

كرري الاتصال معهم و تابعيهم يوم بيوم

و احرصي يعطونك كامل حقوقك و أيضا شهادة عمل أو خبرة بالفترة

اللي اشتغلتيها

و الله يسهل عليك ،،،

awlama 14-01-2007 07:07 PM

اختي غريبه

هل يوجد عقد بينك وبين المؤسسه؟

لو ممكن تذكري اسم المؤسسه ليستفيد الكثير من ذلك ؟

moh5139 14-01-2007 07:11 PM

تقدمي بشكوى الى مكتب العمل ولو لم يكن لديكي عقد ويحملون المؤسسة مسئولية عدم ابرام عقد معكي المهم لا تصكتي عن حقك

واذا ممكن اعرف في اي منطقة

غريبة مستقبلي 15-01-2007 01:22 PM

هلالالالالالالالا وغلالالالالا ... الله يستر عليهم وربي مابي افضحهم ..
انا سويت عقد بيني وبينهم وسياستهم كل شهر نسوي عقد واول شهر بدون راتب
ناس ماعندها ضمير ولا ذمة وانواع التعذيب بالدوام .. اخذت منهم شهادة خبرة بالمدة الي اشتغلتها .. المصيبة مو بس انا الي مهظوم حقي .. حتى مندوبين المبيعات عندهم
مايعطونهم عمولات تعبهم .. كيف يبون يتوفقون مدري؟؟ ياكلون حقوق الناس
واحسهم انهم بين كل فترة يبون يجددون وجوه الموظفات يعني يدبرون شي لوحدة ويفصلونها ويجيبون غيرها .. و اكره ماعليهم انه وحدة تكون قوية . انا حاسة انه ربي بيعوضني خير عنهم لانهم ظلموني وظلمو ناس كثير .. ربي مارح يوفقهم ابد
وشكرا لكم .. المهم المؤسسة ذي بالشرقية

غريبة مستقبلي 18-01-2007 03:04 AM

هلالا وغلالالالا ياجماعة
دقيت عليهم وماطلوا لانه نص البنات بيطلعون ويبون رواتبهم
قلت له انا طلعت قبلهم وماشفت شي صبرت اكثر من شهرين
فانا كنت بستر عليهم وماكنت رح اكتب اسم المؤسسة بس الحين الا بكتبه وعلي وعلى اعدائي .. والمشكلة لو افضحهم يروحون وطي لانهم كانو يتلاعبون بحاجات كثير لو تنكشف يروحون وطي من قبل الشركات الي يتعاملو معها ..
المهم .. اسم المؤسسة : رجاء الصابرين بمحافظة القطيف ومجال عملها تأمين الرخص والمركبات ... والله الموفق والله على الظالم

ام الملف الأخضر 18-01-2007 01:49 PM

خليك وراهم وراهم لين تاخذي حقوقك

محمدالراجحي 18-01-2007 02:13 PM

حسبنا الله ونعم الوكيل
ياليت الى مارحموكي ولاخافوا الله وانتي في امس الحاجه نصيحه ضلي في ازعاجهم في الاتصالات وهدديهم واذا كان عندكي اوراق ثبوتيه في حقوقكي ياليت تزودينها الى مكتب العمل ووزارة التجاره والاماره المهم هذا حق والحق مايضيع وراه مطالب
وصدقيني لو مالقيتي انصاف من مكتب العمل على طول لايردكي غير باب الاماره واجزم انكي راح تاخذين حقكي وزياده لو وصل الموضوع الى الاماره والاماره فاتحه الباب للجميع واضن يقصرون
واذا كان في الامكان افضحيهم لاتسترين عليهم والسبب راح يكون غيركي ضحيه مثل ماانني ضحيه صرتي واهم مارحموكي كيف ترحمينهم

الساعة الآن 04:53 AM