حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الفقر هموم ومشاكل (https://www.btalah.com/f30.html)
-   -   في فقر بس مو لها الدرجة (https://www.btalah.com/t5309.html)

victory 12-01-2007 02:18 PM

في فقر بس مو لها الدرجة

بسم الله الرحمن الرحيم
اتصل مرة واحد من اخوياي يقوولي يافلان انا بمرك اليوم على شان بخليك توصلني عند واحد من اخويااي ما اعرف وين بيته (على اساس انوانا من اهل المدينه اللي ساكن فيها الرجال اعرف شوراعها زين مازين) قلت لخوي اوكي بعد المغرب نتقابل ونرووح له
قال لي خويي ترى الرجال متزوج انا فكرت ان الرجال توه متزوج وخويي يبي يرووح له يباارك له قلت انا بااخذ وياي هديه رمزيه فشيله اروح ويدي فاضيه تقااابلت انا وخوي بعد المغرب وطلعنا بالسياااره المهم خويي شااف الهديه قااال شنو هذا قلت له هديه رمزيه قال لي خويي الرجال محتااج فلوووس عندك قلت له عندي
رحنا للرجال دخلنا المجلس حقه
والله المجلس حقه ياناس مايجي ثلاثه امتااار طوله
جلسنا وشوي وعياااله جايبين الشاااي والله يوم شفت واحد من العيال شايل كاساات الشاااي اللي كل واحد شكل مافي اثنين يتشاابهون حسيت بمعاناااة هالشخص
عطينا الرجال المقسووم وقال لنا اسطوانه الغاااز صااار له اكثر من اسبووع مافيها شي ولا لقينا حق الغااااز نعبيها قمنا اخذنا اسطوانه الغاااز نبي نعبيها الرجال يبي يعطيني فلوووس نعبي الاسطوانه من الفلوووس اللي عطيناه اياااه قلنا له لا لاتخاف خل الفلوووس هذي تنفعك عبينا الاسطوانه ورجعناها
انا كنت اعرف ان فيه فقر بالسعودية بس مو لها الدرجه
ياناس بدل مالفلوووس هذي تطلع برى السعودية تبرعااات عطوها الناس اللي محتاجين داخل السعودية
معليش طولت عليكم العذر والسموحه
وشكرا (^_^)

النشمي 12-01-2007 02:27 PM

بارك الله فيك اخوي

وما خفي كان اعظم

محمد الزهراني 12-01-2007 04:25 PM

قصة مؤلمة جدا وواقيعة كثير واكثر

صورة لهيئة التبرعات للخارج

وتحياتي لك

انا مليت** 12-01-2007 04:51 PM

لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم ..

وما خفي كان اعظم..

تحيتي ..

victory 12-01-2007 11:49 PM

مشكورين على المرور
بالتوفيق للكل
وشكرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟(^_^)

نـــوووف 13-01-2007 03:01 AM

معقــــــــــــــوولـه فيــه ناس محتاجه للدرجه ذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب وين الجمعيات الخيريه عنهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربـي يــرزقــهم ويغـنيــهم من فضــله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

victory
مشــــــــــكــــــــــــــوور ع الـطــــــــــــــــرح

صدى الاماسي 13-01-2007 03:21 AM

فيه ماهو افضع من كذ ولو رحت جده مثلاً اسئل عن الاربطة وراح تجد عجب العجاب

وحي القلم 13-01-2007 06:29 AM

ط¬ط²ط§ظƒ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط®ظٹط± ط§ط®ظٹ ط¹ظ„ظ‰ طھط°ظƒظٹط± ط§ظ„ظ†ط§ط³ ط¨ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ط§ظپط¹ط§ظ„ ط§ظ„ظƒط±ظٹظ…ظ‡ ظˆط¬ط²ط§ظƒ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط§ ظپط¹ظ„طھ ظ…ط¹ ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ ظˆط§ظ†ط§ ط§ظ‚ظˆظ„ ظ„ظƒ ظپظٹ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ† ظƒط°ط§ ظ„ط¯ط±ط¬ط© ط§ظ† ط·ظپظ„ظ‡ ط³ط¹ظˆط¯ظٹظ‡ ط§ظ„ط§ط³ط¨ظˆط¹ ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط§ ط§ط¹طھظ‚ط¯ طھظˆظپطھ ظˆظˆط°ظ‡ط¨طھ ظ…ظ† ط¨ظٹظ† ظٹط¯ظٹ ط§ظ‡ظ„ظ‡ط§ ظ„ط£ظ†ظ‡ط§ ظ„ظ… طھط¬ط¯ ظ…ط§ ظٹط¯ظپظٹظ‡ط§ ظ…ظ† ط§ظ„ط¨ط±ط¯ ظˆظ‡ط°ظ‡ ظ„ظٹط³طھ ظپظٹ ظ…ظƒط§ظ† ظ†ط§ظٹط، ظ„ط§ ظٹط³ظƒظ†ظ‡ ط§ظ„ط§ ط§ظ„ظ‚ظ„ظٹظ„ ط¨ظ„ ط§ظ†ظ‡ط§ طھط³ظƒظ† ظپظٹ ظ‚ط±ظٹط© ظ„ط§ طھط¨ط¹ط¯ 70 ظƒظ… ط¹ظ† ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط§ظ„ظ…ظ†ظˆط±ظ‡ط§ظٹظ† ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ظٹظ‡ ط¹ظ† ظ‡ط¤ظ„ط§ط، ط§ظ„ط¶ط¹ظپط§ط، ظˆظ„ظ…ط§ط°ط§ ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ† ظƒط§ظ†طھ ظ„ط§ طھط³طھط·ظٹط¹ ط§ظ† طھظپط¹ظ„ ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ط´ظٹط، ط§ظ„ظ‚ظ„ظٹظ„ ظˆظ‡ظˆ ط§ظ„طھط¯ظپط¦ظ‡ طھط¹ظ„ظ…ظˆظ† ط§ظ†طھظ… ط§ظ†ظ†ط§ ظپظٹ ط¨ظ„ط¯ ظ†ط¹ظ…ظ‡ ظˆظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ط*ظ…ط¯ ظƒظ„ ط´ظٹط، ظ…طھظˆظپط± ظˆط§ط±ط®طµ ط´ظٹط، ظٹط³طھظ‡ظ„ظƒ ظپظٹ ط¨ظ„ط¯ظ†ط§ ظ‡ظˆ ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ظٹط¹ظ†ظٹ ظ„ظˆ ظˆط²ط¹ظˆط§ ط§ظ„ط¨ظ„ط§ظٹط² ط§ظ„ط¯ط§ظپط¦ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ†ط§ط³ ط§ظ„ظ…ط*طھط§ط¬ظٹظ† ظˆط§ظ„طھظٹ ط³ط¹ط±ظ‡ط§ 10 ط±ظٹط§ظ„ط§طھ ظ…ط§ط°ط§ ظٹظƒظ„ظپظ‡ظ… ظپظ„ظ†ظ‚ظ„ ط§ظ„ط¨ط·ط§ط·ظٹظ† ط§ظ„طھظٹ ظ…ظ† ط§ط*ط³ظ†ظ‡ط§ ظˆط§ظ†ط¹ظ…ظ‡ط§ ط³ط¹ط±ظ‡ط§ ط¨ط®ظ…ط³ظٹظ† ط±ظٹط§ظ„ ظپظ‚ط· ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆظ‡ط§ ط§ظ†ط§ ط§ط¶ط¹ ط¨ط·ط§ظ†ظٹظ‡ ط³ط¹ط±ظ‡ط§ 50 ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ظˆط§ظ† ط؛ط§ط¨ ط§ظ„ظ…ط¹ظ†ظٹظˆظ† ظپظ„ظ† ظٹط؛ظٹط¨ ط§ظ‡ظ„ ط§ظ„ط®ظٹط± ط¨ط¥ط°ظ† ط§ظ„ظ„ظ‡ ظپط£ظˆطµظٹظƒظ… ط£ظٹظ‡ط§ ط§ظ„ط´ط¨ط§ط¨ ظ„ظˆ ظ‚ط§ظ… ط£ط*ط¯ظƒظ… ظˆظƒظˆظ† ظ…ط¬ظ…ظˆط¹ظ‡ ظ…ظ† ط§طµط*ط§ط¨ظ‡ ظˆط§ط®ط° ط¬ظˆظ„ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ‚ط±ظ‰ ط§ظ„طھظٹ ط*ظˆظ„ظ‡ ظˆط§ط¹ط·ظˆظ‡ظ… ط¬ط²ط، ظ…ظ† ط§ط*طھظٹط§ط¬ظ‡ظ… ظ„ط¹ظˆط¶ظ‡ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط®ظٹط±ط§ ظˆط§ط¨ط¯ظ„ظ‡ ظ…ظ† ط*ط§ظ„ط© ط§ظ„ظپط±ط§ط؛ ط§ظ„ظ‰ ط*ط§ظ„ط© ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ ط¨ط§ط°ظ†ظ‡ ظˆظ„ظپطھط* ط§ط¨ظˆط§ط¨ ط§ظ„ط±ط²ظ‚ ظ„ط§ظ†ظ‡ ظپط¹ظ„ ط®ظٹط±ط§ ظˆطھطµط¯ظ‘ظ‚ ظˆط¯ظ„ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط®ظٹط± ظˆط§ظ„ط¯ط§ظ„ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط®ظٹط± ظƒظپط§ط¹ظ„ظ‡ ظپط£ظ†ط¸ط± ط§ط®ظٹ ط§ظ„ظƒط±ظٹظ… ظƒظ… ط£ط¬ط± ط´ط®طµ ط³طھط£ط®ط° ظپطھط¹ط§ظˆظ†ظˆط§ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط¨ط± ظˆط§ظ„طھظ‚ظˆظ‰ظپط¥ظ†ظ†ظٹ ط§ظ†طµط* ظ…ظ† ط®ظ„ط§ظ„ ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ط§ظ„ط´ط¨ط§ط¨ ط§ظ„ط°ظٹظ† ظٹط*ط¨ظˆظ† ط·ظ„ط¹ط§طھ ط§ظ„ط¨ط± ( ظˆط§ظ„ظ‡ط¬ظˆظ„ظ‡ ظˆط§ظ„ظ‚ظژط·ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ظ„ظ„ط·ظ„ط¹ط§طھ ) ظ‚ط·ظˆط§ ظˆط§ط´طھط±ظˆط§ ط¨ط·ط§ظ†ظٹط§طھ ظ…ظ† ظ…ط*ظ„ط§طھ ط§ظ„ط¬ظ…ظ„ظ‡ ظˆظˆط²ط¹ظˆظ‡ط§ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ط*طھط§ط¬ظٹظ† ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ظ…ط§ ظ†ظ‚طµ ظ…ط§ظ„ ظ…ظ† طµط¯ظ‚ظ‡ ...........

victory 13-01-2007 06:31 AM

فيه افضع وافضع وماخفي كان اعظم

الجمعيات الخيريه ماتقدر توصل لكل فقير
الله اليرزق الجميع
مشكورين على المرور نوف&صدى
بالتوفيق للجميع
وشكرا (^_^)

وحي القلم 13-01-2007 06:40 AM

ذحين اتعب التعب ذا كله وفي الاخر تطلع لي هالخرابش

الساعة الآن 11:54 PM