حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f32.html)
-   -   "جامعة الدمام" تطرح 151 وظيفة رجالية ونسائية.. الثلاثاء المقبل (https://www.btalah.com/t530962.html)

ناقدٌ اجتماعي 05-09-2013 12:39 AM

[align=center]السلام عليكم,,,

يوم أمس كنت عندهم وقدّمت على إحدى الوظائف المطلوبة بالثانوية العامة مع الخبرة أو بكالوريوس بلا خبرة , قدّمت بالبكالوريوس طبعًا ولم يطلبوا مني الخبرة , طلبوا الدورات وشهادة حسن سيرة وسلوك إن كانت موجودة قدّمها مع المؤهل كإثراء لملفك وإن لم تكن موجودة فلا بأس لأنها ليست إجبارية

التصديق من التأمينات الاجتماعية للخبرة فقط وليس للمؤهلات العلمية, هناك الكثير عادوا إلى منازلهم بسبب عدم تصديق الخبرة فلا تغامر..

وفقكم الرب[/align]

اَلريم 05-09-2013 01:24 AM

ناقد اجتماعي يعني قدمت بدون خبره ؟؟؟؟؟

اللي عنده خبر يفيدنا توقعون الخبره ضروريه ؟

خآتم ذهب 05-09-2013 02:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملل الكون (المشاركة 7704659)
سوال الله يعافيك
فيه وظيفه اسمها مراقبه اسكان انا تخصصي اقتصاد منزلي اقدر اقدم عليها بماانهم طالبين هالقسم للوظيفه ؟
هل هم طالبين خبره للوظيفه هذي ؟؟؟ ام يكتفي البكالوريوس ؟؟؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملل الكون (المشاركة 7704707)
اخت صباح النهار
ايش الوظايف المخصصه للجامعيات بدون خبره للنساء ؟؟؟انا قسمي اقتصاد منزلي وش اقدر اقدم عليه

شوفوا الرد الثالث بالموضوع
بتلقون كل وظيفة و شروطها . . .
و شوفوا الوظيفة اللي تناسبكم و تناسب مؤهلاتكم و قدموا عليها :Thumbs:

خآتم ذهب 05-09-2013 02:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اَلريم (المشاركة 7705058)

الوظيفة اللي قدم عليها ناقد اجتماعي تطلب البكالوريوس بدون خبرة عشان كذا ما طلبوا منه الخبرة

راكان الوهبي 05-09-2013 09:09 AM

اخواني الكرام انا قدمت أمس على و ظيفة سكرتير خاص بدون خبره وشهادتي انتساب ممكن يقبلوني وهل طالبين عدد كثير ام لا اللي عنده معلوتات يفيدنا وشكرا

المتفائلة للأبد 05-09-2013 10:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خورآفيه (المشاركة 7702932)
بنات لازم خبره مو معقول كل اللي قدموا عندهم 12 سنه او 8 سنين خبره
ابي خبر اكككيد لو ماعندي خبره يرجعوني ؟ يمسكوني الباب او لا ؟؟

استغفر الله واتوب إليه

اللي عندهم خبرة هالكثر سنوات بيكونون أصلا موظفين من قبل بس بيغيرون وظيفتهم إلى مرتبة أعلى أو بينقلون إلى وزارة ثانية :k

خريجة دبلوم نظم 05-09-2013 10:58 AM

كم عدد المطلوبين لكل وظيفه؟؟؟

نور الربيع 05-09-2013 12:12 PM

مرحبا
البنات الي راحو قدمو هل يسالونكم ايش مسمى الوظيفة الي بتقدمو عليها او عادي بس تسليم اوراق

شقاوية 05-09-2013 04:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الربيع (المشاركة 7705962)
مرحبا
البنات الي راحو قدمو هل يسالونكم ايش مسمى الوظيفة الي بتقدمو عليها او عادي بس تسليم اوراق

هم يعطونك نموذج تعبينة ... ومن خلاله تكتبين المسمى الوظيفي اللي بتقدمين عليه

شقاوية 05-09-2013 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجة دبلوم نظم (المشاركة 7705839)
كم عدد المطلوبين لكل وظيفه؟؟؟

ماقالوا :(

بس اليوم الخميس 3 يوم للتقديم والبناات زحمة والملفات اللي استلموها كثيييييييييير :k:k

شقاوية 05-09-2013 04:28 PM

اليوم الثالث وقمة المسخرة .... يطالبون البنات يطلعون عن البوابه عند سيارة فيها امن رجال عشان ياخذون رقم يلصقونة على الملف الازرق وبكذا يكون لك رقم تدخلين تزاحمين بالقاعات المليانه بنااات... وهذا الشيء مايقولونة لك اول ماتدخلين من البوابة لا يخلونك توصلين لمبنى 300 بهالحر ولما توصلين يرجعونك للبوابة قمة السخافة والا اذا وصلتي لهم قالوا لك خلاص مافي ارقام خيييير خييير ******** بنات اللي بتروح تنتبه لهذي النقطة صديقتي تبهذلت هالشيء توهم اليوم مسوينة اتوقع عشان يخففون الاعداد اللي جاية حرام في بنات رجعوا :(

في نقطة لفتت انتباهي شفت اربع موظفات من كلية الاداب والعلوم بالدمام كبااار بالعمر جايين يقدمون بعد ودكتورة قد درستنا بالكلية !!!!

سؤااااااال الحين هم موظفااات من سنيييييييييييين جاين يزاحمون البنات بعد على الوظايف اللي مايندرى عنها ليــــــــه ؟؟؟؟؟!!!!

كل مانزلت وظايف المفروض تكون مقتصرة على العاطلات وش هذا !!!!

وبالنسبة لطلب التوظيف المفروض يسمحووون لاكثر من اختيار مسمى وظيفي مو بس مسمى واحد لان ممكن تخيب في واحد وتصيب بالثاني والا وش رايكم ؟

شقاوية 05-09-2013 04:34 PM

بنااااات اللي طابقت اوراقها وسلمت الملف ممكن تشرح لي وش سوت لها الموظفة بالضبط

لاني طحت بموظفة امرها عجيب ماطالبت تطابق مني الاصول ولا شيء حتى البطاقة الشخصية ما طلبتها ولا كتبت شيء بملفي اخذتة مني فتحته على الماشي وحطتة مع الملفات وقالت اكتب اسمك على الورقة حقت استلام الملف ووقت هي على الورقة وعطتني اياها

شكــــيت بالموضوع طمنوا قلبي الله يطمنكم

صديقتي تقول خلوها تكتب بدفتر كبير بياناتها وملفها خذوه وطابقوة مع الاصل وحتى البطاقة الشخصية طابقوها
احترت والله

ناقدٌ اجتماعي 05-09-2013 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اَلريم (المشاركة 7705058)

نعم الخبرة ضرورية للوظائف التي تطلب بها الخبرة , أما بالنسبة لي فكانت إما ثانوية +خبرة أو بكالوريوس فقط

نورالهداية 05-09-2013 06:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير بنات وادعو الله أن يوفق الجميع

إذا بالإمكان يا بنات إلي قدموا على الوظيفة يساعدوني بكذا استفسار بخصوص تعبئة الاستمارة لأن رايحه أقدم يوم الأحد إن شاء الله وربي يسهلها

أولاً : أنا لسه ما طلعت بطاقة أحوال يعني عندي بطاقة عائلة أيش أكتب عند (رقم بطاقة الأحوال)؟؟؟

ثانياً: اذكر على التوالي ثلاثاً من المدن التي تفضلها لكي تكون مقراً لعملك؟
والسؤال الي بعده

اذكر على التوالي ثلاثاً من الأجهزة الحكومية التي تفضل العمل بها؟

الله يجزاكم كل خير إذا ممكن احد يجاوبني
وشكراً

نووية 05-09-2013 08:30 PM

الحمدلله رحت اليوم وكان فية تنظيم بالرغم من الزحمه وماطابقوا الاوراق مع الاصل بس تتاكد من الاوراق المطلوبه وتكتب الموظفه اسمها بالملفوتوقع وبعدين توقع في اشعار استلام الملف. وعلى الله التوفيق.

راكان الوهبي 05-09-2013 09:04 PM

اخواني هل هم طالبين عدد كثير للوظائف ام لا اتا قدمت وشهادتي انتساب

اعلن انسحابي 05-09-2013 11:01 PM

جزاك الله خير

راكان الوهبي 05-09-2013 11:07 PM

للرفع

LAPERLA 05-09-2013 11:36 PM

مطابقة الاوراق شي اساسي والا ليش طلبوا الحظور للتقديم على الوظيفة ؟ ولو مو مهم عندهم كان التقديم صار الكتروني ويختارون اللي يبون ويطلبون منهم الحظور للمطابقة بس اتوقع انوو الاعداد كانت كبيرة جداااا ويمكن يكونوا اكتفوا بس مايقدرون يقولون عشانهم محددين 5 ايام للمطابقة عشان كذا ماصاروا يهتمون بصحة الملفات

واتوقع مرة ثانية بيخلون التقديم الكتروني بيحرمون يطلبون الحظور من البداية بعد هالعالم اللي جت وماعملوا حساب هالشي عبالهم بيجي بس 200 والا 300 والوظايف بس 151 للبنات والاولاد بعد >ـ<

راكان الوهبي 05-09-2013 11:58 PM

الله يوفق الجميع يارب

آهات حزينه 06-09-2013 05:13 AM

الله يوفقكم جميع

طلب استشاره منكم ي اخواني واخواتي :

انا تخصصي اقتصاد منزلي فرع غذاء وتغذيه

يصير اقدم على وظيفة (فني مختبر ) المرتبة السابعة والمطلوب (تخصص تغذيه )اخاف يقولون المسمى يختلف

وبعد في وظيفة ( مراقب اسكان) المرتبة السادسة من ضمن المطلوب تخصص اقتصاد منزلي فرع غذاء وتغذيه يعني نفس المسمى في شهادتي

اقدم على فني مختبر او مراقب اسكان ؟

آهات حزينه 06-09-2013 05:16 AM

الواسطات ما خلت لنا شي لكن نجرب ونشوف

قدمت في الدمام مره وبعد ما طلعت الاسماء حددو لنا يوم نختبر فيه يعني السالفه طويله

وفي النهايه اصحاب الواسطات هم الي ربحو

نووية 06-09-2013 05:24 AM

اهات حزينة يفضل تقدمين على مراقب اسكان لانه متوافق مع مسماك كما ذكرتي فربما يكون احرى بقبولك. وبالتوفيق

آهات حزينه 06-09-2013 06:35 AM

مشكوره نويه وإن شاء الله ربي يوفقني ويوفقك

آهات حزينه 06-09-2013 06:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالهداية (المشاركة 7706715)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير بنات وادعو الله أن يوفق الجميع

إذا بالإمكان يا بنات إلي قدموا على الوظيفة يساعدوني بكذا استفسار بخصوص تعبئة الاستمارة لأن رايحه أقدم يوم الأحد إن شاء الله وربي يسهلها

أولاً : أنا لسه ما طلعت بطاقة أحوال يعني عندي بطاقة عائلة أيش أكتب عند (رقم بطاقة الأحوال)؟؟؟

ثانياً: اذكر على التوالي ثلاثاً من المدن التي تفضلها لكي تكون مقراً لعملك؟
والسؤال الي بعده

اذكر على التوالي ثلاثاً من الأجهزة الحكومية التي تفضل العمل بها؟

الله يجزاكم كل خير إذا ممكن احد يجاوبني
وشكراً

حالي من حالك ياليت احد يفيدنا
ايش قصدهم بالأجهز الحكومية :do5h: :q

سكيكو 06-09-2013 06:54 AM

ياشبااب ويابناات اللى شهادته انتساااب يرووح يقدم واللرزق علىى الله لانى يوم جلست مع الموضف للمطابقه طلع زميل قديم ويقول عادى الانتساب ماعندهم مشكله وبعدها باسبوعين تطلع نتايج الاختباار طبعا يكون بالتخصص المتقدمم واللى يجتازه يسوووي مقابله مع مدير الجاممعه يوم سالته ليش المدير ؟؟ قال يبي يمنع الواسططه قدموو ماتدروون يمكن تزين اموركم ومافى شي بعدي عن ربكم والله الموووفق

سكيكو 06-09-2013 06:56 AM

بالنسبه للاخت اللى تسال عن الاماكن ؟؟ هى 3 اكتبي 2 بس الدمام والخبرر ........ وبالنسبه للاجهزه الحكوميه اكتبي وحده بي اللى هى جامعه الدمام هذا للى صار معى وبالتوفييق للجمييع

سكيكو 06-09-2013 06:58 AM

وبالنسبه يااخت للاحوال ؟ اكتبي الرقم اللى قدام اسمك اللى ببطاقه العاائله اللى هو رقم السجل المدنى اللى يبدا ب 1

بتوظف قريب 06-09-2013 07:14 AM

هل الخبررره شررط القبول
يعني يسألووون عنها
ومتى ينتهي التسسجيل

سكيكو 06-09-2013 07:24 AM

على حسب الشهاده .. كل وضيفه موجود جنبها شرووطها والتقديم ينتهى الثلاثاء القاادم وبالتوفيق راجعى الرابط بالصفحات الاولى للتاكد من شروط الخبره

خآتم ذهب 06-09-2013 04:57 PM

^

حسب الأعلان اللي موجود في الجامعة
التقديم ينتهي الأثنين القادم و ليس الثلاثاء

بكلوريوس إعلام 06-09-2013 05:21 PM

سلام عليكم

شباب

الحين قالو لي راجع الموقع حق الجامعه بعد اسبوعين ؟

الاسما هم مقبولين مبدئيا
ولا المرشحين للمسابقه الوظيفيه
ولا الي يتجهزون للمقابلات الشخصيه مع المدير ؟
ولا ايش بالضبط

راكان الوهبي 06-09-2013 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلوريوس إعلام (المشاركة 7708339)
سلام عليكم

شباب

الاسما هم مقبولين مبدئيا
ولا ايش بالضبط

للرفع يا ليت احد يفيدنا

ناقدٌ اجتماعي 06-09-2013 07:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلوريوس إعلام (المشاركة 7708339)
سلام عليكم

شباب

الاسما هم مقبولين مبدئيا
ولا ايش بالضبط

[align=center]حسب ما لدي من معلومات أن الكل سيظهر اسمه في الموقع للدخول للاختبار كلاً بحسب مسمى وظيفته وبعد الاختبار يبدأ الفرز النهائي

وفقكم الله...[/align]

راكان الوهبي 06-09-2013 07:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناقدٌ اجتماعي (المشاركة 7708465)
[align=center]حسب ما لدي من معلومات أن الكل سيظهر اسمه في الموقع للدخول للاختبار كلاً بحسب مسمى وظيفته وبعد الاختبار يبدأ الفرز النهائي

وفقكم الله...[/align]

يعطيك العافية اخوي بالنسبة للاختبار كيف طريقته اذا عندك معلومات هل هي مقابلة ام اختبار تحريري وشكرا

ناقدٌ اجتماعي 06-09-2013 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الوهبي (المشاركة 7708492)
يعطيك العافية اخوي بالنسبة للاختبار كيف طريقته اذا عندك معلومات هل هي مقابلة ام اختبار تحريري وشكرا

أهلاً بك,,,

الاختبار يختلف من وظيفة إلى وظيفة أخرى لكن يجب أن تكون مُلم بالوظيفة التي تقدمت عليها وأعتقد أن هنالك نماذج عن الاختبارات أو نوعية الأسئلة وستجدها في محركات البحث أما بالنسبة للمُقابلة فعادةً تكون بعد تصحيح اختبارك وقبولك بشكل نهائي...

راكان الوهبي 06-09-2013 08:34 PM

شكرا لك اخي

إلى الله سرنا 06-09-2013 10:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوية (المشاركة 7706526)
بنااااات اللي طابقت اوراقها وسلمت الملف ممكن تشرح لي وش سوت لها الموظفة بالضبط

لاني طحت بموظفة امرها عجيب ماطالبت تطابق مني الاصول ولا شيء حتى البطاقة الشخصية ما طلبتها ولا كتبت شيء بملفي اخذتة مني فتحته على الماشي وحطتة مع الملفات وقالت اكتب اسمك على الورقة حقت استلام الملف ووقت هي على الورقة وعطتني اياها

شكــــيت بالموضوع طمنوا قلبي الله يطمنكم

صديقتي تقول خلوها تكتب بدفتر كبير بياناتها وملفها خذوه وطابقوة مع الاصل وحتى البطاقة الشخصية طابقوها
احترت والله

هلابك اختي

انا رحت يوم الثلاثاء اللي راح ,, في اول ايام التقديم

وكااااااااااااااان ززززززززززحمه مووووت موووت موووت وبدون اي تنظييم ولا ارقاام ولالالالاشي

توقفيين وتزاحمين العالم لين يجي دوورك ,, تدخلين الساعه 8 ,, وواقفه ووااقفه وواقفه لحدددد الساعه 4 العصر ,, جاء دوري !!!! تخييييلي

المهم ::: طببعا مطابقة الاصول ضروري ولا كان ماطلبوا الحضور الشخصي ,, انا اخذت مني الصور وطابقتها مع الاصول ,, حتى بطاقة الاحوال طابقتها ,,, وبعدين طلعت كللل الصور من ملفي اللي معي ونقلتها لملف ابيض عندها وكتبت على الملف من برا ,, اسمي واسم الوظيفه ومرتبتها والتاريخ اللي قدمت عليه ,,, وحطته مع الملفات اللي قبلي ,, وعطتني ورقه فيها تسلسل ارقام ,,كتبت فيها اسمي ورقم جووالي وتوقيعي واسم الوظيفة والمرتبه , وبسسس

الله يوفقنا وياااك وجميع بنات المسلمين

خآتم ذهب 06-09-2013 10:50 PM

تم تمديد التقديم على الوظائف النسائية إلى يوم الخميس القادم
حسب جريدة اليوم ليوم الجمعة ( اليوم )

و هذا نص الخبر :

تعلن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة عن تمديد فترة استقبال طلبات التقديم على الوظائف في التخصصات الفنية والحاسوبية والهندسية والإدارية للنساء فقط ، حيث سيكون يوم الخميس المقبل الموافق 6/11/1434هـ آخر يوم لاستقبال الطلبات للنساء فقط وسيكون استقبال طلباتهن في قاعة العثمان بأقسام الطالبات داخل حرم الجامعة بالراكه .
وتؤكد العمادة بان آخر موعد لاستقبال طلبات الرجال هو يوم الاثنين 3/11/1434هـ مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح .

ي حياة الشقاا 07-09-2013 01:04 AM

جزاك الله خيرا . بس عندي استفسار التقديم من الموقع ولا ملفات ؟

الساعة الآن 06:25 AM