حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   استفسار : للي اخذ صاعقة الاستخبارات العامة (https://www.btalah.com/t534451.html)

ليه العتاب 13-09-2013 03:09 PM

استفسار : للي اخذ صاعقة الاستخبارات العامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا راح اتخرج ان شاء الله من كلية عسكرية عما قريب ان شاء الله , وحاط عيني على الاستخبارات , الله يسهل

فـ سؤالي للي اخذ صاعقة الاستخبارات العامة , لان معروف صاعقة الاستخبارات العامة هي اصعب صاعقه

كيف طبيعه الصاعقه و وش اصعب المواقف اللي مرت عليك في الدورة ,

و وش الاسباب اللي تخلي البعض يفصل منها ؟

وشكرا للجميع

حلو الأيام 13-09-2013 03:17 PM

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يا أخوي إذا انت في كلية عسكرية .. تقام عندكم دورات صاعقة مظلات ..ألخ

أو بعد التعين تأخذها

أو قبل التخرج .. وعلى ما اعتقد انت طالب نهائي بالكلية الحربية أكيد جاتك دورات منها المظلات وهي اختياري

ليه العتاب 13-09-2013 03:21 PM

نعم صحيح

اخذت مظلات قوات خاصة بتبوك , لكن اذا رحت استخبارات لازم اعيد المظلات في الطايف
غير صحيح انك في الكلية تاخذ صاعقة , فقط مظلات في تبوك , والاستخبارات لا تعترف فيها , لانك راح تعيدها مرة ثانية بالطايف

انا استفساري واضح عن مدى قوة صاعقة الاستخبارات ومواطن الحزم فيها واسباب الانسحابات منها وشكرا

عبداللهءالبقمي 13-09-2013 03:45 PM

ااااااااااااانا ما دخلت دورتتتها بس عندي شرح بسيط عنها الدوره عباره عن دورهه صاعقه مع مظلي مع غغوص طبعا الكلام ذا من رائد من الجماعه ويقول راتتتبها اذا تعييييييييينت برتبة عريف 10 الاف ومدة الدوره سنتين تشمل الدورات الي ذكرتها لك ومممممممممموفق خير ..

حلو الأيام 13-09-2013 04:03 PM

يا اخوي انت قصدك الاستخبارات التابعة للجيش ؟؟

على حسب علمي .. الإستخبارات العامة تابعه للداخلية مو وزارة الدفاع !!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه العتاب (المشاركة 7721987)

انا استفساري واضح عن مدى قوة صاعقة الاستخبارات ومواطن الحزم فيها واسباب الانسحابات منها وشكرا

يجي من يفيدك .. بالتوفيق يارب

الصاععقة 13-09-2013 07:07 PM

الله يعينك حتمية عليك الي يجي من الكلية الدورة صعبة تدريب عنيفة يدخل الدورة 250 ولا يتخرج الا 90 منها

ليه العتاب 13-09-2013 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللهءالبقمي (المشاركة 7722021)
ااااااااااااانا ما دخلت دورتتتها بس عندي شرح بسيط عنها الدوره عباره عن دورهه صاعقه مع مظلي مع غغوص طبعا الكلام ذا من رائد من الجماعه ويقول راتتتبها اذا تعييييييييينت برتبة عريف 10 الاف ومدة الدوره سنتين تشمل الدورات الي ذكرتها لك ومممممممممموفق خير ..

يعطيك العافية اخوي على الافاده , غير صحيح دورة الغوص غير حتمية , فقط صاعقة مظلات , قناصة او امن وحماية على ما اظن

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحرف السامي (المشاركة 7722055)
يا اخوي انت قصدك الاستخبارات التابعة للجيش ؟؟

على حسب علمي .. الإستخبارات العامة تابعه للداخلية مو وزارة الدفاع !!

يجي من يفيدك .. بالتوفيق يارب

الاستخبارات العامة تأخذ من جميع القطاعات وهذا اللي اقصده , وشكرا على الافادة اخوي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصاععقة (المشاركة 7722333)
الله يعينك حتمية عليك الي يجي من الكلية الدورة صعبة تدريب عنيفة يدخل الدورة 250 ولا يتخرج الا 90 منها

المظلات بالكلية غير حتمية , وانا ادري ان الصاعقة والمظلات ودورات اخرى حتمية , واعوذ بالله يدخل 250 مايبقى الا 90 لاحوول , الله يعيين ويسهل , الانسحاب من الصاعقة معناها استبعادك من الاستخبارات ولا كيف ؟؟ وشكرا

ايه والله 13-09-2013 08:38 PM

أجل وش فائدة المظلات في الكلية إذا ما يعترفون بهـا ؟!

الصاععقة 14-09-2013 02:20 AM

لالا حتمية عليك تخذها السنة الي بعدة لو طلعت بعذر ولا بدون عذر جيب تقرير طبي وتفتك منها
بس سهلوها اشوية ماهي صعبة زي اول هي نفسية بس وقبلها دورة تاهل شهر الصاعقة يعني رحمة مافي اذادخلتها دورة مفتوحة لا منهاجية اذا سلمت من الكسورة تخذها عادي اذا عندك عزيمة قوية الله يوفقك

موادع بصمت 14-09-2013 03:05 AM

اللي اعرفه ان مدتها ثمانية شهور
صاعقه ومضلات ومكافحة ارهاب
مووفق

الساعة الآن 10:15 PM