تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

خيانة المواطن !!!!

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم حبيت اطرح موظوعي للأسف انا مسؤول توظيف في احد الشركات طرحة موظوع توظيف وفعلا استلمت ما يقارب 50 سيرة ذاتية طبعا العدد كان اكبر...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-11-2013, 11:13 AM
عضو جديد

عبدالله سالم حسن يستحق التميز
Red face خيانة المواطن !!!!

[align=center][/align]بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت اطرح موظوعي للأسف انا مسؤول توظيف في احد الشركات

طرحة موظوع توظيف وفعلا استلمت ما يقارب 50 سيرة ذاتية طبعا العدد كان اكبر
بس بعض المتقدمين الله يصلحهم مايرسل سيرة ذاتية بس اسم وعمر ورقم جوال ونسو إن السيرة الذاتية اول إنطباع.
ثانيا بدينا نفرز ونشوف علا حسب الوظايف المطروحة وفعلا تقلص العدد لي 20 سيرة ذاتية

بدينا نتصل علا الناس مارد علينا إلا 10 واثنين اعتذرو صار المجموع النهائي 8

المؤسف والمحزن في الموضوع إن 8 اشخاص قالو بنجي وما جا إلا واحد !!!!
فحبيت إني اطرح الموضوع عشان الناس تفهم ليش الشركات تفظل الأجانب على ابن البلد لأن ابن البلد خان البلد .

ملاحظة انا حبيت اطرح الموضوع لتعم الفائدة وانا لا اعمم علا الجميع بالعكس هناك كثير من عيال البلد مجتهدين ويصبرون ووصلو لمراتب عالية

#2 (permalink)  
قديم 18-11-2013, 02:41 PM
الصورة الرمزية مدني ودمي عسكري
عضو سوبر

مدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداع

القطاع الخاص اذا كان الراتب مقبول
ماراح يتوظف فيه الا المجتهد والطموح او المحتاج فعلاً لمصروف ويعيل أسرة
اغلب الناس الان تركز على الوظائف الحكومية لان فيها استقرار وظيفي افضل من الشركات
حتى لو كانت وظيفة عسكرية
على كثر مااشتغلت بالشركات ماقد شفت سعودي مجتهد الا واحد والله ياجماعه انه يداوم بثوب نظيف واذا جاء نهاية الدوام انواع الغبار والحبر على ثوبه من الكرف لانه محتاج للوظيفه ويعيل اسرة ومصاريف مدارس لاخوانه الصغار مع ان ابوه عايش بس هو الاخ الكبير لكن كان في قمة النشاط بدأ معنا براتب 4200 بعد 9 شهور تقريباً تدرج في كذا وظيفه خلال اقل من سنة
الان ماشاء الله مستقر في بنك بالادارة العامة
ومرتاح وراتبه اعلى من 10 الاف
الله يزيده ان شاء الله
احياناً الموظف ممكن يصبر على معاناته في الوظيفه اذا كان الراتب عالي ويستاهل
بس اغلب الشركات راتبها قليل ومتعبه مستحيل احد يصبر فيها

تحياتي

#3 (permalink)  
قديم 18-11-2013, 03:14 PM
عضو سوبر

محب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداع

والله ما فيه مصداقية من الشركة ولا المرشح
ولا فيه جهات توفر لك الموظف بالمتطلبات التي ترغبها وتعمل لك برنامج مقابله ما عليك الى تجي وتجد كل شيء جاهز

#4 (permalink)  
قديم 18-11-2013, 04:09 PM
عضو مهم

حارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداع

عبدالله سالم .. وش تقول طيب فيني

انا قدمت على ثلاث وظايف وكلهم دقو علي مقابله شخصيه ..وقالو ندق عليك ..ووواحد منهم قال الاسبوع الجاي اكلمك,,, ولا شفت أي اتصال .مين الي خان الثاني

وبعضهم يقولك راتب مغري.. تلقاه اخر شي 3500 او 4000 . هل ترى هذا الراتب يكفي الشخص الي توه بيبدا حياته من ناحية زواج او سياره والخ !!

#5 (permalink)  
قديم 18-11-2013, 04:55 PM
الصورة الرمزية حُلُمي التدريس
نجم المنتدى

حُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداع

عشان هالكم سيرة اللي جتك صار ابن البلد خاين للبلد؟؟؟؟!!!!

ترا الكلمة كبيرة على فكرة ولاهيب سهله بعدين شركتكم الموقرة ماتمثل البلد يوم أن عدم الرغبة

فيها يعتبر خيانة للبلد عموما الله يملي شركتكم بركة الأجانب روحوا دوروهم تراهم طاهرين نازلين من السماء ولا يخونون ولاشيء

بالعكس احنا نسميهم ذوي الهمة والذمة !!

معليش بس الموضوع استفزااازي بالدرجة الأوووولى.

#6 (permalink)  
قديم 18-11-2013, 05:24 PM
عضو جديد

طبعا الواحد مايجية الشي باردة مبردة بالعكس الواحد يبدا بي 4000 ولا يقعد في البيت
انا بديت 4000 امين مستودع بعد سنتين مدير مستودعات 6500 وبعدين طلعت من الشركة
والحين 7500 الحمدلله واتمنا من كل شاب طموح الصبر وما يعلق حياته علا وظيفة حكومية ما تدري الله وين كاتبلك الخير وعسا ان تحبو شيأ وهو شر لكم

#7 (permalink)  
قديم 18-11-2013, 05:27 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارس امن قوي مشاهدة المشاركة
عبدالله سالم .. وش تقول طيب فيني

انا قدمت على ثلاث وظايف وكلهم دقو علي مقابله شخصيه ..وقالو ندق عليك ..ووواحد منهم قال الاسبوع الجاي اكلمك,,, ولا شفت أي اتصال .مين الي خان الثاني

وبعضهم يقولك راتب مغري.. تلقاه اخر شي 3500 او 4000 . هل ترى هذا الراتب يكفي الشخص الي توه بيبدا حياته من ناحية زواج او سياره والخ !!
اخوي معليش اصبر ولا تنقهر او تيأس انا قعدت سنتين عاطل وبعدين ربي فرجها الحمدلله
وهاذا ايميلي ارسلي السيرة الذاتية والله يكتبلك الي فيه الخير
abdullah.bariqiy@shehabco.com.sa
  #8 (permalink)  
قديم 18-11-2013, 05:33 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حُلُمي التدريس مشاهدة المشاركة
عشان هالكم سيرة اللي جتك صار ابن البلد خاين للبلد؟؟؟؟!!!!

ترا الكلمة كبيرة على فكرة ولاهيب سهله بعدين شركتكم الموقرة ماتمثل البلد يوم أن عدم الرغبة

فيها يعتبر خيانة للبلد عموما الله يملي شركتكم بركة الأجانب روحوا دوروهم تراهم طاهرين نازلين من السماء ولا يخونون ولاشيء

بالعكس احنا نسميهم ذوي الهمة والذمة !!

معليش بس الموضوع استفزااازي بالدرجة الأوووولى.
اختي الكريمة انا تعمدة استفزاز الناس عشان والله انقهرت علا البلد والشباب اكلم 8 اشخاص وماهم علا راس العمل وما يجي إلا واحد والله إني عارف ان الشركات موب ذيك النزاهة وفي سعودة وهمية وبلاوي الله يعين مكتب العمل علا الحملات والله إني مبصوط من الشركات لأنها اضطرت توظف غصب عنها وانا سعودي واحب البلد بس الشباب ينقصهم التوعية والتهيئة لسوق العمل انا آسف إذا كنت استفزيتك بس والله من قهري علا بلدي وعلا اخواني
واتمنا لك التوفيق وتسيرين مدرسة وتحققين طموحك
شاكر لك مرورك الكريم
  #9 (permalink)  
قديم 18-11-2013, 05:34 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الشرقية مشاهدة المشاركة
والله ما فيه مصداقية من الشركة ولا المرشح
ولا فيه جهات توفر لك الموظف بالمتطلبات التي ترغبها وتعمل لك برنامج مقابله ما عليك الى تجي وتجد كل شيء جاهز
شاكر لك عبورك اخوي علا الموضوع وربك يعين
  #10 (permalink)  
قديم 18-11-2013, 06:32 PM
عضو نشيط

محمد مرار يستحق التميز

اخي شركتكم بالشرقية ؟؟؟
اذا بالشرقية عطني مسميات الوظائف وانا خريج ثانوي عشان ابي اقدم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل