تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

انا مندوب مبيعات في شركه (التأمينات)

مشاكلك في العمل

السلام وعليكم يااخواني انا مندوب مبيعات في شركه .. المشكله : وقعت معهم عقد ع 3000 ريال واخذ 1700 فقط ..يقولي عليك البيع اذا بعت اخذت نسبه واذا مابعت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-11-2013, 05:10 PM
عضو مهم

فاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداع
Unhappy انا مندوب مبيعات في شركه (التأمينات)

السلام وعليكم

يااخواني انا مندوب مبيعات في شركه
..
المشكله :

وقعت معهم عقد ع 3000 ريال واخذ 1700 فقط ..يقولي عليك البيع اذا بعت اخذت نسبه واذا مابعت الراتب ينزل لك ..

وقعني ع ورقه اني ماخذ منهم قرض بي 1000 ريال في كل شهر تخصم مني وانا ماخذت منهم أي شي ..؟

يعنني لي يبقا من الراتب مع التأمينات 1700

.................

رايكم .؟؟

انا ابغا الاف لي موقعني عليها وانا ماخذت منهم شي .. شي يقهر لكن الحاجه ..؟

انصحوني واعطوني رايكم

#2 (permalink)  
قديم 18-11-2013, 05:38 PM
عضو مهم

فاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداعفاضي والله كريم محترف الإبداع

اتمنا كل واحد يقول رايه ونصيحته لي .؟

#3 (permalink)  
قديم 19-11-2013, 05:06 AM
عضو مهم

ولا رد

)/

#4 (permalink)  
قديم 19-11-2013, 06:15 AM
الصورة الرمزية من الحيره حيرانه
عضو نشيط

من الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداع

انا ماعندي علم بس انت غلطت ليش توقع على الورقه من البدايه
اللحين لو اشتكيت ماحتستفيد لان الورقه عندهم وعليها توقيعك

#5 (permalink)  
قديم 19-11-2013, 07:02 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من الحيره حيرانه مشاهدة المشاركة
انا ماعندي علم بس انت غلطت ليش توقع على الورقه من البدايه
اللحين لو اشتكيت ماحتستفيد لان الورقه عندهم وعليها توقيعك
ألسوال المهم : التأمينات تعطيهم شي .؟
  #6 (permalink)  
قديم 19-11-2013, 01:26 PM
الصورة الرمزية من الحيره حيرانه
عضو نشيط

من الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاضي والله كريم مشاهدة المشاركة
ألسوال المهم : التأمينات تعطيهم شي .؟
والله علمي علمك انا حبيت اعطيك راي
  #7 (permalink)  
قديم 19-11-2013, 05:45 PM
عضو متواصل

طالبة حاسب يستحق التميز

بسيطه انكر توقيعك !

التوقيع مو كل شي

#8 (permalink)  
قديم 19-11-2013, 08:07 PM
Guest

عطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداع

اتمنى لك التوفيق

#9 (permalink)  
قديم 20-11-2013, 02:41 PM
عضو سوبر

محب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداع

فيه شيء مهو مفهوم لا توقع الا تقراء

#10 (permalink)  
قديم 20-11-2013, 05:59 PM
Guest

عطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداععطاشا سدير محترف الإبداع

كن مع الله ولا تبااالي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل