حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f60.html)
-   -   تجمع للمتقدمات على وظيفه معيد خدمه اجتماعيه بجامعه ام القرى (https://www.btalah.com/t544369.html)

الاخصائيه حلا 27-11-2013 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننددىى (المشاركة 7836397)
بنات شهادة حسن سيره وسلوك ماعندي اتوقع اني اعطيتهم لما جيت اقدم على ذي الوظيفه وما عندي منها صور

وش اسوي؟
انتم اعطيتوهم شهادة حسن السيره؟
لو اروح لعمادة القبول يعطوني شهاده؟ :c

بما انها عندهم ما يحتاج بس انتي قولي لهم اني سلمتها مع ملفي
انا بعد عطيتهم صوره مصدقه من الشهاده وبجيب احتياط وأقول اني جبتها مع ملفي

ننددىى 27-11-2013 02:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاخصائيه حلا (المشاركة 7836531)
بما انها عندهم ما يحتاج بس انتي قولي لهم اني سلمتها مع ملفي
انا بعد عطيتهم صوره مصدقه من الشهاده وبجيب احتياط وأقول اني جبتها مع ملفي

حلا مشكوره الله يسعدك يارب بس اخاف يرفضون لأن فالموقع كاتبين جيبوا الشهاده

بنات مكه كيف شكل شهادة حسن السيره حقتكم يعني تشبه لوثيقة التخرج ولا ورقه بيضاء عاديه ، ضروري تجاوبوني لأني شفت شهادة حسن سيره حقت اخوي غير حقتي وشاكه

حطموني البشرر 27-11-2013 07:38 PM

بنات الله يسعدكم حابه استفسر عن تسليم الأوراق مكتوب في الاعلان تسلم الاوراق للقسم قبل موعد الاختبار
يعني نروح لهم قبل الاختبار بيوم ونسلمها والا كيف ؟؟؟
واي قسم يقصدوا الرجال والا النساء ؟؟؟

جذع 27-11-2013 11:22 PM

ايوالله ذوبي انتبه انو لازم نسلمها قبل الاختبار بس اتوقع انهاا تتسلم في نفس المبنى لانو في ناس من مدن ثانيه فما اتوقع مرمطه لذي الدرجه ؟؟:mad:

منال فالح 28-11-2013 12:07 AM

السلام عليكم يابنات انا بطاقة الاحوال حقتي سويتها يوم 21 من ذا الشهر وتطلع في بداية 2 عادي يدخلوني الاختبار معاي بطاقةالعايلة فقط لانوا مكتوب في الموقع اصل الهويه مو مكتوب اصل الهوية الخاصة بك اخاف مايدخلوني

حطموني البشرر 28-11-2013 01:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال فالح (المشاركة 7837681)
السلام عليكم يابنات انا بطاقة الاحوال حقتي سويتها يوم 21 من ذا الشهر وتطلع في بداية 2 عادي يدخلوني الاختبار معاي بطاقةالعايلة فقط لانوا مكتوب في الموقع اصل الهويه مو مكتوب اصل الهوية الخاصة بك اخاف مايدخلوني

انا قبل دخلت اختبار المعيدات ف جامعة الدمام فيه بنات معاهم دفتر العائله رفضوا يدخلوهم لازم بطاقة الاحوال او جواز السفر وفيه بنات دخلوهم ببطاقة الجامعة اهم شي صورتك

الاخصائيه حلا 28-11-2013 02:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال فالح (المشاركة 7837681)

طلعي برنت وبخصوص تسليم الأوراق قبل موعد الاختبار انا بجيهم بدري ان شاء الله واسلمها لهم يوم الاختبار لآني من جده

منال فالح 28-11-2013 03:29 AM

انا طلعت برنت بس يعني يكفي يدخلوني الاختبار اما بطاقة الجامعة اخذوها مني لما تخرجت بس عندي صور منها الله يستر من الاختبار احس طلباتهم كثيره برنت وشغلة الله يسهلها علينا جميع

جذع 28-11-2013 08:30 AM

صباح الخير .

منال انا كان موعد تسليم بطاقتي حقت الاحوال يوم 27 استلمتها يوم 21 مع انو قدمت فيها يوم 14

روحي لهم اذا عدا عليها اسبوع .

وبالتوفيق ي عسل :h

منال فالح 28-11-2013 08:52 PM

مساء الخير كيف حالكم بنات جذع والاخصائية حلا شوكرا على الردود ماقصرتوا ان شاء الله انهم يدخلوني كل طلباتهم كاملة مابقى الا البطاقة وبتطلع ان شاء الله ذا الشهر كيف المذاكرة معاكم ومن اي جامعة انتم انا من جامعة الملك عبدالعزيز متخرجة السنة الي فاتت انا ذاكرت الاشياء الرئيسية تعريف الخدمة وطرق الخدمة خدمة فرد وخدمة جماعة وتنظيم مجتمع ان شاء الله تكون الاسئلة موضوعية لانو لو مقالي الله يعين تتوقعون فية اسئلة عامة ولا بس تخصص نبغى تفاعل بنات بليز

الساعة الآن 03:47 PM